تشارك جامعة سوهاج في ملتقي إيداع الخامس لكليات التربية النوعية، والذي تستضيفه جامعة بنها علي مدار ٥ أيام، بمشاركة ٣٥٠ طالب وطالبة يمثلون ١٠ جامعات مصرية، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وأوضح الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة ان الجامعة تحرص علي مشاركة طلابها في مثل هذه الملتقيات، والتي تعد فرصة لتعزيز التعاون العلمي والطلابي بين الجامعات المشاركة، وتنمية روح المنافسة والتفاعل الإيجابي بينهم، وذلك لإعداد جيل من الطلاب قادر علي الإبداع في كافة المجالات والأنشطة، مؤكداً علي أن الفترة المقبلة تشهد تميزًا ملموسًا لكليات التربية النوعية بالجامعات المصرية، مقدماً شكره للدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها علي استضافته لفعاليات الملتقي.

وقال الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن إدارة الجامعة لا تدخر جهداً في توفير كافة سبل الدعم لطلابها، لإطلاق مواهبهم، وبناء شخصيتهم، وصقل مهارات التواصل والعمل الجماعي، موضحاً انه في ختام الملتقي سيتم يتم إعلان النتائج وتسليم الجوائز للفرق الفائزة من مختلف الجامعات.

وأضافت الدكتورة لمياء ايو زيد عميد الكلية ان الملتقي يتضمن مسابقات في مجالات التربية الفنية والإقتصاد المنزلي والتربية الموسيقية وتكنولوجيا التعليم، وعدد من الأنشطة المرتبطة بالتخصصات العلمية المختلفة بكليات التربية النوعية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار جامعة بنها جامعة بنها جامعة سوهاج كليات التربية النوعية التربیة النوعیة

إقرأ أيضاً:

حزب حماة الوطن يكرم «أحمد قاسم» بطل إفريقيا في كمال الأجسام

نظمت أمانة حزب حماة وطن في مدينة طوخ بمحافظة القليوبية، احتفالية كبرى بمقرها لتكريم ابن قرية العبادلة، البطل المصري أحمد محمود قاسم طاحون، بطل إفريقيا في رياضة كمال الأجسام، الحاصل على المركز الأول في البطولة المقامة بمصر، بمشاركة أكثر من 1000 لاعب وحصل فيها اللاعب على الميدالية الذهبية وكارت الاحتراف.

جاء التكريم في ضوء توجيهات الدكتور أحمد يوسف رزق، الأمين العام لحزب حماة الوطن بالقليوبية، ومتابعه اللواء عبد العليم بركة أمين التنظيم.

درع للبطل وشهادتي تقدير تكريما له

وقدم الدكتور محمد جمال حشيش أمين حزب حماة الوطن لمركز ومدينه طوخ، درع للبطل وشهادتي تقدير، تكريما لدوره البارز في رياضة كمال الأجسام.

مشاركة كلية التربية الرياضية جامعة بنها

أُقيمت الاحتفالية بحضور أمين الإعلام بالمحافظة، الإعلامي محمود فؤاد، والمهندس محمود عليوة عبقرينو، مساعد أمين المركز،  والدكتور علي نصار، أمين الشباب، والأستاذة هالة خير، أمين شؤون المصريين بالخارج، ونبيل مشيل، أمين المواطنة، وعدد من شباب الحزب، وكذلك حضور أساتذة من كلية التربية الرياضية جامعة بنها، وأسرة اللاعب، وعدد من أصدقائه.

مقالات مشابهة

  • حزب حماة الوطن يكرم «أحمد قاسم» بطل إفريقيا في كمال الأجسام
  • جامعة بنها تنجح فى محو أمية 1499 مواطنا فى دورة ابريل 2024
  • رئيس جامعة الأزهر يشكر إدارات الكليات على إتمام امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • حصاد أنشطة جامعة حلوان خلال هذا الأسبوع
  • حصول 60 قيادة إداريَّة في جامعة الأزهر على الدورة التدريبيَّة بالكليَّة العسكريَّة
  • 15 سؤالا باختيار واحد.. التحقيق في خطأ بامتحان كلية التربية الرياضية بجامعة بنها (صور)
  • حصاد جامعة حلوان الأسبوعي
  • حصاد جامعة حلوان الأسبوعي.. تنظيم ورش عمل وافتتاح معمل مركزي ومعرضًا للتصوير الفوتوغرافي
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل وفدًا رفيع المستوى من جامعة فودان الصينية
  • وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي يستقبل رئيس جامعة الأزهر