يبحث عدد كبير الطلاب الخريجين من الكليات والمعاهد ، عن كيفية أداء الخدمة العامة، والتي أعلنتها وزارة التضامن الاجتماعي ، وكيفية التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لتكليف أداء الخدمة العامة، والمجالات المطلوبة.

نشاط وزارة التضامن الاجتماعي في أسبوع .. إنفوجراف الأولى 75 ألف جنيه.. ثلاث جوائز في مسابقة وزارة التضامن للأفلام الوثائقية

تستعرض بوابة الوفد في السطور التالية رابط وخطوات التسجيل لأداء الخدمة العامة لخريجي الجامعات والمعاهد العليا، وفقا للموقع الرسمي الإلكتروني لوزارة التضامن الاجتماعي.

خطوات التسجيل لأداء الخدمة العامة لخريجي الجامعات والمعاهد.

أتاحت وزارة التضامن الاجتماعي، عبر موقعها الرسمي الإلكتروني، إمكانية تسجيل نموذج مكلفي الخدمة العامة من خريجي الجامعات والمعاهد العامة، وذلك عبر هذا الرابط https://freshgraduate.moss.gov.eg/App_Pages/View/FreshGraduat.aspx?New=True&Pass=False

 

تسجيل الاسم.تسجيل رقم المرور.

 

إدخال عدد من البيانات والأوراق المطلوبة، بداية من 3 سبتمبر المقبل، والتي تتمثل في:2 صورة من الموقف من التجنيد بالنسبة للذكـور.3 صور شخصية.صورة من البيانات الذي يسجلها المكلف على منظومة التسجيل الإلكتروني بوزارة التضامن الاجتماعي.2 صورة من المؤهل الدراسي.2 صورة من بطاقة الرقم القومي.التوجه إلى مكاتب الخدمة العامة بدائرة محل إقامتهم للتسجيل

 

يقوم المتقدم لأداء الخدمة العامة، يستوفي الخريج نموذج «1خ ع» محددا المجال الذي يرغب في الالتحاق به، وهو ما بين المجالات التالية:قطاعات رعاية الأيتام والمسنين.الأسر البديلة.خدمات الطفولة.الخدمات التعليمية.أنشطة بنك ناصر الاجتماعي.المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».برامج «وعي، فرصة، تكافل وكرامة، المشروطية الصحية، 2 كفاية، لا أمية مع تكافل وكرامة، أطفال بلا مأوى».الأسر المنتجة.محو الأمية.التأمينات الاجتماعية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكليات والمعاهد أداء الخدمة العامة وزارة التضامن الاجتماعی لأداء الخدمة العامة الجامعات والمعاهد صورة من

إقرأ أيضاً:

بعد قرار بنك ناصر.. موعد صرف معاشات شهر يونيو

تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي، من خلال بنك ناصر، خلال الساعات القليلة المقبلة في صرف معاشات شهر يونيو لأصحاب المعاشات على مستوى الجمهورية.

موعد صرف معاشات شهر يونيو

وجهت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، بصرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يونيو اعتبارًا من يوم السبت 1 يونيو 2024.

كما وجهت الوزيرة، بفتح كل فروع بنك ناصر المنتشرة في كافة ربوع الجمهورية والتي تبلغ عددها 102 فرع بشكل استثنائي غدا السبت لصرف المعاشات للمستحقين.

يأتي ذلك انطلاقًا من حرص البنك الدائم على مراعاة احتياجات أصحاب المعاشات وأسرهم، والتيسير عليهم لقضاء متطلباتهم والتزاماتهم بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وأكدت وزيرة التضامن أن الصرف سيكون متاحًا في أكثر من منفذ لصرف المعاشات من بينها:

1- الصرف من خلال بطاقات الصراف الآلي "ATM" سواء الماكينات الخاصة بالبنك أو البنوك الأخرى.
2- جميع منافذ فوري.

ووجهت نيفين القباج، وزير التضامن الاجتماعي، بضرورة اتخاذ كافة التدابير والإجراءات لتيسير عملية صرف المعاشات.

وفي ذات السياق، أوضح الدكتور محمد عبد الفضيل النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات، والشئون المالية والتجارية، والائتمان أنه تم إصدار تعليمات لجميع مديري وموظفي الفروع، بتغذية ماكينات الصراف الآلي بحدودها القصوى من النقدية باستمرار.

كما سيتم فتح أبواب البنك في المواعيد الرسمية مع التأكيد على عدم انصراف العاملين حتى حصول آخر عميل موجود بمنافذ الصرف على مستحقاته المالية، وذلك تنفيذا لسياسة الدولة فى التخفيف عن أعباء أصحاب المعاشات.

مقالات مشابهة

  • وزارة الدفاع تبدأ استقبال طلبات التسجيل في الكليات العسكرية للخريجين (رابط التقديم)
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في الثانوية العامة 2024
  • وزارة الدفاع: فتح باب التسجيل والقبول بالكليات العسكرية للخريجين الجامعيين
  • وزارة الدفاع: غدا فتح باب التسجيل والقبول بالكليات العسكرية للخريجين الجامعيين
  • جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء تعلن فتح باب التقديم للتدريب الصيفي
  • بالزغاريد والسيلفي.. محافظ القليوبية يودع حجاج الجمعيات: «دعواتكم لمصر»
  • بعد قرار بنك ناصر.. موعد صرف معاشات شهر يونيو
  • قُبيل سفرهم لأداء مناسك الحج.. محافظ أسيوط يُسلم 309 حاجًا تأشيرات السفر وملابس الإحرام
  • الحصاد الأسبوعي لرصد أنشطة وزارة التضامن الاجتماعي.. إنفوجراف وفيديوجراف
  • وزارة التضامن في أسبوع.. حملات توعية وقوافل طبية ومبادرات تنموية