يمكنك الآن الاستعلام عن مقرات النيابات الإدارية على مستوى الجمهورية وتحديد النيابة المختصة بتلقي شكواك من خلال تطبيق النيابة الإدارية الإصدار الأول على الهاتف المحمول عبر متجر جوجل (Google play store) بالإضافة إلى وسائل التواصل مع النيابات والتي تشمل:
١- الخط الساخن ١٦١١٧
٢- البريد الإلكتروني shakwa@ap.

gov.eg
عبر تطبيق (Whatsapp) رقم ٠١٠٥٠٦٠١٨٨٨
٣- الصفحة الرسمية للنيابة الإدارية على منصة التواصل الاجتماعي (Facebook) 
٤- إرسال الشكوى لوحدة الشكاوى المركزية على البريد الإلكتروني

على أن يراعي لجدية الشكوى أن يتم تضمينها اسم الشاكي - رقم بطاقة الرقم القومي - رقم الهاتف
المحمول الخاص به
(Facebook)
Shakwa@ap.gov.eg

كما يتيح التطبيق للمواطنين سهولة الوصول لمقار النيابات المختلفة في كافة محافظات مصر باستخدام تطبيق خرائط جوجل (Google maps).

ويأتي ذلك في إطار خطة النيابة الشاملة بتفعيل منظومة التحول الرقمي ضمن استراتيجية مصر للتنمية المستدامة "رؤية مصر ٢٠٣٠"، ومواكبةً لمرور سبعين عامًا على نشأة النيابة الإدارية كهيئة قضائية عريقة ذات دور محوري في مكافحة الفساد وإعلاء سيادة القانون، ودعم سبل التيسير على المواطنين في تقديم الشكاوى والتواصل مع النيابة الإدارية تحقيقاً للعدالة الناجزة.

وفي إطار استراتيجية النيابة الإدارية نحو تطوير العمل بالنيابة وحرصها على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحقيقاً لخطة الدولة القومية للتحول الرقمي ضمن مشروع عدالة مصر الرقمية الذي يهدف إلى تطوير المنظومة القضائية وتحقيق العدالة الناجزة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استراتيجية مصر إستراتيجية مصر للتنمية المستدامة التواصل الاجتماع النیابة الإداریة

إقرأ أيضاً:

عيد الأضحى 2024.. تعرف على منافذ تقديم الخدمات الطبية خلال العيد بمطروح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور مبرك سالم وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، اليوم الجمعة، عن تقديم الخدمات الطبية لمواطني مطروح وزائريها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 2024 فى الفترة من السبت  15 يونيو وحتى الخميس 20 يونيو، وتم نشر منافذ تقديم الخدمات الطبية عبر الصفحة الرسمية لمحافظة مطروح ومديرية الشؤون الصحية. 

جاء ذلك بناءً على تعليمات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة، بمد مواعيد العمل بالوحدات الصحية التابعة لمبادرة فحص المقبلين على الزواج، وإتاحة أكبر عدد من منافذ صرف الألبان، وتقديم خدمات مكاتب الصحة خلال إجازة عيد الأضحي المبارك 2024. 

منافذ صرف الألبان

وأوضح الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، أن هناك 9 مراكز ووحدات تقدم خدمة صرف الألبان للأطفال من الساعة 8 صباحا وحتى 2 ظهرًا، وهي: مركز السنوسية التابعة للادارة الصحية بمطروح، ووحدة الحمام التابعة للادارة الصحية بالحمام، ووحدة العلمين التابعة للادارة الصحية بالعلمين، ومركز سيدي عبد الرحمن التابع للادارة الصحية بالعلمين، ووحدة الضبعة التابعة للادارة الصحية بالضبعة، ووحدة النجيلة القبلية التابعة للادارة الصحية بالنجيلة، ووحدة براني التابعة للادارة الصحية ببراني، ووحدة سيوة التابعة للادارة الصحية بسيوة، ووحدة السلوم التابعة للادارة الصحية بالسلوم. 

فحص راغبي الزواج

وأشار الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، أن هناك 3 مراكز ووحدات تقدم خدمة الفحص للراغبين في الزواج من الساعة 8 صباحا وحتى 2 ظهرًا، وهي: وحدة السنوسية التابعة للادارة الصحية بمطروح، ووحدة العلمين التابعة للادارة الصحية بالعلمين، ووحدة سيوة التابعة للادارة الصحية بسيوة. 

منافذ الحصول على اللقاحات

وفيما يتعلق بمنافذ لقاح الكلب وأمصال العقرب والثعبان والتيتانوس، فهي توجد بجميع المستشفيات العامة والمركزية بالمحافظة على مدار الـ24 ساعة. 

خدمات مكاتب الصحة

وأكد الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، أن عدد مكاتب الصحة على مستوى المحافظة 8 مكاتب وهي: (السلوم - براني - النجيلة - مطروح - الضبعة - العلمين - الحمام - سيوة)، وتعمل من الساعة 8 صباحا وحتى 5 مساءً، عدا مكتب صحة مطروح يعمل على مدار الـ24 ساعة، وذلك للتخفيف على المواطنين وعدم تعطل العمل أثناء إجازة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك 2024. 

مقالات مشابهة

  • إليك أبرز 8 خدمات بنكية يوفرها القطاع المصرفي للمواطنين خلال أجازة عيد الأضحى
  • موعد عمل الشهر العقاري عقب إجازة عيد الأضحى.. ما الخدمات المتاحة؟
  • في اول ايام العيد.. وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتابع التأمين الطبي وانتشار الفرق بالمساجد وأماكن التجمعات
  • جرائم تختص بها هيئة الرقابة الإدارية.. تعرف عليها
  • الهلال الأحمر يفعّل خدمة "أسعفني" عن طريق تطبيق توكلنا خلال موسم الحج
  • تفعيل خدمة أسعفني على تطبيق توكلنا
  • الهلال الأحمر السعودي يفعّل خدمة “أسعفني” خلال حج هذا العام
  • محافظة القاهرة تخصص أرقاما لتلقي شكاوى المواطنين خلال عيد الأضحى
  • عيد الأضحى 2024.. تعرف على منافذ تقديم الخدمات الطبية خلال العيد بمطروح
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بحلول عيد الأضحى المبارك