نتائج الدور الأول في العراق بالإضافة إلى رابط نتيجة الفصل الدراسي الأول للصف السادس الإبتدائي لعام 2024 في جميع المحافظات، أعلنت وزارة التربية العراقية رسميا انتهاء جميع فعاليات امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2024 للصف السادس الابتدائي في جميع محافظات العراق.

وأكدت الوزارة أنه تم إنهاء جميع أعمال الامتحانات في يوم الأربعاء، الموافق 31 كانون الثاني 2024، وفقًا لتصريحات المسؤولين في وزارة التربية العراقية، تأكد أن جميع أعمال الامتحانات قد انتهت بسلام في جميع اللجان الامتحانية بمختلف المحافظات العراقية.

 

كما أضافت الوزارة أنه لم يتم رصد أي مخالفات قد تؤثر على سير الامتحانات داخل اللجان في جميع المحافظات.

اعلان نتائج امتحانات الدور الأول 2024 العراق 

وأفادت وزارة التربية العراقية أن نتائج الصف السادس الابتدائي ستتم الإعلان عنها عبر الإنترنت، حيث سيتم نشرها إلكترونيًا على موقع "نتائجنا العراقي"، لتكون متاحة لجميع الطلاب.

نتائج امتحانات الدور الأول للصف السادس الابتدائي العراق 2024أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية أن عمليات التصحيح والتدقيق في الدرجات قد بدأت فور انتهاء الامتحانات في جميع محافظات العراق. وأكد المتحدث أن إعلان نتائج السادس الابتدائي سيتم تدريجيا في مختلف المحافظات، حيث ستصدر النتائج بعد انتهاء كل محافظة من عمليات التصحيح والتدقيق للدفاتر الامتحانية الخاصة بها.للحصول على نتائج امتحانات الدور الأول العراق 2024 عبر بوابة الفجر الإلكترونية اضغط هنـــامن المتوقع أن تبدأ المحافظات في إعلان نتائج الفصل الأول لامتحانات الصف السادس الابتدائي لعام 2024 خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير 2024. تعتبر المرحلة الابتدائية من بين أهم مراحل التعليم في العراق، وبالتالي يولي وزارة التربية العراقية اهتمامًا كبيرًا لهذه المرحلة التعليمية التي تمثل مرحلة حاسمة قبل الانتقال إلى المرحلة المتوسطة. للحصول على نتائج امتحانات الدور الأول العراق 2024 عبر بوابة الفجر الإلكترونية اضغط هنـــا نتائج الدور الأول في العراق بالإضافة إلى رابط نتيجة الفصل الدراسي الأول للصف السادس الإبتدائي لعام 2024 في جميع المحافظات خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2024 العراق

موقع "نتائجنا العراقي"، الذي يعد تابعًا لوزارة التربية العراقية ويختص في إعلان نتائج الطلاب، يُعَد الموقع الرسمي الوحيد المعتمد من قبل الوزارة لنشر نتائج الصف السادس الابتدائي في العام 2024، يمكن لجميع الطلاب الاطلاع على نتائجهم عبر الموقع المذكور باستخدام الخطوات التالية:

الدخول على موقع نتائجنا الإلكتروني.اضغط على نتائج الامتحانات.أكتب اسم الطالب والرقم الامتحاني الخاص به.اضغط على  المحافظة التابع لها الطالب.الضغط على أيقونة استعلام.سوف تظهر كشوفات النتائج في صورة ملفات بي دي إف.اضغط على زر التنزيل للحصول على النتيجة.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتائج الدور الأول العراق الفصل الدراسي الأول لعام 2024 الصف السادس الابتدائي جميع محافظات العراق وزارة التعليم العراقية عراقية وزارة التربیة العراقیة الفصل الدراسی الأول فی جمیع المحافظات الأول للصف السادس السادس الابتدائی على نتائج فی العراق لعام 2024

إقرأ أيضاً:

التربية تتحدث عن موعد وآلية إعلان نتائج الثالث المتوسط

بغداد اليوم - بغداد

كشفت وزارة التربية العراقية، اليوم الأحد (9 حزيران 2024)، عن امكانية تحديد موعد اعلان نتائج الصف الثالث متوسط وآلية نشرها.

وقال المتحدث باسم الوزارة كريم السيد لـ"بغداد اليوم"، انه "لغاية الآن لم يتم تحديد اي موعد لإعلان نتائج الصف الثالث متوسط، فهي ما زالت بمرحلة الفحص والتدقيق وعند الانتهاء من هذه الاجراءات سيتم الاعلان عنها".

واضاف السيد ان "عملية اعلان نتائج الثالث متوسط ستكون مركزية عبر وزارة التربية وليس عبر المديريات كما تم إعلان نتائج السادس ابتدائي".

وبدأ طلاب الثالث المتوسط امتحاناتهم في 21 ايار وانتهت في 5 حزيران الجاري اي قبل 4 أيام، مع بدء امتحانات السادس الاعدادي والتي تنتهي في 2 تموز المقبل.

وانهى طلبة السادس الابتدائي امتحاناتهم في 19 ايار الماضي، فيما تم اعلان النتائج تدريجيًا بعد 10 ايام من انتهاء الامتحانات.


مقالات مشابهة

  • لينك نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 موقع نتائجنا حسب الاسم ورقم الطالب
  • العراق .. التربية النيابية: لا درجات إضافية للدرجات الحرجة حتى الآن
  • الكشف عن موعد بدء دوام المدارس الخاصة في الأردن للعام 2024 -2025
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة الفيوم
  • التربية تتحدث عن موعد وآلية إعلان نتائج الثالث المتوسط
  • تنسيق القبول في الثانوية العامة 2024 بجميع المحافظات.. اعرف التفاصيل
  • وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول لشهادات القراءات 2024
  • وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول لشهادات القراءات للعام 2024
  • بلعابد: إجراء إمتحان تقييم المكتسبات في الأطوار الثلاث
  • رابط تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024.. مستمر حتى 30 يونيو