اعتقدت «يسرا. ج»، أن الزواج من أول رجل يدق على باب منزلها، سيكون هو الحل للهروب من مشكلات عائلتها التي تعيش فيها منذ يوم ولادتها، والتي كانت ترغمها على رغبة الزواج من أي رجل، لتنهي الكابوس الذي كانت تعيش به، وبعد أن تقدم لها زوجها عن طريق الجيران، وافقت رغمًا عنها، وجدت نفسها بين قبضة رجل يعيش بعقل طفل، وفقًا لحديثها مع «الوطن»، وكأنّها لا تعرفه من قبل، لتجبرها تصرفاته على إقامة دعوى خلع بعد 90 يوما فقط، فما القصة؟.

زيجة استمرّت 3 أشهر

بعد 3 أشهر من الزواج وجدت يسرا صاحبة الـ21 عاما، نفسها مجبرة على اللجوء إلى محكمة الأسرة، بعدما عاشت أياما صعبة بجوار عائلة زوجها صاحب الثلاثين عاما، التي تتحكم في كل تفاصيل حياتهما وأدقها، «كنت فاكره أن تدخلهم في كل حاجة أيام الخطوبة بسبب مساعدتهم ليه ماديا».

طوال فترة الخطبة كانت تخدعها جارتها بأنه لا يتعامل معها كثيرا لأنه خجول ولا يحب الاختلاط الكثير، فضلا عن انشغاله في العمل لفترات طويلة، وأن الزواج في منزل عائلة سيؤمن لها عيشة هنيئة ومريحة، «أول ما اتعرفنا كان كلامه قليل ومكنش بيحب يحكي أي حاجة عن نفسه، لكن كانت تصرفاته غريبة وأصغر من سنه».

يسرا عقله صغير وليس لديه وظيفة

وبعد الزواج اكتشفت عقليته الصغيرة التي لا تتناسب مع سنه، وفي البداية حاولت التأقلم، لكن العيشة معه كانت قاسية لأنها عرفت أنه ليس لديه وظيفة ويلعب مع الأطفال طوال اليوم في الشارع، كما أنه يتشاجر معهم ويعتقد أنهم أصدقاؤه، حسب رواية يسرا لـ«الوطن».

دعوى الخلع ما زالت منظورة أمام محكمة الأسرة

وعندما طلبت يسرا الطلاق وواجهت عائلة زوجها بأفعاله هددوها بتركها معلقة وزواجه من فتاة أخرى، وبعد الشجارات المستمرة بينهما، طردوها من المنزل دون رد حقوقها، فلجأت إلى محكمة الأسرة في الجيزة وأقامت دعوى الخلع 21975 أحوال شخصية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزواج طلاق محكمة

إقرأ أيضاً:

زواج أمير طعيمة من يسرا الجديدي| طليقته تكشف مفاجأة صادمة (صور)

تسبب جيني كامل طليقة الشاعر أمير طعيمة، في حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي جعلتها تتصدر التريندات، إذ أعلنت زواج طليقها بعد شهرين من انفصالهما وتسبب الأمر في صدمة الجماهير خاصة أن زوجته الجديدة هي من ابلغتها بالخبر. 

زواج أمير طعيمةزواج أمير طعيمة من بطلة مسلسل العتاولة 

نشرت جيني كامل منشور عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، أعلنت فيه زواج طليقها أمير طعيمة من الفنانة يسرا الجديدي، حيث كتبت ":مبروك يا ميرو يا أبو العيال جوازة ترفع الرأس، الفنانة اتصلت بيا وبلغتني بنفسها". 

طليقة أمير طعيمة

وسرعان ما انهالت عليها التعليقات الداعمة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتي جاءت كالأتي، " انتي محترمه وجدعه وبنت أصول وعلشان كده ربنا هيعوضك قوى قوى"، " فنانه ايه هى مين دى اصلا"، "مين هي اساسا"، " هو اللي خسران يا چيني خسران ام وزوجة جدعة وقفت معاه في الوحش قبل الحلو ربنا يكتبلك الخير كله حبيبتي عشان انتي تستاهلي كل خير". 

 

زواج أمير طعيمةزواج أمير طعيمةطليقة أمير طعيمة تثير الجدل.. سمها هيقضي عليا

أثارت السيدة جيني كامل جدل كبير خلال الأونة الأخيرة، حيث وجهت رسالة غامضة لإحدى الشخصيات وصفتها بالحية ولكن لم تذكر من تقصد بحديثها. 

 

كتبت طليقة أمير طعيمة :" للأسف الشديد وأنا بقول كده وأنا في قمة الحزن المرحلة الجاية مش عارفة هتكون نهايتها ايه بس الأكيد انه خسارة أبشع بكتير من خسارة هدم منزل الأصدقاء القريبين ورفقاء سنوات النجاح وغيره ما أسمعش حد منكم يرجع يقولي ما قولتيش ليه قبل ما تردي على اللي حصل". 

 

وتابعت طليقة أمير طعيمة :" لأ أنا بقول هرد وبكل شموخ والعواقب للأسف الشديد حتي لو في صالحي هي خسارة وحتي لو لصالح الطرف الاخر فهي خسارة مهما كسبنا محدش بيدخل السكة دي وبيكسب لأنها مقبرة عشرة سنين بس معنديش حل تاني وخصوصًا لو فيها حية سمها هيقضي عليا فأكيد هقطع رأسها وذيلها". 

طلاق أمير طعيمة وجيني كامل 

أعلنت جيني كامل في وقت سابق طلاقها بشكل رسمي من الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وكتبت عبر حسابها الرسمي على فيسبوك: تم الطلاق الرسمي وليس أنفصال وسيبقى أمير  والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير، الحمد لله. 
 

زواج أمير طعيمة

 

 

مقالات مشابهة

  • لو بخيل.. دعاوى قضائية يمكن للزوجة رفعها في محكمة الأسرة
  • قانون الأحوال الشخصية في مصر "تفاصيل"
  • قانونية: موافقة الزوج شرط لقبول دعوى الخلع
  • زوجة تلاحق زوجها لإثبات نسب طفلها.. اقرأ التفاصيل
  • تزوجها بعد شهرين فقط من الطلاق.. من هي يسرا الحديدي زوجة أمير طعيمة
  • أول تعليق من جيني كامل على زواج طليقها الشاعر أمير طعيمة
  • زواج أمير طعيمة من يسرا الجديدي| طليقته تكشف مفاجأة صادمة (صور)
  • «استروا ما شفتوا منا»
  • شيري عادل تطلب الطلاق وإسلام جمال يدخل في صدام مع سلوى عثمان..أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • «جوزها بيلعب بالبيضة والحجر».. «صفاء» تقيم دعوى خلع لسبب غريب