التقى اليوم، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بأعضاء اللجنة العليا لإدارة سلسلة نادى النادى، بحضور المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة،وذلك بمقر وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتناول الاجتماع مناقشة الهيكل التنظيمي والخطط المستقبلية لكل فرع من فروع النادى، بالإضافة إلى العمل على رفع كفاءة وتطوير العمل بكافة أفرع سلسلة نادى النادى، كما وجه وزير الرياضة بإعداد خطة تسويقية لكافة فروع السلسلة مع الوضع في الاعتبار عمل هوية موحدة لسلسلة فروع نادى النادى تتعامل بشكل موحد مع متطلبات التسويق والتطوير لمنشآت السلسلة.


وأوضح وزير الرياضة أن الهدف من إقامة سلسلة نادى النادى تنفيذ الدور الحكومى لوزارة الشباب والرياضة بتواجد وأحقية جميع طبقات المجتمع المصري لممارسة الرياضة وهو ما نحرص عليه بوزارة الرياضة من خلال تنفيذ العديد من المشروعات الرياضية والتى كانت من ضمنها إقامة سلسلة أندية نادى النادى والتى بدأت بفروعها بأكتوبر وشيراتون ونادى النادى بالعاصمة الإدارية الجديدة بجانب نادى القطامية والذي انضم مؤخرا لسلسلة نادي النادى.

وأشار صبحي ان سلسلة اندية  نادى النادى اصبحت منافسة قوية لجميع الاندية الخاصة، حيث لاقت قبولا كبيرا من طبقات مختلفة من الجمهور المصري، مضيفا أن من ضمن الأهداف الهامة لسلسلة نادى النادى تنمية تلك الأندية لمواردها ذاتيا وهو ما سوف يمكنها من أن تقوم بالصرف على نفسها من خلال وجود ضمانات دخل لتلك الأندية من خلال الإنشاءات الاستثمارية، بالإضافة لما تملكه تلك الأندية من دخل من الأنشطة والأكاديميات الرياضية.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اللجنة العليا

إقرأ أيضاً:

جلس إدارة نادي التلال يعقد أول اجتماعاته برئاسة الجرادي

عقدت الهيئة الإدارية بنادي التلال الرياضي مساء السبت الموافق 2024/6/8م اجتماعها الأول منذ توليها زمام قيادة دفة النادي برئاسة الدكتور محمود بن جرادي وبحضور جميع أعضائه في مقر نادي التلال "المحمدي" وذلك لمناقشة آخر مستجدات أوضاع النادي خلال المرحلة المقبلة. 

وخلال الاجتماع رحب رئيس مجلس الإدارة د. محمود بن جرادي بأعضاء مجلس الإدارة في بداية الاجتماع، شاكراً مكتب الشباب والرياضة ممثلة بالمدير وجدان الشاذلي في منحه والأعضاء الثقة والتي تمنى من خلالها أن يكون عند حسن الظن وتقديم كل ما هو مطلوب للنادي خلال المرحلة المقبلة.

وشدد بن جرادي على ضرورة أهمية إنشاء خطة أساسية لتطوير الفئات العمرية للنادي، مؤكداً دعمه ووقوفه أمام الأجهزة الفنية لمختلف الفئات العمرية لتنفيذ كافة متطلباتهم. 

وأكد بن جرادي أن مجلس إدارة النادي سيعتمد خلال عمله على أن يكون النادي حاضناً لجميع أبناء المنطقة ومنتسبيه، مضيفاً إن مجلس الإدارة سيقوم بعمل اجتماعات مكثفة للعمل بكل جدية وإخلاص في خدمة هذا النادي. 

وبدوره استعرض الأمين العام لنادي التلال أ. عادل سعيد أهم الخطط والبرامج التي ستعمل عليها إدارة النادي لتحسين وتطوير جانب الاستثمار في النادي، كما تم مناقشة أهم المواضيع التي تخص اللاعبين على صعيد مختلف الألعاب في النادي. 

هذا وأقر مجلس الإدارة تعيين الكابتن "محمود جواد" مساعداً للمدرب "فراس وجدان زيد" مدرب لعبة رفع الأثقال، كما أقر أعضاء مجلس الإدارة تشكيل جهاز فني للفريق الكروي الأول للنادي. 

واختتم أعضاء مجلس الإدارة بتعيين د. رانيا مساعدا مسؤولا في قطاع النشاط النسوي.


مقالات مشابهة

  • الركراكي: أندية أوربية ترفض التصريح للدوليين المغاربة بلعب الأولمبياد
  • افتتاح نادي وحديقة الخالدين بكفر الشيخ بعد تطويرهما
  • مدربون: ضعف الإعداد وضغط المباريات أثرا على المردود الفني لدوري اليد
  • «الدبيبة» يوجّه بدعم الأندية المشاركة في الدوري الممتاز
  • لجنتان بـ«الوطني» تناقشان التسويق الصناعي ودور الإعلام فى ترسيخ الهوية
  • تسليط الضوء على الاستدامة المالية للأندية بـ"صالون الرستاق الرياضي"
  • اللجنة العليا في اليمن: إنجاز أمني سيعلن اليوم وهو رد اعتبار للشهداء
  • مفاجاة كبرى.. أنشيلوتي: الريال لن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية
  • الاتحاد يتوج بكأس وزير الرياضة للجودو
  • جلس إدارة نادي التلال يعقد أول اجتماعاته برئاسة الجرادي