عقدت الجمعية العامة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج عبر تقنية الفيديوكونفرانس برئاسة المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ورئيس الجمعية العامة لشركات مياه الشرب والصرف الصحى وبحضور السادة ممثلى الجهاز المركزى للمحاسبات لمناقشة القوائم المالية والحسابات الختامية للعام المالى المنتهى فى 30 يونيه 2032.

واستعرضت الجمعية العامة جدول الأعمال وتقرير تقييم الأداء لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج ووافقت الجمعية على إعتماد القوائم المالية والحسابات الختامية عن العام المالى المنتهى فى فى 30 يونيه 2023.

وأكد المهندس ممدوح رسلان ان شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج استطاعت خلال العام الماضى تحقيق العديد من الخطوات الايجابية وان هناك جهد مبذول ساهم فى الارتقاء بمستوى الشركة على مستوى جميع الشركات التابعة لمياه الشرب والصرف الصحى وان هناك العديد من الانجازات التى تمت خلال العام الماضى فى كافة المجالات وخاصة فى مجال التحول الرقمى جارى الاستفادة منها على مستوى جميع شركات مياه الشرب والصرف الصحى.

واوضح المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج ان الاجتماع تناول ضرورة الالتزام بتوجيهات وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية فى اتخاذ كافة اجراءات الحوكمة والترشيد والاهتمام بالتشغيل والصيانة القياسية لجميع محطات مياه الشرب والصرف الصحى والالتزام باجراءات السلامة والصحة المهنية وتامين بيئة العمل والاهتمام بحل شكاوى المواطنين فى اسرع وقت ممكن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج شركة مياه الشرب الصرف میاه الشرب والصرف الصحى بسوهاج

إقرأ أيضاً:

مياه أسيوط تناشد المواطنين بعدم استخدام المياه فى غير الأغراض المخصصة لها

أهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، المواطنين بالامتناع عن رش الشوارع والوصلات الخلسة، مؤكدة أن استخدام مياه الشرب في رش الشوارع يؤدى إلى إهدار مياه الشرب ويؤثر على ضغوط المياه ما يقلل من كمية مياه الشرب التى يتم ضخها فى الشبكات، وخاصة فى الأدوار العليا، حيث تم تجريم استخدام مياه الشرب فى غير الأغراض المخصصة لها عن طريق غرامات مقررة من اللائحة التجارية.

وطالبت الشركة المواطنين بالإبلاغ عن المخالفين بالقول: “يرجى عند اكتشاف الوصلات الخلسة أو حالة رش بالشوارع الإبلاغ عنها حتى يتم عمل محاضر وغرامات فورية لصاحب المخالفة”.

وأوضح المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد أن  الحملات التي تقوم بها الشركة  تأتي في إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بضرورة توعية المواطنين، وخاصةً ربات البيوت، بأهمية ترشيد المياه، وذلك من خلال الحث على اتباع السلوكيات الصحيحة أثناء تنظيف المنازل وغسيل السجاد، استعدادًا لدخول عيد الاضحى المبارك.

وأشار إلى أن الترشيد وتجنب الهدر وعدم الإسراف في استخدام المياه، يساهم في زيادة قدرة شبكات الصرف الصحي على استيعاب تصرفات المواطنين، والذي بدوره يعزز من تقليل الطفوحات وعدم انسداد شبكات الصرف الصحي بصفة مستمرة.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه سوهاج: رفع درجة الاستعداد القصوى خلال عيد الأضحى المبارك
  • قدم الآن.. تنسيق مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي 2024 لطلاب 3 محافظات
  • درجات القبول بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بكل المحافظات وموعد التقدم
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة معالجة الصرف الصحي بعرب المدابغ
  • مياه القناة حملات توعوية لترشيد استهلاك المياه خلال عيد الأضحى
  • قنا تبذل مساعي لإنجاز مشروعات الخطة الاستثمارية بمركزين
  • محافظ مطروح يتابع إجراءات توفير مياه الشرب للمواطنين
  • مياه أسيوط تناشد المواطنين بعدم استخدام المياه فى غير الأغراض المخصصة لها
  • مياه القناة: استمرار أعمال التطهير لشبكات الصرف الصحى بالإسماعيلية
  • الكليات المتاحة بعد مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي 2024