يمانيون/ الحديدة نظمت قيادة وموظفو مكتب الضرائب و الوحدة التنفيذية لضرائب القات بمحافظة الحديدة، اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني والعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.
وخلال الوقفة عبّر مدير مكتب الضرائب صادق محسن الحارثي، عن الاستنكار الشديد لحالة الصمت والتخاذل العربي والتواطؤ الدولي تجاه ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة من مذابح دموية وجرائم وحشية، دون أن تتحرك مشاعر النخوة والدين في نفوس قادة الأنظمة العربية
وأكد أن العدوان على اليمن، لن يخضع أبناء الشعب اليمني ولن يثني من عزيمتهم في مقارعة الطغيان الأمريكي البريطاني، مبينا أن موقف الشعب اليمني تجاه نصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية الباسلة يجسد الهوية الايمانية كونهم أهل النصرة والمدد.


واستنكر البيان الصادر عن الوقفة، بأشد العبارات ما أقدم عليه العدو الأمريكي البريطاني من اعتداء سافر على اليمن بشن غارات همجية إرهابية على المحافظات تعكس سلوكه الارعن الذي يثبت تورطه بحرب الإبادة على قطاع غزة.
وأعلن البيان، تأييد قيادة وموظفي مكتب الضرائب و الوحدة التنفيذية لضرائب القات وتفويضهم الكامل للقيادة الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك الحوثي في اتخاذ الرد على التهديدات والاعتداءات الامريكية ونصرة الأشقاء في فلسطين المحتلة.
ودعا الشعب اليمني إلى تعزيز الصمود والثبات والصبر وتعزيز موقف الاصطفاف والالتفاف حول القيادة الثورية الحكيمة، مؤكدا أهمية الاستمرار في المسيرات والوقفات والفعاليات المعبرة عن دعم الشعب الفلسطيني والنفير لمواجهة أي تهديدات.
كما دعا الشعوب العربية والإسلامية لتحمل مسئولياتها الأخلاقية والدينية والتاريخية وعدم الوقوف موقف المتفرج جراء تخاذل حكوماتهم المطبعة والمتواطئة مع عمليات القتل والتنكيل الذي يطال المدنيين في قطاع غزة، وإدانة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.
وأكد بيان الوقفة، الاستعداد التام لتعزيز مواقف النصرة والمساندة للأشقاء في فلسطين المحتلة، وتقديم ما يفرضه الواجب الإيماني والجهادي بالنفس والمال لمواجهة أعداء اليمن وفلسطين.
وجدد البيان، المضي على ما أكد قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بأن الشعب الفلسطيني ليس لوحده وأن الشعب اليمني ماض في الجهاد وتصعيد موقفه المساند للمقاومة الفلسطينية حتى إيقاف العدوان الإسرائيلي البربري الوحشي على قطاع غزة والأراضي المحتلة. #الحديدة#العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن#العدوان الصهيوني على غزة#مكتب الضرائبوقفة احتجاجية

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: العدوان الأمریکی البریطانی الشعب الفلسطینی مکتب الضرائب الشعب الیمنی على الیمن

إقرأ أيضاً:

مجلس النواب يدين العدوان الأمريكي البريطاني على صنعاء وتعز والحديدة

الثورة نت../

أدان مجلس النواب بأشد العبارات إقدام العدوان الأمريكي البريطاني على شن سلسلة غارات على أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء، وتعز والحديدة، والتي أدت إلى استشهاد 16 وإصابة 41 من المدنيين.

وأشار المجلس في بيان صادر عنه، إلى أن غارات العدوان استهدفت مواقع مدنية كمبنى إذاعة الحديدة أمام مستشفى الثورة وخفر السواحل في ميناء الصليف لتصل محصلة الشهداء والجرحى جراء تلك الغارات إلى 58 شهيدا وجريحا، إضافة إلى تضرر عدد من المباني والسفُنِ التجاريةِ في الميناء.

واعتبر المجلس استهداف الأعيان المدنية انتهاكاً سافراً للقوانين الدولية والسيادة اليمنية وجريمة حرب لا تسقط بالتقادم.

واستنكر استمرار الصمت العربي تجاه الصلف الصهيوني الأمريكي البريطاني والاستهداف الممنهج لمقدرات الشعبين اليمني والفلسطيني وشعوب المنطقة.. مؤكداً على حق الشعب اليمني وقواته المسلحة في الرد على هذه الجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي البريطاني باستهدافه الأعيان المدنية ومقدرات البلد، والاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني.

وبارك المجلس رد القوات المسلحة اليمنية باستهداف حاملة الطائرات الأمريكية “ايزنهاور” في البحر الأحمر، بالأسلحة المناسبة.

ودعا إلى تعزيز وحدة الصف الوطني لمواجهة الأخطار المحدقة.. حثاً الجميع على اليقظة لمواجهة كافة مصادر التهديد في باب المندب، والبحرين الأحمر والعربي.

كما دعا رؤساء وأعضاء البرلمانات العربية والإسلامية والأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي إلى إدانة الصلف الصهيوني الأمريكي البريطاني ووضع حد للجرائم والاعتداءات والانتهاكات المستمرة بحق الشعب اليمني وشعوب المنطقة، والكف عن سياسة غض الطرف والتنفيذ الانتقائي للقانون الدولي.

وجدد المجلس التأكيد على أن هذه الجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي البريطاني لن تثني الشعب اليمني وقواته المسلحة عن أداء واجبه الديني والأخلاقي والإنساني في الدفاع عن سيادته والوفاء بالتزاماته تجاه ما يتعرض له الشعبِ الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني المظلوم في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • مؤتمر الأحزاب العربية يدين العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن
  • الأمانة العامة لمؤتمر الأحزاب العربية تدين العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن
  • كتائب حزب الله العراقية تندد بالعدوان الأمريكي البريطاني السافر على اليمن
  • مجلس النواب يدين العدوان الأمريكي البريطاني على صنعاء وتعز والحديدة
  • طوفان بشري وحشود مليونية بالعاصمة صنعاء نصرة لفلسطين وتأكيداً على النفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني (تفاصيل+صور)
  • الشامي: استمرار العدوان الأمريكي البريطاني لن يثنينا عن موقفنا المناصر لفلسطين
  • مسيرة مليونية غاضبة بصنعاء نصرة لفلسطين وتأكيداً على النفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني
  • حماس تدين العدوان الأمريكي البريطاني على الأراضي اليمنيّة
  • العاصمة صنعاء تشهد خروج مليوني نصرة لفلسطين وتأكيداً على النفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني
  • الحديدة.. 24 مسيرة جماهيرية تأكيدا على الصمود وتضامنا مع فلسطين