في محاولة لتعزيز تواجدها على وسائل التواصل الاجتماعي، تظاهرت بلوجر عبر الإنترنت بحملها من أجل كسب التفاعل فقط.

ونشرت بلوجر صينية، تشتهر باسم تشين شياو سي على موقع Douyin، بأنها حامل في شهرها الخامس وشاركت في حدث توفيق الأزواج المحلي في مقاطعة سيتشوان، جنوب غرب الصين، حسبما ذكرت صحيفة South China Morning Post.

مرتديةً بطنًا مزيفة، انضمت إلى ركن التوفيق المحلي، وقدمت وثيقة تحتوي على تفاصيلها ومتطلباتها للزوج المحتمل، وتضمنت مطالبها منزلاً وسيارة ودخلاً شهرياً يتجاوز 20 ألف يوان، واللطف تجاهها وتجاه الجنين.

وفي مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع، يمكن رؤيتها وهي تحمل ورقة مكتوب عليها معلوماتها الشخصية - "32 عامًا، عازبة، لا تملك أي ممتلكات أو سيارة، حامل في شهرها الخامس".

تسرد الورقة أيضًا تفاصيل عن الزوج الذي تبحث عنه؛ يجب أن يكون لديه شقة وسيارة، وأكثر من 20 ألف يوان (2800 دولار أمريكي) راتب شهري، ويجب أن يعاملني ويعامل طفلي بشكل جيد".

وأثارت تصرفات المرأة انتقادات واسعة النطاق على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أنها أدت إلى تحقيق للشرطة كشف أنها كانت مجرد حيلة على وسائل التواصل الاجتماعي لكسب المتابعين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بلوجر صينية الصين

إقرأ أيضاً:

محافظة الإسكندرية تنفي ما تم تداوله بشأن قطع أشجار منطقة «سبورتينج»

نفت محافظة الإسكندرية، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة، بشأن قطع أشجار بشارع أبو قير بمنطقه سبورتينج وكليوباترا بحي شرق المدينة.

وأكدت المحافظة - في بيان اليوم الجمعة - عدم صحة الأخبار المتداولة، موضحة أن الصور المتداولة صور قديمة منذ 3 سنوات وتم الرد الفوري عليها.

وأشارت إلى أن تلك الصور المتداولة كانت لـ 14 نخلة معمرة مصابة بالتسوس الشديد، قد أقرت حينها لجنة متخصصة تضم خبراء في مجال الزراعة وأساتذة من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، بأن نخر السوس وصل لدرجة ضرورة قطعها لما تمثله من خطورة داهمة على أرواح المواطنين.

وأوضحت أنه ومنذ ذلك التاريخ لم يتم قطع لأي أشجار، بل إن المحافظة نجحت في زراعة مئات الآلاف من مختلف أنواع الأشجار ضمن المبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة، حيث وصل إجمالي ما تمت زراعته حتى الآن إلى 300 ألف شجرة مثمرة وغير مثمرة.

كما أطلقت المحافظة عددا من المبادرات منها مسابقة "الإسكندرية تتألق بميادينها" لتحفيز الأحياء والإدارة المركزية لتجميل المدينة للاهتمام بالحدائق العامة وزيادة المساحات الخضراء، هذا بخلاف ما تم من تطوير رائع لحدائق قصر المنتزه.

وناشدت المحافظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين.

اقرأ أيضاًرئيس اقتصادية قناة السويس: استراتيجية طموحة لتحويل المنطقة لمركز عالمي لتداول الطاقة الخضراء

إثر انفجار أنبوبة بوتاجاز.. نشوب حريق هائل في منزل بقرية هلية ببني سويف

مقالات مشابهة

  • دار الإفتاء توضح حكم تصوير نحر الأضحية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي
  • عجل هارب يقتحم إحدى ساحات صلاة العيد.. «ضحكة كل سنة»
  • رسالة محمد بن زايد لحجاج الإمارات: ربي يحفظكم ويرجعكم سالمين
  • يحمل توقيع زوجة حسام غالي.. فستان عروس محمد هاني يخطف الأنظار
  • محافظة الإسكندرية تنفي ما تم تداوله بشأن قطع أشجار منطقة «سبورتينج»
  • يوروبول: تفكيك قنوات دعائية تابعة لتنظيم عادش
  • عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بسبب «الطعامة»
  • عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب وإكس بـ"الطعامة"
  • آمال ماهر تتصدّر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها في الكويت
  • الزراعة تنفي قطع الأشجار بحديقة الحيوان