يبحث عدد كبير جدا من المواطنين، عن الوظائف التي أعلنتها شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف وفقاً للإعلانات رقم 3 و4 و5 لسنة 2024، في يعدد من التخصصات المطلوبة.

الوظائف المطلوبة بشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء
شروط وظائف شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء


شروط الالتحاق بوظائف شركة "مصر العليا لتوزيع الكهرباء"  

الشروط العامة التي يجب توافرها في المتقدمين لهذه الوظائف، وهي:

 

يجب على المتقدمين استيفاء نموذج طلب الوظيفة الذي يمكن الحصول عليه من قطاع الموارد البشرية في مقر المركز الرئيسي للشركة "أسوان، السد العالي غرب - صحاري".

يجب أن يكون المتقدم ضمن العاملين بقطاع الكهرباء وأن يستوفي شروط التعيين المذكورة في لائحة نظام العاملين بالشركة.يجب على المتقدمين العاملين خارج الشركة تقديم طلباتهم مصحوبة بالموافقة المبدئية من جهة عملهم على النقل في حالة ترشيحهم للتعيين في الشركة، وتنوه الشركة بأنها غير مسؤولة عن توفير سكن للمغتربين.الوظائف المطلوبة بشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباءالمستندات المطلوية لوظائف شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباءخطابات الشكر والتقدير.الجزاءات إن وُجدت.6 صور شخصية حديثة مع خلفية بيضاء.اقتراحات لتطوير العمل.بيان الحالة الوظيفية المعتمد والموضح فيه المؤهل العلمي والمؤهلات الإضافية.تقارير كفاءة الأداء عن العامين الأخيرين.الخبرة النوعية والزمنية في مجال العمل المطلوب.الدورات التدريبية التي تمت وصفها بمدتها ونوعها ومكانها.العلاوات التشجيعية. التنظيم والإدارة: وظائف جديدة يعلن عنها الجهاز بعد غد بشرى لشباب مصر .. وظائف جديدة بـ 3 وزارات في هذا الموعد وظائف خالية بمحافظة القاهرة والجيزة.. قدم الآن وظائف وفرص عمل.. راتب ثابت وعمولات بـ 10 آلاف جنيه كيفية التقديم بوظائف شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباءيجب تقديم الطلبات بشكل منسوخ على الكمبيوتر ومستوفاة للمستندات المذكورة سابقًا (أصل و7 نسخ في ملفات بلاستيك شفاف) وتسليمها باليد.يجب تقديم بيان عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في الشركة، مع دعمها بالمستندات المؤيدة.يجب تقديم نتيجة تحليل ثبوت عدم تعاطي المخدرات من قبل الأمانة الفنية، ويتم إجراء هذا التحليل في إحدى الجهات المعتمدة وفقًا للوائح التنفيذية للقانون رقم 6.سيتم إخطار المتقدمين الذين يستوفون شروط الوظائف المعلن عنها لحضور مقابلة شخصية في الموعد المحدد لذلك.الوظائف المطلوبة بشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباءمدير عام التكاليف وحسابات المخازنمدير عام المراجعة بالمركز الرئيسيرئيس قطاع توزيع كهرباء سوهاجمدير عام المشروعات بقطاع سوهاجمدير عام أنظمة العدادات الحديثة بالمركز الرئيسي

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الوظائف المطلوبة شروط الوظائف شروط التعيين شروط الإلتحاق وظائف جديدة وظائف خالية وظائف شرکة

إقرأ أيضاً:

أغرب 8 وظائف في العالم

ترجمة: عزة يوسف
العديد من الوظائف في العصر الحديث تثير الدهشة، نتيجة غرابتها، وتميزها برواتبها العالية، إلا أن بعضها ضروري ومهم، وإليك بعض أغرب الوظائف في العالم، حسبما ذكرها موقع «Bored Panda» الليتواني:

لص البنوك
نشأت وظيفة مختبر الاختراق الحاصل على ترخيص، الذي يحاول سرقة البنوك، بهدف تقييم التدابير الأمنية التي يعمل بها البنك، وتتضمن الوظيفة محاولة اقتحام البنك وسرقة الهويات واختراق أجهزة الكمبيوتر.

النوم الفندقي
يستأجر فندق في فنلندا الموظفين ليكونوا بمثابة أداة تقييم للأسر التي ترتاد هذا الفندق، ففي كل ليلة يستخدم الموظف سريراً مختلفاً في الفندق ليحدد ما إذا كانت باعثة على الراحة للعملاء أم لا.

المعتذر
تعد تلك المهنة من أغرب المهن في العالم، حيث يعتذر الشخص نيابة عن الآخرين ويوقع بأسمائهم، أو يقدم التعازي عنهم لأنه يمتلك القدرة على الاعتذار بطريقة مرضية محترفة من دون الشعور بالإحراج.

مجالسة النعام
تبدو هذه الوظيفة أسهل من وظيفة مجالسة الأطفال، فكل ما عليك هو مشاهدة صغار النعام والحرص على ألا تنقر بعضها بعضاً.

أخبار ذات صلة دراسة: الكلام أثناء النوم يتطلب استشارة الطبيب

مُشاهدة الأفلام
تستأجر العديد من الشركات التي تقدم خدمات البث أشخاصاً لتقييم الأفلام والحلقات التلفزيونية، وإذا كان تقييمهم جيداً لها يتم الترويج والإعلان عنها، ولا تحتاج تلك الوظيفة إلى خبرة سابقة، لذا لا يكون أجرها مرتفعاً في العادة، فقط عليك التمييز بين الأفلام الجيدة والسيئة.

المعزي
يعتبر توظيف المعزين المحترفين أمراً شائعاً في بعض المجتمعات، حيث يقوم بعضهم بتعيين أشخاص يشاركون في مراسم الجنازة عند موت شخص ما لا يملك أصدقاء أو أقارب كثيرين، بهدف تحسين صورة المتوفى، مقابل راتب جيد والمشاركة في الطعام الذي يلي الدفن.

ورق الحظ
كاتب ورق الحظ داخل الحلوى، عبارة عن عامل مستقل متعاقد أو موظف يحصل على راتبه من كتابة كلمات الحظ داخل الحلوى.

شم المناشف
ظهر نوع جديد من الوظائف التي يتلقى العامل بها راتباً معقولاً وهو شم المناشف الورقية لاختبار رائحتها، بهدف إنتاج سلع عالية الجودة وخالية من الروائح الكريهة.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية بهيئة الإسعاف المصرية
  • 10 وظائف خالية برواتب مجزية.. اعرف التخصصات المطلوبة
  • وظائف خالية برواتب مجزية من وزارة الشباب والرياضة.. اعرف التفاصيل
  • وظائف خالية بمجال الدفع الإلكتروني في 9 مدن.. اعرف الشروط
  • وظائف خالية في وكالة الفضاء المصرية.. تعرف علي الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف خالية لخريجي كلية تجارة بمرتبات تصل إلى 12 ألف جنيه.. اعرف الشروط المطلوبة
  • وظائف شاغرة بشركة الدهام للساعات بالرياض
  • أغرب 8 وظائف في العالم
  • وظائف «الشباب والرياضة» برواتب 12 ألف جنيه.. اعرف الشروط وكيفية التقديم
  • وظائف خالية برواتب وحوافز تصل لـ61 ألف جنيه في القاهرة.. رابط التقديم