هنأ الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، وقيادات وضباط وأفراد المديرية، وذلك أثناء زيارته لمديرية أمن بنى سويف بمناسبة الاحتفال الـ 72 بعيد الشرطة، بحضور محمد سليم أمين عام الجامعة.

وأثنى الدكتور منصور حسن خلال اللقاء على تضحيات رجال الشرطة وجهودهم في الحفاظ على أمن المواطنين والتصدي للجريمة ومكافحة الإرهاب، مؤكداً اعتزاز المصريين برجال الشرطة لدورهم في حماية أمن واستقرار ونهضة الوطن تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكد رئيس الجامعة أن زيارته لمديرية الأمن تأتى تقديراً لذكرى شهداء الواجب الوطني من رجال الشرطة البواسل الذين قدموا أرواحهم وضربوا أروع الأمثلة في الدفاع عن الوطن، لما يقدمونه من تضحيات كل يوم لحماية أمن وسلامة المصريين.

ووجه مدير أمن بنى سويف، الشكر للدكتور منصور حسن، لحرصه على تقديم التهنئة لرجال الشرطة فى عيدهم، مشيدًا بدور الجامعة فى خدمة المجتمع السويفى وما تقدمه من مجهودات ودورها التعليمى البارز فى كافة المجالات، مؤكداً أن المديرية لا تدخر جهدًا فى خدمة الجامعة.

وفي نهاية الزيارة، أهدى الدكتور منصور حسن درع الجامعة للواء أسامة حلمي تقديراً لدور الشرطة المصرية في حفظ أمن الوطن وحماية مقدساته.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف اخبار بني سويف منصور حسن بنى سویف

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنصورة يناقش خطة إدارة الوافدين لجذب الطلاب

كرم الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، خلال اجتماع اللجنة العليا للإشراف المركزي على الطلاب الوافدين بالجامعة، اليوم، الدكتور أحمد العدل المشرف العام السابق لإدارة الطلاب الوافدين، وذلك تقديراً لجهوده المتميزة خلال فترة إدارته، والتي ساهمت بشكل كبير في نجاح منظومة الوافدين بالجامعة، وزيادة مجموع أعداد الطلاب الوافدين المقيدين بالجامعة خلال السنوات الماضية.

وأكد خاطر أن إدارة الجامعة تولى اهتماماً كبيراً بمنظومة الطلاب الوافدين، وتعمل على توفير كافة أشكال الدعم لهم، لجذب المزيد من الطلاب، مشيراً أن الجامعة أنشأت عدداً من الإدارات الجديدة لرعاية ودعم الطلاب الوافدين، يتوفر بها العديد من الخدمات للتيسير على الطلاب، بمكان واحد مجهز بأحدث التقنيات وفريق عمل مدرب على متطلبات العمل.

وتم خلال الاجتماع استعراض أبرز ما تم من إنجازات منذ تحديث الهيكل التنظيمي لإدارة الوافدين وتم عرض خطة الإدارة خلال الفترة القادمة لجذب الطلاب الوافدين.

كما تم عرض احصائيات وأرقام عن الطلاب الوافدين الدارسين بالجامعة بما في ذلك إجمالي الطلاب في المرحلة الجامعية الأولى ومرحلة الدراسات العليا وأكبر الكليات من حيث عدد الطلاب وأكبر الجاليات من حيث العدد في المرحلتين كما تم عرض ملخص عن مستوى الشئون الإدارية واستعراض المرحلة الجامعية الأولى وقطاع الدراسات العليا من حيث أبرز التحديات وما تم إنجازه.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و الدكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعمداء الكليات، و محمد عبد اللطيف أمين عام الجامعة، و الدكتور المعتصم بالله مصطفى محمد المشرف العام على إدارة الوافدين و نواب المشرف العام ومديري الإدارات بإدارة الوافدين.

مقالات مشابهة

  • عصام سعد يلتقي مدير مركز رصد ودراسة المشكلات المجتمعية بجامعة أسيوط
  • رئيس جامعة المنصورة يناقش خطة إدارة الوافدين لجذب الطلاب
  • ضبط 24 مخالفة تموينية وعيادات طبية بدون ترخيص في بني سويف
  • رئيس جامعة بني سويف يترأس اجتماعي "المنشآت" و "أعضاء هيئة التدريس
  • رابطة خريجي جامعة الشارقة تدشن اللجنة التنفيذية في المملكة الأردنية الهاشمية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس مونتينيغرو بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس جامعة بني سويف: مناقشة أول رسالة ماجستير بكلية علوم الأرض
  • جامعة الزقازيق تشهد حفل تكريم مدير الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية السابق
  • مجلس طلاب جامعة الشارقة يؤدي اليمين القانونية أمام مديرها
  • حياة كريمة توزع 1228هدية على طلاب جامعة بني سويف