الثورة نت/
أدانت حركة المجاهدين الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، بشدة استمرار العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني على اليمن.
وقالت الحركة في بيان لها، اليوم: إن هذا العدوان جاء لحماية المجرمين الصهاينة الذين يرتكبون جرائم الإبادة الجماعية في قطاع غزة، وهو امتداد للعدوان على العراق ولبنان وسوريا وكل أمتنا.

وجددت وقوفها مع اليمن العزيز شعباً وثورة وقيادة وجيشاً، مثمنة تمسك صنعاء التاريخي بموقفها الداعم للشعب الفلسطيني ومقاومته والرافض للظلم والحصار والعدوان الذي يتعرض له.. مشيرة إلى أن “العدوان الدولي على اليمن لثنيها عن موقفها الشجاع والأخلاقي تجاه غزة وشعب فلسطين”.

وأكدت أن استمرار الجيش اليمني الباسل وأنصار الله بتمسكهم بفرض الحصار البحري على التجارة الصهيونية هو أنبل وأشرف تدخل عسكري إنساني لرفع الظلم عن شعب يتعرض للقتل والتجويع والحصار في ظل فشل وتواطؤ المؤسسات الدولية وعجزها عن حمايتهم أو دفع الظلم عنهم.

وقالت حركة المجاهدين في بيانها: “تصر الإدارة الأمريكية على الإيغال في دم أمتنا العربية والإسلامية وتجييش التحالفات لحماية القتلة الصهاينة وانتهاك حقوق الأمة وسيادتها على أراضيها في ظل صمت وتخاذل مطبق”.
ودعت لتعزيز الموقف الموحد لكل أحرار أمتنا للتصدي للعدوان الأمريكي الدولي والضغط على مصالح المجرمين حتى كسر العدوان في فلسطين واليمن وسائر أمتنا.
وجددت أمريكا وبريطانيا من عدوانها، فجر اليوم، على اليمن مستهدفة بسلسلة غارات جوية العاصمة صنعاء وعدة محافظات.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: على الیمن

إقرأ أيضاً:

وهاب: الصمود في الميدان كفيل بتحقيق النصر

زار رئيس حزب "التوحيد العربي" وئام وهاب على رأس وفد من الحزب، الأمين العام "للجماعة الإسلامية" الشيخ محمّد طقّوش، بحضور عضو المكتب السياسي عمر سراج.

وأشار بيان "للتوحيد العربي"، الى أن "وهاب قدم تعازيه وتعازي الحزب وتبريكاته باستشهاد ثلّة من مجاهدي الجماعة في مواجهة العدوان الصهيوني، وجرى خلال اللقاء البحث في التطوّرات التي تشهدها المنطقة في ضوء استمرار العدوان على قطاع غزة وعلى جنوب لبنان. وكانت وجهات النظر متفقة على أن الصمود في الميدان بوجه العدوان الصهيوني كفيل بتحقيق النصر للأمة".
ولفت البيان الى أن "اللقاء تناول ايضا، الاستحقاقات الوطنية اللبنانية حيث رأى الجانبان ضرورة انتخاب رئيس للجمهورية وإنهاء الشغور الرئاسي لبدء مرحلة مكافحة الفساد وبناء الدولة. وتم الاتفاق على استمرار التواصل بين الجانبين لرعاية وتفعيل المساحات المشتركة".

مقالات مشابهة

  • العدوان الأمريكي البريطاني يشن ثلاث غارات على الصليف بالحديدة
  • العدوان الأمريكي البريطاني يستهدف ساحل الفازة بالحديدة
  • وهاب: الصمود في الميدان كفيل بتحقيق النصر
  • حقوق الإنسان تدين مجزرة الكيان الصهيوني في مخيم النصيرات
  • وزارة حقوق الإنسان تدين مجزرة الكيان الصهيوني في مخيم النصيرات
  • اللجنة الوطنية للمرأة تدين مجزرة العدو الصهيوني بمخيم النصيرات في غزة
  • حزب الله: هزيمة نكراء ألا تتمكّن إسرائيل من الإفراج عن أسرى لها إلا بعد جرائم فظيعة
  • العدوان الأمريكي البريطاني يشن ثلاث غارات على الحديدة
  • «القاهرة الإخبارية»: الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف منطقة الجبانة في اليمن
  • 3 غارات لطيران العدوان الأمريكي البريطاني على محافظة الحديدة