امتحانات أبناؤنا في الخارج 2024.. وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عدة تعليمات هامة وعاجلة بشأن إجراءات إنهاء أعمال امتحانات أبناؤنا في الخارج 2024 للفصل الدراسي الأول.

رفع ملفات امتحانات أبناؤنا في الخارج 2024

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تقرر إتاحة خاصية استكمال رفع ملفات امتحانات أبناؤنا في الخارج 2024 التي لم يتمكن أولياء الأمور من رفعها في أثناء أيام الامتحانات بسبب تعرضهم لمشكلات تقنية، حتى 23 يناير، بالإضافة إلى خاصية استبدال ملفات امتحانات أبناؤنا في الخارج 2024 التي رفعها أولياء الأمور على المنصة عن طريق الخطأ.

امتحانات أبناؤنا في الخارج 2024شكوى أولياء الأمور بشأن امتحانات أبناؤنا في الخارج 2024

وأوضحت التربية والتعليم، أنه تم اتخاذ تلك القرارات وفقًا للشكاوى التي تقدم بها أولياء الأمور على بوابة الشكاوى التابعة للمنصة الإلكترونية لأبناؤنا في الخارج، علمًا بأنّه لن يتم النظر لأي طلبات أو شكاوى أخرى يتم تقديمها خارج نطاق بوابة الشكاوى التابعة للمنصة الإلكترونية لأبناؤنا في الخارج.

نظام امتحانات الطلاب المصريين في الخارج 2024

- تعقد امتحانات أبناؤنا في الخارج وفقا للمناهج التي تدرس في جمهورية مصر العربية في كل من الصف الثالث والرابع والخامس والسادس الابتدائي والصف الأول والثاني والثالث الإعدادي والصف الأول الثانوي العام فقط.

- لا يجوز إعفاء الطلاب المتقدمين لامتحانات أبنائنا في الخارج بأي حال من الأحوال من أداء الامتحان في أي مادة من المواد المقررة.

- لا يعقد امتحانات أبناؤنا في الخارج 2024 للصف الثاني أو الثالث الثانوي بالسفارات والقنصليات المصرية.

امتحانات أبناؤنا في الخارج 2024

- اللغة العربية هي لغة أسئلة امتحانات أبناؤنا في الخارج 2024 والإجابة في جميع المواد عدا اللغات الأجنبية.

- يسمح لمن يرغب من الطلاب بأداء امتحان العلوم والرياضيات باللغة الإنجليزية أو اللغة الفرنسية فقط.

- علي أن يرفق باستمارة تقدمه للامتحان طلبا مدموغا مبينا به اللغة الأجنبية التي سيجيب بها مادتي العلوم والرياضيات وفي هذه الحالة يشترط الآتي:

- بالنسبة لامتحان النقل من الصف الثالث والرابع والخامس والسادس الابتدائي والصف الأول والثانى والثالث الإعدادي يشترط أن يؤدي الطالب امتحان العلوم والرياضيات بنفس اللغة الأجنبية التي سيؤدي الامتحان فيها وفي حالة عدم الالتزام بذلك لن يدون بأخطار درجات الطالب (أدي الطالب العلوم والرياضيات باللغة الأجنبية).

- بالنسبة لامتحان النقل من الصف الأول الثانوي يشترط أن تكون اللغة الأجنبية التي سيؤدي الطالب امتحان العلوم والرياضيات بها هي نفس اللغة الأجنبية الأولي التي سيؤدي الطالب الامتحان بها.

اقرأ أيضاًالتعليم تعلن إتاحة رفع إجابات امتحانات الطلاب المصريين في الخارج لمدة 24 ساعة

«التعليم» تعلن أرقام جلوس الطلاب المصريين في الخارج

جدول امتحانات الطلاب المصريين في الخارج الترم الأول 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبناؤنا في الخارج أبناؤنا في الخارج 2024 ابناؤنا في الخارج ابناؤنا في الخارج 2024 امتحانات أبناؤنا في الخارج 2024 امتحانات ابناؤنا في الخارج امتحانات ابناؤنا في الخارج 2024 تسجيل ابناؤنا في الخارج امتحانات الطلاب المصریین فی الخارج امتحانات أبناؤنا فی الخارج 2024 العلوم والریاضیات اللغة الأجنبیة أولیاء الأمور

إقرأ أيضاً:

جامعة أسيوط تعلن فتح باب التقديم لمنح برنامج فولبرايت لمدرسي اللغة الإنجليزية

أعلنت جامعة أسيوط اليوم السبت، فتح باب التقديم لبرنامج فولبرايت لمساعد تدريس اللغات الأجنبية FLTA وذلك بالتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات وهيئة فولبرايت مصر.

وأوضح الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط إن برنامج فولبرايت يستهدف تطوير مهارات المدرسين المهنية، واكتسابهم معرفة مباشرة بالولايات المتحدة، وثقافتها، وشعبها، ولتطوير المعرفة بالثقافات، واللغات الأجنبية، ولتبادل الثقافات المختلفة.

ويوفر برنامج فولبرايت لمساعد تدريس اللغات الأجنبية FLTA فرصًا لمدرسي اللغة الإنجليزية أو المتخصصين في بداية حياتهم المهنية في المجالات ذات الصلة للدراسة؛ لتعزيز مهاراتهم التعليمية، وزيادة كفاءتهم في اللغة الإنجليزية، لمدة عام دراسي واحد دراسة أكاديمية 9 شهور في الولايات المتحدة، وغير قابل للتجديد، علمًا بأن التقديم متاح حتى يوم 11 يوليو 2024.

مقالات مشابهة

  • بالإجابات| نموذج لامتحانات الثانوية العامة في اللغة العربية
  • المراجعة النهائية والأسئلة المتوقعة لامتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2024
  • جامعة أسيوط تعلن فتح باب التقديم لمنح برنامج فولبرايت لمدرسي اللغة الإنجليزية
  • جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.. موعد الامتحانات بعد إجازة العيد
  • الثانوية العامة 2024.. خبيرة تربوية: التغذية الصحية تساعد الطالب على الاستذكار والتحصيل
  • الثانوية العامة 2024|"التعليم" تعلن الطوارئ بعد العيد مع امتحانات المواد الأساسية
  • جامعة جنوب الوادي الأهلية: بدء الدراسة ببرنامج اللغة الفرنسية
  • تنسيق مدارس ستيم STEM وخطوات التقديم في مدرسة المتفوقين 2024
  • «التعليم» تنشر مراجعة لأهم أسئلة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة.. اعرف التفاصيل
  • لطلاب أدبي.. روابط النماذج التدريبية لامتحانات الثانوية العامة 2024