وضعت مجلة نيويورك تايمز العالمية، مدينة الغردقة ضمن قائمة أفضل أماكن العالم للسفر في 2024 وضمت قائمة الأفضل في العالم 52 مكانًا حول العالم منها المالديف وجزر هاواي وإندونيسيا وماليزيا والكاريبي.

وأشاد محمد الباز، الخبير السياحي، بوجود مدينة الغردقة ضمن قائمة أفضل أماكن العالم للسفر في عام 2024، على مؤسسة عريقة بحجم نيويورك تايمز.

وتوقع محمد الباز، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة النهار، أن يرتفع الإقبال السياحي على الجونة والغردقة بشكل كبير، مضيفاً أن الغردقة أصبحت وجهة سياحية مفضلة لدى السياح الأجانب ومقصد سياحى ووجهة سفر لدى ملايين السياح حول العالم.

وتابع "استقبل مطار الغردقة الدولي ما يقرب من ٣.٥ مليون سائح أجنبي خلال العام الماضي من حوالي 42 جنسية أجنبية حول العالم، يأتي في مقدمتهم الألمان ثم الروس في المرتبة الثانية ثم الإنجليز والإيطاليين وبولندا والتشكيك وهولندا وسويسرا وبلجيكا".

محمد الباز، الخبير السياحي

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجلة نيويورك تايمز مدينة الغردقة الغردقة جزر هاواي محمد الباز الخبير السياحي

إقرأ أيضاً:

"نيويورك تايمز": البنتاغون سيحدد أهدافا في روسيا يمكن لكييف قصفها بأسلحة أمريكية

نقلت صحيفة نيويورك تايمز عن مصادر، أنه سيتوجب على البنتاغون أن يرسل إلى أوكرانيا تعليمات دقيقة بشأن استخدام الأسلحة الأمريكية لضرب الأراضي الروسية.

ووفقا لهذه المصادر، ستوضح التعليمات الأهداف التي يمكن للقوات الأوكرانية مهاجمتها بالأسلحة التي تقدمها الولايات المتحدة لنظام كييف.

إقرأ المزيد ماكرون يؤيد شن هجمات بالأسلحة الغربية على أهداف داخل روسيا

في وقت سابق، قال ممثل البنتاغون لمراسل تاس، إن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، سمحت لأوكرانيا بتنفيذ ضربات بأسلحة أمريكية في حرب المدفعية المتبادلة في مقاطعة خاركوف حتى تتمكن أوكرانيا من الانتقام من القوات الروسية التي تهاجمها أو تستعد لمهاجمتها. وشدد ممثل البنتاغون على أن موقف بلاده فيما يتعلق بحظر استخدام الصواريخ الباليستية التكتيكية ATACMS أو الأسلحة بعيدة المدى داخل روسيا لم يتغير.

قبل ذلك، ذكرت صحيفة "بوليتيكو" نقلا عن مسؤول مطلع أن الرئيس الأمريكي جو بايدن وافق وسمح سرا لكييف باستخدام الأسلحة الأمريكية في ضربات على الأراضي الروسية للدفاع عن خاركوف.

وأشارت الصحيفة إلى أن "الضربات تخص المنطقة القريبة من الحدود مع مقاطعة خاركوف". قبل ذلك، اقترح أمين عام الناتو ينس ستولتنبرغ، في مقابلة مع مجلة The Economist ، أن يفكر الحلفاء في الناتو مرة أخرى في مسألة ما إذا كان ينبغي لأوكرانيا أن تكون قادرة على شن ضربات بأسلحة غربية على أهداف عسكرية تقع في عمق الأراضي  الروسية.

يوم الثلاثاء الماضي، أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال تحدثه عن المقترحات الغربية حول السماح لكييف بتوجيه ضربات إلى الأراضي الروسية، أن دول "الناتو" يجب أن تفهم بماذا (بأي أمر) تلعب.

وقال بوتين، خلال مؤتمر صحافي في ختام زيارته لأوزبكستان: "ممثلو دول الناتو وخاصة في أوروبا، وخاصة في البلدان [الأوروبية] الصغيرة، يجب أن يفهموا بماذا هم يلعبون. ويجب أن يتذكروا أن هذه عادة ما تكون دولا ذات مساحة صغيرة، وكثافة سكانية كبيرة".

المصدر: تاس

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • مهاجم الأهلي ومدافع الزمالك في قائمة منتخب فلسطين بتصفيات مونديال 2026
  • موقف وسام أبو علي.. قائمة فلسطين المشاركة في تصفيات كأس العالم وأمم آسيا
  • "نيويورك تايمز": تصريحات نتنياهو لا تستهدف الرد على خطة بايدن بقدر ما تستهدف الداخل الإسرائيلي
  • إعلان قائمة المنتخب لمباراتي موريتانيا وجنوب السودان في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم
  • هل بإمكان ترامب الترشح للرئاسة بعد إدانته؟.. نيويورك تايمز تجيب
  • هل بإمكان ترامب الترشح للرئاسة؟ .. نيويورك تايمز تجيب
  • هل بإمكان ترامب الترشح للرئاسة؟.. نيويورك تايمز تجيب
  • رواج سياحي في فنادق الغردقة وسط استعدادات خاصة لعيد الأضحى المبارك
  • "انشروا موادنا إن كنتم تجرؤون!".. "نيويورك تايمز" تحرف تعليق RT حول أسباب انتشارها على مواقع التواصل
  • "نيويورك تايمز": البنتاغون سيحدد أهدافا في روسيا يمكن لكييف قصفها بأسلحة أمريكية