تنظر الدائرة الثالثة إرهاب المنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم الثلاثاء، جلسة إعادة محاكمة متهم في القضية المعروفة إعلاميًا بأحداث شغب السلام، لاتهامه مع آخرين سبق الحكم عليهم باستخدام مفرقعات وألعاب نارية، والتجمهر بالسلام وإشاعة الفوضى وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص.

وجاء في أمر الإحالة: المتهمون من الأول إلى الرابع اشتركوا مع باقي المتهمين بطريق التحريض فى حيازة وإحراز مفرقعات حال كونهم غير مرخص لهم بحيازتها أو إحرازها، واستعمال المفرقعات استعمالًا من شأنه تعريض حياة الناس بأن أطلقوا ألعابًا ناريًا تحوي مفرقعات بشكل عشوائي، وصوب قسم شرطة السلام ثان على النحو المبين بالتحقيقات، واستعمال المفرقعات استعمالا من شأنه تعريض أموال الناس للخطر، بأن أطلقوا ألعابًا ناريًا تحوي مفرقعات بشكل عشوائي وصوب قسم شرطة السلام ثان مما أحدث تلفيات بسيارة الشرطة.

وفى السياق ذاته تعقد الدائرة الثانية إرهاب، برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم، جلسة اليوم الثلاثاء، لإعادة محاكمة متهم بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ"خلية السويس الإرهابية".

وكانت نيابة أمن الدولة العليا وجهت للمتهمين اتهامات بإنشاء وقيادة خلية إرهابية وتصنيع المواد المتفجرة، وحيازة أسلحة نارية واستهداف منشآت حيوية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جلسة إعادة محاكمة أحداث شغب السلام الدائرة الثانية إرهاب

إقرأ أيضاً:

رجل يقتل ابنته ويصيب زوجته بجروح والشرطة تتمكن من القبض عليه بعد اقل من ٢٤ ساعة على تنفيذ جريمته

شبكة انباء العراق ..

أعلنت قيادة شرطة محافظة ميسان. اليوم الثلاثاء عن تمكن مفارزها الامنية من القبض على المتهم الذي قتل ابنته واصاب زوجته بجروح بليغة في احدى مناطق مدينة العمارة
وذكرت القيادة في بيان. إن فور استخبارها بوجود حادث قتل في منطقة الجبيسة على الفور تم تشكيل فريق عمل مختص بإشراف السيد قائد شرطة المحافظة اللواء الحقوقي علي حسن المياحي والانتقال إلى مكان الحادث وضرب طوق امني حيث وجدت جثت الفتاة البالغة من العمر ١٤ عام وهي مطعونة بسكين وكذلك والدتها المصابة فيما لاذ الجاني بالفرار.
واضافت القيادة ان الفريق المتكون من قسم شرطة الكرامة والشرطة الاتحادية واستخبارات ومكافحة ارهاب قاطع البلدة واستخبارات قاطع الكرامة وشرطة نجدة الكرامة قام بمداهمة بعض الدور التي تم الاستدلال عليها كونها تعود إلى اخوانه وأخواته ولم يتم العثور عليه .
وبعد المرابطة ونصب الكمائن في محيط المنطقة تمكنت القوة من إلقاء القبض على المتهم .
وأشارت إلى اقتياده إلى مركز الاحتجاز الامني لإكمال الاجراءات القانونية ومعرفة ملابسات الحادث

user

مقالات مشابهة

  • الجوف.. الشرطة تضبط متهماً بسرقة مبالغ مالية من محل صرافة
  • القبض على المتهم بذبح شقيقه الأصغر في منشأة القناطر
  • مصرع شاب في حادث انقلاب دراجة نارية في الفيوم
  • مصرع شاب بحادث إنقلاب دراجة نارية في الفيوم
  • مشاجرة وانتقام.. ضبط المتهم بإضرام النيران داخل معرض سيارات بمدينة السلام
  • القبض على متهم شرع في قتل اخيه في العاصمة عدن
  • ضبط 18 مخالفة موقف عشوائي في 24 ساعة
  • رجل يقتل ابنته ويصيب زوجته بجروح والشرطة تتمكن من القبض عليه بعد اقل من ٢٤ ساعة على تنفيذ جريمته
  • رجل يقتل ابنته ويصيب زوجته بجروح في ميسان
  • بأقل من 24 ساعة.. الإطاحة بمجرم قتل ابنته وأصاب زوجته في ميسان