أعلن الدكتور السيد أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، انتهاء أعمال تصحيح امتحانات الشهادتين الإعدادية والابتدائية للفصل الدراسي الأول ، اليوم الأربعاء، وذلك خلال متابعته لجان التصحيح لليوم الخامس على التوالي.

وأكد رئيس المنطقة على المصححين ومقدري الدرجات بالالتزام بالتعليمات المُنظمة لأعمال التصحيح، من قراءة السؤال جيدًا ونموذج الإجابة ومعرفة الدرجة المخصصة لكل جزئية من جزئيات السؤال قبل البدء في عملية التصحيح.

صحة الشرقية: حملات على المنشآت الغذائية لضمان تقديم أعلى جودة للمواطنين

شدد رئيس المنطقة على تحري الدقة في رصد الدرجات ومراجعة التصحيح أكثر من مرة حرصًا على مصلحة الطلاب، مؤكدًا على مشرفي المواد، والمراجعين الفنيين، ومقدري الدرجات بضرورة اعتبار مصلحة الطالب في المقام الأول.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاعدادية اعمال التصحيح الشرقية الأزهرية الشرقية تصحيح امتحانات رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية رئيس الإدارة المركزية منطقة الشرقية الأزهرية

إقرأ أيضاً:

"الأمن البيئي" تضبط مخالفًا لتلويث البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة من الجنسية الهندية، لتلويثه البيئة والإضرار بالتربة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية.
وأوضحت القوات أن عقوبة ممارسة نشاط أو فعل يؤدي بصورة مباشرة أو غير مباشرة إلى الإضرار بالتربة أو تلويثها، أو التأثير سلبًا على الانتفاع بها، أو إتلاف خواصها الطبيعية غرامة تصل إلى (10) ملايين ريال، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته للجهة المختصة.
أخبار متعلقة أمير الشرقية يدشن مبادرة "ليالي حاتم" لتوفير 10 الآف ليلة إيواء للمرضى3 مراكز بالخبر تحصل على اعتماد "صديق الطفل"كما ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة حائل، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه.
وأكدت أن عقوبة إشعال النار أو استعمالها في أراضي الغطاء النباتي غرامة تصل إلى (3000) ريال.
وحثت الجهات الأمنية على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر نهاية الأسبوع الجاري
  • وكيل تعليم أسيوط: إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بعد الانتهاء من أعمال التصحيح
  • تعليم الأقصر يواصل أعمال التصحيح ورصد درجات طلاب الشهادة الإعدادية
  • ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية
  • تعليم المنوفية تعلن جاهزية استراحات رؤساء اللجان ومراقبي الثانوية العامة
  • «الأمن البيئي» تضبط مخالفًا لتلويث البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية
  • "الأمن البيئي" تضبط مخالفًا لتلويث البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية
  • استمرار أعمال تصحيح أوراق الشهادة الإعدادية في المنوفية
  • وكيل «تعليم المنوفية» يشدد على السرية الكاملة أثناء تصحيح امتحانات الإعدادية
  • استمرار أعمال تصحيح أوراق الشهادة الإعدادية بالمنوفية