طالب الإعلامي أحمد موسى، وزير الرياضة بفتح تحقيق، بعد خروج منتخب مصر الأول لكرة القدم من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

أحمد موسى يوجه رسالة لـ الأهلي: بعد اللي شفناه امبارح يبقى لأ|فيديو أحمد موسى ينفعل على الهواء: اللي ضيع المنتخب الطبطبة.. فيديو

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "وزير الرياضية لا بد أن يفتح تحقيقا في خروج المنتخب المهين من بطولة كأس الأمم الأفريقية".


وأشار: "فيتوريا حصل على مليون ونصف مليون دولار في أقل من عام.. وفيتوريا لم يتفاعل مع اللاعبين في أي مباراة"، متسائلا: "الكابتن حازم إمام عملنا من البحر طحينه عن فيتوريا".

 

وأشار الإعلامي أحمد موسى،: "كان لا بد أن يصدر بيان اعتذار للشعب المصري من اتحاد الكرة"، مشدد: "لابد من فتح تحقيق عاجل لأسباب الإخفاق التي حدثت للمنتخب".

 

وأوضح الإعلامي أحمد موسى،: "الشعب المصري كان ينتظر فرحة ولم يخرج أي اعتذار من اتحاد الكرة".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى الشباب والرياضة الشعب المصري بطولة كأس الأمم الإفريقية بطولة كأس الأمم فضائية صدى البلد كأس الأمم الافريقية

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل جديدة عن حادثة اختفاء طائرة كانت تقل نائب رئيس مالاوي و9 آخرين، مشيرًا إلى أن مكان الطائرة لا يزال مجهولًا حتى الآن.

بعد هبوط طائرتة.. نائب رئيس مالاوي كان الأوفر حظًا في الانتخابات الرئاسية المقبلة تفاصيل اختفاء طائرة تقل نائب رئيس مالاوي

وأوضح أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد، أن الطائرة التابعة لقوة دفاع مالاوي اختفت من شاشات الرادار بعد مغادرتها العاصمة ليلونجوي في الصباح الباكر.

وأشار أحمد موسى، إلى أن فرق البحث ما زالت تبحث عن الطائرة، ولم ترد أي معلومات حول مصير نائب الرئيس والركاب الآخرين، مؤكدا أن الأجهزة المعنية ما زالت تواصل عمليات البحث والإنقاذ.

وأضاف أن رئيس مالاوي لازاروس شاكويرا ألغى رحلته المقررة إلى جزر البهاما بعد تلقيه خبر الحادثة، وأصدر أوامر بتنفيذ عملية بحث وإنقاذ، وذلك بعد فشل مسؤولي الطيران في التواصل مع الطائرة المفقودة.

مصير نائب رئيس مالاوي والوفد المرافق له

وتساءل موسى عن مصير نائب رئيس مالاوي والوفد المرافق له، موضحًا أنه لا توجد أي معلومات أو اتصالات معهم حتى اللحظة، مضيفًا: "هل هم على قيد الحياة أم لا؟".

واختتم موسى حديثه بذكر حادثة مشابهة للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، حيث اختفت طائرته لأكثر من 12 ساعة، مشيرًا إلى التشابه بين الحالتين.

وأفادت الخدمة الأفريقية لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي)، اليوم الاثنين، باختفاء طائرة كانت تقل نائب رئيس مالاوي ساولوس تشيليما وتسعة آخرين.

وفي السياق، أوضحت الرئاسة في مالاوي، اليوم الاثنين، إن طائرة كانت تقل نائب الرئيس ساولوس كلاوس تشيليما وتسعة آخرين اختفت.

وذكر مكتب رئيس مالاوي ومجلس الوزراء في بيان جميع جهود سلطات الطيران للتواصل مع الطائرة منذ أن اختفت من على شاشات الرادار باءت بالفشل حتى الآن.

وورد في البيان أن تشيليما (51 عاما) كان على متن طائرة لقوات الدفاع في مالاوي غادرت العاصمة ليلونجوي الساعة 09:17 بالتوقيت المحلي (0717 بتوقيت جرينتش)، مضيفا أن عمليات البحث والإنقاذ لا تزال جارية.

 

مقالات مشابهة

  • الأمين العام للأمم المتحدة يوجه طلباً عاجلاً للمليشيات بشأن احتجاز الاخيرة للموظفين الأمميين
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • مصر معاك.. وزير الرياضة يوجه رسالة لمحمد صلاح (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أول تعليق من وزير الرياضة على استئجار مدرس الجيولجيا لقاعة رياضية (فيديو)
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • وزير الشباب يشهد حفل تدشين اتحاد بشبابها
  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل تدشين "اتحاد بشبابها" .. صور
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي