عبر رومان سايس قائد منتخب المغرب عن فخره بالجيل الحالي من اللاعبين على الرغم من الخسارة التي تلقاها أسود الاطلس أمس الثلاثاء على يد جنوب افريقيا بثنائية من دون رد والخروج من منافسات الدور ثمن النهائي من بطوله كأس الأمم الافريقية.

أحمد عبدالله: طريق مصر في أمم إفريقيا لم يكن صعبًا.. ونتائج البطولة غير متوقعة

وسجل منتخب المغرب خلال هذه البطولة ظهوره القاري الاول عقب احتلاله الترتيب الرابع في نسخه مونديال كأس العالم بقطر العام الأخيرة في انجاز لم يسبق له ان تحقق على صعيد الكرة العربية والافريقية.

وقال سايس عقب انتهاء اللقاء في تصريحات صحفية ان الجيل الحالي من اللاعبين والذي يمتلكه منتخب المغرب استطاع تحقيق انجازات كبرى ومثل هذه السقطات ليس من الواجب ان تحبط الجماهير المغربية او تحبط الكوكبه التي يمتلكها وليد الركراكي المدير الفني لاسود الاطلس.

وواصل قائلا ان الهزيمة واردة في كره القدم وبالطبع الجميع كان يطمح الى الوصول لأبعد نقطة في منافسات البطوله الافريقيه لكن الخروج من الدور ثمن النهائي كان بمثابه صدمة للجميع وعلينا ان نتجاوز هذا الأمر ولا يسبب لنا اي احباط.

وأكمل حديثه مقدما وعدا للجماهير المغربيه بتجاوز تلك الهزيمة والعمل مجددا على الظهور بشكل أقوى خلال الارتباطات القارية المقبلة وفي تصفيات المونديال المقبل.

وعن حكم اللقاء أبدى قائد منتخب المغرب اندهاشه من القرارات التحكيمية التي تعرض لها منتخب بلاده خلال المواجهة على حد وصفه مشيرا إلى أن هدف جنوب افريقيا الأول به شكوك عالية حول وجود مخالفة التسلل كذلك حرمان منتخب أسود الأطلس من قرارات هامة خلال اللقاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رومان سايس كأس الأمم الإفريقية سايس البطولة الأفريقية الجماهير المغربية منتخب أسود الأطلس منتخب المغرب

إقرأ أيضاً:

تفويض البلديات والمجالس بشأن عمل الكوادر الميدانية غدا

#سواليف

فوضت وزارة الإدارة المحلية رؤساء البلديات ومجالس الخدمات المشتركة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بخصوص دوام عمال الوطن والكوادر الميدانية خلال ساعات الذروة، وارتفاع درجات الحرارة ليوم غد الاثنين الموافق 3 حزيران، وذلك بسبب موجة الحر التي تشهدها المملكة خلال الأسبوع الحالي وحسب تقارير دائرة الأرصاد الجوية.

وأكد أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور نضال أبو عرابي العدوان على ضرورة الالتزام بإرتداء عمال الوطن والحدائق والعمال الميدانيين أغطية الرأس الواقية من أشعة الشمس، وتجنب العمل في ساعات الذروة واشتداد درجات الحرارة والتأكد من جاهزية الآليات اللازمة للتعامل مع أي ظروف طارئة قد تنجم عن الأجواء الحارة خلال الحالة الجوية التي تشهدها المملكة ويستمر تأثيرها حتى نهاية الأسبوع الحالي.
مصدر الخبر: مستشار الاتصال والإعلام محمد الملكاوي / وزارة الإدارة المحلية 0795755033

مقالات مشابهة

  • تفويض البلديات والمجالس بشأن عمل الكوادر الميدانية غدا
  • التوقيع على ثلاث اتفاقيات بين كوريا الجنوبية والمغرب خلال لقاء بين بوريطة ونظيره الكوري
  • أحمد حسن دروجبا: سعيد بتواجد محمد صلاح مع منتخب مصر.. وهناك حالة جيدة بين الجميع داخل المعسكر
  • وزير الرياضة يدعم منتخب مصر قبل مباراته أمام بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم
  • ماذا فعل محمد صلاح في اللقاء الأول مع حسام حسن بـ منتخب مصر؟
  • اختتام مناورات “الأسد الإفريقي” بالمغرب بمشاركة صواريخ “هيمارس” وطائرات “إف 16”
  • عاجل.. موعد أول لقاء بين حسام حسن ومحمد صلاح في منتخب مصر بعد الأزمة
  • قائد شرطة عجمان يشيد باحترافية فريق الطوارئ خلال «منخفض الهدير»
  • الفائز بجائزة منشد «الشارقة» لـ«مدد»: فخور بلقب صاحب الحنجرة الذهبية
  • قائد منتخب مصر للقوس والسهم يحقق 641 نقطة في بطولة كأس فيرونيكا