بوابة الفجر:
2024-06-12@06:02:04 GMT

سماء إبراهيم تكشف كواليس دورها في فيلم "مقسوم"

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

أعربت الفنانة سماء إبراهيم، عن سعادتها الكبيرة بدورها في فيلم مقسوم" مشيرة أنه من الأدوار التي أثارت شغفها، وذلك لأسباب كثيرة في مقدمتها طاقة ليلى علوي في الكواليس، وأن المخرجة كوثر يونس حرصت على القراءة الجيدة والاهتمام بكل التفاصيل.  

كواليس دور سماء إبراهيم في "مقسوم" 
 


وأضافت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة"، عبر قناة "ON"، مع الإعلامية لميس الحديدى: "الكواليس حسستني بدفا كبير وأني أكون صديقة ليلى علوي وشرين رضا ده لوحده كفاية إني أكون مبسوطة"، مردفة: "دور رانيا منذ المكالمات الأولى لإخباري بالدور كنت فرحانه وعاملة زي الطفل المتشعبط وكنت متحمسة إني أذاكر لأن التحدي كان لطيف ممتزج بين السهل والصعب".

 

أسباب موافقة سماء إبراهيم على دور "مقسوم"



وأكدت أنها أحبت رانيا كونها شريحة متكررة جدًا وبالإضافة للأغاني والموسيقى وأنا أحبها، بالإضافة إلى أن طبقات الصديقات الاجتماعية التي حواها الفيلم لم يتم تناولها كثيرًا، قائلة: "جانب من الإنسانيات والرضا الداخلي والبساطة والسعادة من أبسط الأمور طاقة إيجابية، قعدة أصحاب"، وأتمت: "الدور قد يبدو بسيط لكنه ليس بسيطا بالمرة وهو من نوعية السهل الممتنع".


فريق عمل فيلم مقسوم



فيلم "مقسوم" بطولة الفنانة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوي في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لميس الحديدي شيرين رضا سارة عبدالرحمن الفنانة ليلى علوي عمرو وهبة برنامج كلمة اخيرة المخرجة كوثر يونس فيلم مقسوم الإعلامية لميس الحديدي سماء إبراهیم لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

شيرين رضا تعلن اعتزالها الفن: كفاية بقى!

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة المصرية شيرين رضا على حسابها الرسمي في إنستغرام صورة مكتوب فيها: «كفاية بقى.. قررت الاعتزال».

ولم توضح الفنانة سبب هذا القرار المفاجئ، ويتساءل نشطاء وسائط التواصل إن كان هناك اختراق لحسابها، أم أنها تريد لفت الانتباه لغيابها.

وكانت الفنانة المصرية غابت عن دراما رمضان 2024 وكشفت سبب قائلة: «مش هتشوفوني في رمضان 2024، وبقالي كام سنة واخدة بريك، لأن التصوير في رمضان صعب جدا ونبتدي كل حاجة متأخر، وكان فيه مسلسل شاركت فيه آخر يوم تصوير خلصنا 6 المسا».

وتابعت: «المشكلة أن مش بيبقى في وقت فبنضطر نقول الكلام من غير تمثيل من غير فن.. وده مش حاجة بحبها».

يذكر أن آخر مسلسلات شيرين رضا كان الجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد».

ويتكون من 40 حلقة وهو من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدواني ويوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، أميرة أديب ومحمد مهران وهاجر الشرنوبي، تأليف وإخراج هاني كمال.

أما آخر أفلام شيرين رضا كان فيلم «مقسوم» تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.

main 2024-06-11 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ليلى علوي تعلق على الموقف المحرج بعد قبلة عمرو دياب
  • بعد الإعلان رسميًا عن النبأ.. ليلى عبد اللطيف تتوقع خطوبة شيرين عبد الوهاب يناير الماضي
  • أول تعليق لـ ليلى علوي بعد موقفها المحرج مع عمرو دياب .. فيديو
  • ليلى علوي بعد تعرضها لموقف مُحرج من عمرو دياب .. "هو اللي بادر بالسلام"
  • بإطلالة سوداء.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • شيرين رضا تعلن اعتزالها الفن: كفاية بقى!
  • في هذا الموعد.. نانسي عجرم تحيي حفلًا غنائيًا في أسبانيا
  • فايا يونان تكشف عن كواليس مسلسل تاج لـ "تيم حسن"
  • عقب فيديو الصفعة المثير للجدل..عمرو دياب يعرّض ليلى علوي لموقف محرج بسبب "القبلة الثانية" (فيديو)
  • سر تصدر شيرين رضا للتريند.. تفاصيل