يواصل طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة كفر الشيخ، صباح اليوم الأحد، أداء امتحاناتهم بالترم الأول، وذلك في 343 لجنة، حيث يؤدون امتحاني الجبر واللغة الإنجليزية.

امتحان الجبر واللغة الإنجليزية للصف الثالث الإنجليزية

وأكد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم، في محافظة كفر الشيخ، عبر بيان، أن الطلاب يؤدون امتحاني الجبر واللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي 2024، اليوم الأحد، مشيرا إلى أن امتحان مادة الجبر سيبدأ الساعة التاسعة حتى الحادية عشر، ويليها امتحان مادة اللغة الإنجليزية منذ الساعة الحادية عشر ونصف حتى الساعة الواحدة ونصف ظهرا، وذلك بنطاق لجان محافظة كفر الشيخ.

غرفة عمليات لمتابعة الامتحانات 

وأشار وكيل تعليم كفر الشيخ، إلى وجود غرفة عمليات مركزية داخل ديوان عام مديرية التربية والتعليم في مدينة كفر الشيخ، تتابع امتحانات الصف الثالث الإعدادي على مدار اليوم، والتي بدورها تعمل علي إنهاء أي عراقيل قد تحدث أثناء سير عمليات الامتحانات علي نطاق محافظة كفر الشيخ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعليم كفر الشيخ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ محافظة کفر الشیخ الثالث الإعدادی

إقرأ أيضاً:

"لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر

"لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر.. يبحث عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور عن رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالفيوم 2024 الترم الثاني، وذلك بعد أن أكمل طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الفيوم امتحانات نهاية العام الدراسي، وذلك بعد ان تم الانتهاء من الامتحانات النهائية في جميع المواد الدراسية.

"لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالفيوم 2024

"لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر.. وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالفيوم، اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالفيوم 2024 عصر اليوم من قبل المحافظ، حيث إن نسبة النجاح الخاصة بالطلاب مرتفعه عن العام الماضي،كما إنه  ساعات قليلة ويتم الاعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2024، واليكم الان من خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر سنتعرف على على خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالفيوم 2024 والتي جاءت على النحو التالي:

أولا: قم بالدخول على موقع البوابة الالكترونية في الفيوم، أو من خلال الدخول على بوابة الفجر الإلكترونية.ثانيا: ومن ثم قم بالضغط على نتائج الشهادة الإعدادية.ثالثا: وبعد ذلك قم  باختيار نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2024.رابعا: ومن ثم عليك القيام بكتابة اسم الطالب. خامسا: وبعد ذلك عليك القيام بكتابة رقم الجلوس الطالب.سادسا: ومن ثم عليك القيام بتحديد المحافظة التابع لها الطالب.واخيرا وبعد ذلك قم بالضغط على كلمة عرض النتائج.توزيع درجات مواد الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني

"لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر.. وإليكم الآن  توزيع درجات نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا 2024 الترم الثاني والتي جاءت على النحو التالي:

جاء توزيع درجات مادة اللغة العربية 80 درجة.جاء توزيع درجات مادة اللغة الإنجليزية 60 درجة.جاء توزيع درجات مادة الدراسات الاجتماعية 40 درجة.جاء توزيع درجات مادة الرياضيات 60 درجة.جاء توزيع درجات مادة العلوم 40 درجة.المجموع الكلي 280 درجة.

وجاءت نسب نجاح الطلاب في الترم الأول تخطت 78%، وفقًا لما أعلنته الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.

مقالات مشابهة

  • طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الاقتصاد والإحصاء اليوم
  • اليوم طلاب الثانوية العامة 2024 يؤدون امتحاني الاقتصاد والإحصاء
  • طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحاني الاقتصاد والإحصاء غدًا
  • طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحاني الاقتصاد والاحصاء غدا
  • الثانوية العامة 2024.. الطلاب يؤدون امتحاني الاقتصاد والإحصاء غدًا
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا 2024
  • "لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر
  • طلاب الثانوية بالغربية يؤدون امتحاني التربية الدينية والوطنية في سهولة ويسر
  • اليوم.. طلاب الثانوية العامة 2024 يؤدون امتحاني التربية الدينية والوطنية
  • محافظ الفيوم يعلن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024