يواصل الفنان سيد رجب، تصوير مشاهده في مسلسل «بيت الرفاعي» من بطولة الفنان أمير كرارة، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024.

تفاصيل شخصية سيد رجب في بيت الرفاعي

يجسد سيد رجب ويجسد شخصية تاجر وفي نفس الوقت عم أمير كرارة الذي سيدخل معه في صراعات خلال أحداث المسلسل، والعمل من تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد.

سيد رجبقصة مسلسل بيت الرفاعي

ويغلب طابع الإثارة، على أحداث مسلسل بيت الرفاعي، ويدخل أمير كرارة خلال الأحداث في صراعات عديدة وشيقة تكشفها الأحداث، والتي تجعل المشاهد ينتظر معرفة تطورها بلهفة شديدة، وهو ما يحرص عليه “كرارة” في كل أعماله الفنية، ليقدم وجبة درامية دسمة تستحق المنافسة.

مسلسل بيت الرفاعيأبطال مسلسل بيت الرفاعي

ويشارك في بطولة مسلسل بيت الرفاعي، مجموعة من النجوم أبرزهم: أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، رحاب الجمل، محمد لطفي، ملك قورة، عايدة رياض، صفاء الطوخي، أحمد فؤاد سليم، إيناس كامل، ودنيا المصري، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاًقائمة مسلسلات رمضان 2024.. عودة «إمبراطورية ميم» ومنافسة بين «الحشاشين» و«بيت الرفاعي»

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية ملك قورة في «بيت الرفاعي»

رمضان 2024.. تفاصيل شخصية إيناس كامل في مسلسل «بيت الرفاعي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل بيت الرفاعي أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي تفاصيل مسلسل بيت الرفاعي شخصيات مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعي أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي سيد رجب مسلسلات رمضان 2024 مسلسل بیت الرفاعی تفاصیل شخصیة رمضان 2024 سید رجب

إقرأ أيضاً:

محمد علاء يتعاقد على مسلسل «وتر حساس» بطولة صبا مبارك

تعاقد الفنان محمد علاء، على تقديم دور البطولة في مسلسل «وتر حساس» بطولة الفنانة صبا مبارك، والمقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

ويتم التحضير حاليا لبدء تصوير أول مشاهده بعد إجازة عيد الأضحى المقبل، ليسجل العمل التعاون الثاني بين محمد علاء وصبا مبارك بعد مسلسل بين السطور الذى تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي.

الفنان محمد علاءمسلسل وتر حساس

ويقوم المخرج، حاليا بمعاينة أماكن التصوير المختلفة، وترشيح الأبطال استعدادا لتصوير المسلسل عقب إجازة عيد الأضحى عقب اكتمال قائمة النجوم المشاركين في المسلسل، حيث ينتمي العمل لفئة 45 حلقة.

ويسجل مسلسل وتر حساس التعاون الثاني لصبا مبارك مع المخرج وائل فرج، بعدما حققا نجاحًا سويًا خلال مسلسل بين السطور الذى تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى على قناة ON، ولاقى إشادات جماهيرية وتفاعل مع كبير مع أحداثه المشوقة التي اعتمدت على لغز جريمة قتل ظل المشاهدون يبحثون عنه طوال الحلقات.

آخر أعمال محمد علاء

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد علاء، هو مسلسل «صيد العقارب» الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته إلى جانب غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، ميار الغيطي، محمد علي رزق، مجدي بدر، سامية عاطف، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية محمد علاء في «صيد العقارب»

تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»

قريبًا في «الأوف سيزون».. صبا مبارك تبدأ التحضير لمسلسل «وتر حساس»

مقالات مشابهة

  • محمد علاء يتعاقد على مسلسل «وتر حساس» بطولة صبا مبارك
  • عايدة رياض: تكريم «تطوير مصر» من أسعد اللحظات.. وأحضر لفيلم وثائقي عن حياة عادل إمام
  • تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "سيما ماجي"
  • أمير كرارة يبتعد عن شاشة رمضان.. والسبب؟
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مقعدها في دراما رمضان 2025
  • تفاصيل شخصية رنا رئيس في مسلسل "روح جدو"
  • محمد إمام يتعاون مع المنتجة مها سليم في عمل درامي جديد.. رمضان 2025
  • نهال عنبر برفقة نجلها حسام الحسيني لأداء فريضة الحج «صور»
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»