أعلن الدكتور رفيق جلال  العضو المنتدب التنفيذى لشركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع تفوق المحطة وتحقيقها أرقام قياسية جديدة، لافتا إلى أنه تم تداول مليون و969 ألفا و463 حاوية مكافئة خلال العام الماضي.

وقال العضو المنتدب إنه تم بذلك تحقيق رقم غير مسبوق من قبل، فهو أعلى رقم سنوي تم تداوله في شركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع منذ إنشائها، وبمقارنته بالعام السابق 2022، فقد تم تداول مليون و229 ألفا و500 حاوية مكافئة بنسبة زيادة قدرها 60 %، وقد كان ديسمبر 2023 هو أعلى نسبة شهرية في تاريخ الشركة بتداول 200 ألف و306 حاويات مكافئة.

وأعرب العضو المنتدب التنفيذي لشركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع عن شكره لجميع الزملاء من العاملين شركاء النجاح بالشركة في كافة القطاعات على ما يبذلونه من جهود مخلصة وتفان في العمل من أجل رفعة شأن شركتهم مع الوعد ببذل مزيد من الجهد والاستمرار فى الحفاظ على مثل هذه المعدلات غير المسبوقة.

كما أعرب عن شكره للعملاء من الخطوط الملاحية العالمية التي تتعامل مع الشركة، لافتا إلى جاهزية المحطة للمنافسة لتكون من أقوى محطات تداول الحاويات في منطقة شرق البحر المتوسط مع اكتساب ثقة كبرى الخطوط الملاحية العالمية وذلك تماشيا مع سياسة الدولة المصرية لتكون مصر مركز لوجستي عالمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تداول الحاویات

إقرأ أيضاً:

صفحات الغش تنشر أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية.. والتعليم تحقق

تداول أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024.. نشرت جروبات الغش الإلكتروني عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، صور للورقة الامتحانية الخاصة بأسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024 المنعقد صباح اليوم.

صفحات الغش تزعم تداول أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024

وزعمت جروبات الغش الإلكتروني «شاومينج»، تداول أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في المواد المنعقدة للطلاب صباح اليوم، وذلك عقب بدء اللجنة الامتحانية بعدة دقائق.

تداول أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024إجابات أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024

ونشرت جروبات الغش الإلكتروني، نماذج إجابات أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024 المتداولة صباح اليوم عبر صفحات التواصل الاجتماعي، موضحة أن الإجابات المنشورة هي الإجابات الصحيحة.

التعليم تححق في مزاعم تداول أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024

وعلى الفور، تحركت مديريات التربية والتعليم لمتابعة أوراق أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024 المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنه يتم رصد كافة الأسئلة المتداولة للتأكد منها.

تداول أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024مطابقة أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024 المتداولة بالفعلية

وتعمل غرفة العمليات بديوان الوزارة، على تتبع أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024 المتداولة، وجمعها لمطابقتها بامتحانات الدبلومات الفنية 2024 المنعقدة لطلاب صباح اليوم، للتأكد من أنباء تداولها.

معاقبة المتسببين في تداول أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024

وأكدت المديريات التعليمية، أنه في حالة التأكد من تداول أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024، يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتسببين في تلك الواقعة، طبقًا للقانون.

تداول أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024عقوبة نشر وتصوير أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024

وفرض القانون عقوبات على كل من طبع أو نشر أو أذاع أو روج أو تداول امتحانات الدبلومات الفنية 2024 وأجوبتها أو ساعد في ذلك، بأي وسيلة كانت، أو في أي مرحلة تعليمية أخرى، بقصد الغش أو الإخلال بالنظام العام لامتحانات الدبلومات الفنية 2024، وجاءت العقوبات كالتالي:

- الحبس بمدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد عن 7 سنوات.

- وبغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تزيد عن 200 ألف جنيه.

ويعاقب كل من ساعد على الشروع في ارتكاب أي فعل من نشر أو طبع أو أذاع أو روج لأسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024، بالتالي:

- الحبس مدة لا تقل عن سنة.

- بغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه، ولا تزيد على 50 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًجروبات الغش تزعم تداول أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024.. والتعليم تحقق

جروبات الغش تزعم تداول أسئلة امتحان الفرنساوي للدبلومات الفنية 2024

«التعليم» تحقق في مزاعم تداول مادة الفرنساوي للدبلومات الفنية 2024

مقالات مشابهة

  • ميناء دمياط يستقبل 64 ألف طن بضائع متنوعة.. بينها قمح وذرة
  • كيف عززت محطة تحيا مصر بميناء الإسكندرية تجارة الترانزيت؟
  • هيئة سكك حديد مصر تحقق نقلة نوعية: مليون ونصف راكب سنويًا
  • ننشر حركة تداول السفن والحاويات والبضائع العامة في ميناء دمياط
  • ميناء دمياط يستقبل 31 ألف طن قمح على متن سفينة قادمة من روسيا
  • صفحات الغش تنشر أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية.. والتعليم تحقق
  • تداول 38 سفينة للحاويات والبضائع العامة بميناء دمياط
  • حركة تداول السفن والحاويات والبضائع العامة في ميناء دمياط
  • تداول 38 سفينة متنوعة اليوم بميناء دمياط
  • ميناء دمياط البحري يصدر أكثر من 37 ألف طن بضائع