بوابة الوفد:
2024-06-16@15:22:29 GMT

نظام المواجهات في دور الـ ١٦ من كأس أمم أفريقيا

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

تستكمل اليوم منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار، والتي تستمر منافساتها حتى يوم 11 من شهر فبراير المقبل.

ونكشف لكم نظام المواجهات في دور الـ16 من البطولة مع بداية اتضاح الرؤية وحسم أكثر من منتخب بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي وعلى رأسهم منتخب مصر الذي تأهل أمس رسميًا بعد التعادل مع الرأس الأخضر.

رسميًا.. الشناوي خارج منتخب مصر في أمم أفريقيا أمم أفريقيا.. محمد الشناوي يغيب عن باقي مباريات منتخب مصر

وحسمت حتى الآن 5 أندية تأهلها رسميًا إلى دور الـ16 وهم غينيا الاستوائية ونيجيريا من المجموعة الأول و مصر والرأس الأخضر من المجموعة الثانية ومنتخب السنغال من المجموعة الثالثة.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهات دور 16 من كأس أمم أفريقيا هو السبت الموافق 27 يناير، وتستمر لمدة 4 أيام على أن ينتهي يوم الثلاثاء الموافق 30 يناير 2024.

مواجهات دور الـ16 من أمم أفريقيا

منتخب مصر "وصيف المجموعة الثانية" سيواجه وصيف المجموعة السادسة والتي تضم المغرب والكونغو الديمقراطية و زامبيا و تنزانيا، وستقام المباراة يوم الأحد 28 يناير في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب لوران بوكو.

منتخب الرأس الأخضر"متصدر المجموعة الثانية" مع ثالث المجموعة الأولى أو الثالثة أو الرابعة، يوم الإثنين 29 يناير الساعة 7 بتوقيت القاهرة، على ملعب فليكس هوفويه.

منتخب غينيا الاستوائية "متصدر المجموعة الأولى" سيواجه ثالث المجموعة الثالثة أو الرابعة أو الخامسة يوم الأحد 28 يناير الساعة 7 بتوقيت القاهرة على ملعب الحسن واتارا.

منتخب نيجيريا "وصيف المجموعة الأولى" سيواجه وصيف المجموعة الثالثة السبت 27 يناير الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب فليكس هوفويه.

متصدر المجموعة الرابعة سيواجه ثالث المجموعة الثانية أو الخامسة أو السادسة يوم السبت 27 يناير الساعة 7 بتوقيت القاهرة، على ملعب السلام.

متصدر المجموعة الثالثة سيواجه ثالث المجموعة الأولى أو الثانية أو السادسة يوم الاثنين 29 يناير الساعة 10 مساءً على ملعب تشارلس كونان باني.

متصدر المجموعة الخامسة سيواجه وصيف المجموعة الرابعة يوم الثلاثاء 30 يناير الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أمادو جون كوليبالي.

متصدر المجموعة السادسة سيواجه وصيف المجموعة الخامسة يوم الثلاثاء 30 يناير الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، وستقام على ملعب لوران بوكو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كأس أمم أفريقيا أمم افريقيا كوت ديفوار دور الـ16 منتخب مصر المجموعة الثانیة المجموعة الثالثة المجموعة الأولى بتوقیت القاهرة متصدر المجموعة ثالث المجموعة ینایر الساعة 7 أمم أفریقیا منتخب مصر على ملعب

إقرأ أيضاً:

تشكيل ألمانيا امام اسكتلندا في افتتاح أمم أوروبا "يورو 2024"

 

استقر يوليان ناجلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، على التشكيل الذي سيخوض به المواجهة المرتقبة أمام نظيره منتخب أسكتلندا، مساء اليوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري، وذلك في افتتاح كأس أمم أوروبا يورو 2024.

موعد مباراة ألمانيا ضد أسكتلندا في يورو 2024

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ألمانيا ضد أسكتلندا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي على ملعب أليانز أرينا، في ألمانيا.

تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع لمواجهة أسكتلندا

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جوشوا كيميتش – ماكسيميليان ميتيلستاد – نيكلاس سوليه – أنطونيو روديجر.

خط الوسط: فلوريان أندريش – توني كروس -إلكاي جوندوجان.

خط الهجوم كاي هافرتز – فلوريان فيرتز – جمال موسيالا.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب ألمانيا ضد أسكتلندا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة يورو 2024، وستنقل مباراة منتخب ألمانيا ضد أسكتلندا عبر قناة beIN Sports Max 1.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات المجموعة الأولي من بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2024"
  • موعد مباراة المجر وسويسرا في يورو2024.. والقناة الناقلة
  • إيطاليا تفتح مشوارها في كأس الأمم الأوروبية بمواجهة سهلة أمام إلبانيا
  • تشكيل إسبانيا المتوقع أمام كرواتيا في يورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب ألمانيا × إسكتلندا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | افتتاح اليورو 2024
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة منتخب ألمانيا وإسكتلندا اليوم دون تقطيع بث مباشر - افتتاح اليورو 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب ألمانيا وإسكتلندا اليوم في افتتاح اليورو 2024
  • الإمارات تشارك في اجتماع مجلس إدارة نظام المجموعة الاستشارية للبحوث الزراعية الدولية بالبرازيل
  • ضربة بداية «يورو 2024».. منتخب ألمانيا يستهل مشواره بمواجهة إسكتلندا
  • تشكيل ألمانيا امام اسكتلندا في افتتاح أمم أوروبا "يورو 2024"