تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بقتل شقيقه رميًا بالرصاص، بسبب خلافات أسرية بمحافظة سوهاج، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بمصرع شاب بطلقات نارية في سوهاج، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بعدة طلقات نارية، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو شقيق الضحية، بعدما صوب تجاه شقيقه عدة طلقات نارية أوت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم واقتياده لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًالسجن المشدد 6 سنوات لـ عاطل لاتهامه بالإتجار في الهيروين بـ شبين القناطر

بعد قليل.. النظر في قضية اتهام جمال وعلاء مبارك بالكسب غير المشروع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سوهاج قتل الأسبوع أخبار الحوادث طلقات نارية مقتل شاب حوادث الأسبوع مقتل التحقيق حبس كواليس حوادث جهات التحقيق قتل شاب التحريات مقتل شاب على يد شقيقه

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. مقتل شابين مصريين بـالرصاص في محاولة عبور الحدود اليمنية

لقي شابين مصريين مصرعهم برصاص قوات حرس الحدود اليمنية، بعد محاولة عدد من الشباب التسلل والعبور لحدود الجمهورية اليمنية بطريقة غير شرعية.

وبحسب وسائل إعلام محلية، تعاملت قوات حرس الحدود اليمينة، مع الشباب بشكل فوري بإطلاق الرصاص عليهم ، مما تسبب في مقتل شابان وإصابة ثالث

وتوفي على الفور الشابين المصريين "هاشم رضا" من مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، و"مصطفى عبد الغني سلطان"، من محافظة البحيرة، وتم دفن الأول من قبل الجنود على أرض الحدود، بينما الثاني يتواجد جثمانه في أحد المستشفيات الحكومية في انتظار انتهاء إجراءات الدفن.


فيما أصيب الشاب "شريف نبيل"، من محافظة الشرقية، ومحجوز حاليا في أحد المستشفيات لتلقي الرعاية الصحية.


ومن ناحية أخري أعلنت المنظمة الدولية للهجرة التابعة للأمم المتحدة الثلاثاء، مصرع 39 مهاجرا وفقدان 150 آخرين في حادث غرق قارب  هجرة غير شرعية قبالة سواحل اليمن.

وقالت المنظمة الدولية، في بيان لها إن "حادثا مأساويا وقع قبالة سواحل اليمن، حيث غرق قارب يحمل 260 مهاجرا، وإن الحادث أسفر عن سقوط 39 قتيلا، و150 مفقودا، بينما نجا من الغرق 71 شخصا آخرين".




ويعد اليمن وجهة لمهاجري دول القرن الإفريقي لا سيما إثيوبيا والصومال، إذ يهدف معظمهم للانتقال إلى دول الخليج وخاصة السعودية على الحدود الشمالية الغربية للبلاد، ويلجأ المهاجرون بسبب الظروف الإنسانية الصعبة وصعوبة الوصول إلى دول الخليج مباشرة إلى الهجرة غير الشرعية.


وأكد تقرير حديث للأمم المتحدة، أن اليمن يستقبل أكثر من 44 ألفاً من المهاجرين وطالبي اللجوء الصوماليين في عام 2024، رغم استمرار الصراع في اليمن والتوتّرات الأخيرة في البحر الأحمر على خلفية حرب الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة على قطاع غزة.

وكانت المنظمة الدولية للهجرة قد أعلنت في كانون الأول / ديسمبر 2023 قد أعلنت أن 2200 حالة وفاة بين المهاجرين حول العالم، معظمها بسبب غرق السفن، منها 1727 حالة تتركز في وسط البحر الأبيض المتوسط. منذ عام 2104، تم تسجيل 22400 حالة وفاة على هذا الطريق، على الرغم من أن التقديرات تشير إلى أن عدد الوفيات في حطام السفن أعلى، والباقي بطرق مختلفة.




مقالات مشابهة

  • «ولع فيها».. كواليس مقتل سيدة على يد زوجها حرقًا بكرداسة
  • بسبب تعدد علاقاته.. سيدة تلقي زيتا مغليا على زوجها في القاهرة
  • العثور على جثة شاب مجهولة الهوية بمياه ترعة بالشرقية
  • النيابة العامة تذيع مرافعتها فى قضية مقتل طفل مركز الستامونى بالدقهلية
  • النيابة تطلب تحريات المباحث في حريق بمنطقة الزرايب بالجيزة
  • التحريات: سيجارة وارتفاع الحرارة وراء اشتعال حريق بمنطقة الزرايب فى الجيزة
  • النيابة تطلب التحريات حول حريق منطقة الزرايب في البراجيل
  • بالأسماء.. مقتل شابين مصريين بـالرصاص في محاولة عبور الحدود اليمنية
  • لإجباره على التنازل عن محضر.. 15 عاما لتاجر سيارات قتل شخصا بأعيرة نارية بالدقهلية
  • حبس متهم بإلقاء سبرتاية مشتعلة على زوجته بسبب خلافات أسرية فى كرداسة 4 أيام