تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم، في جولة ميدانية، نسب تنفيذ الخطة الاستثمارية، ومشروعات الرصف والتطوير ورفع كفاءة الطرق، والمحاور المرورية؛ وذلك بشوارع أحياء إمبابة والمنيرة الغربية والعجوزة والدقي وجنوب الجيزة.

رفع كفاءة الشوارع المحيطة بالمحطة

أشارت محافظة الجيزة في بيان إلى أن المحافظ تفقد نسب التنفيذ بمشروع تحسين الرؤية البصرية وطلاء العقارات المحيطة بمحطة قطارات الصعيد ببشتيل، في إطار المشروع الذي تنفذه المحافظة لرفع كفاءة المنطقة والشوارع المحيطة بالمحطة.

الالتزام بالمعايير والمواصفات المحددة للأعمال

ووجّه المحافظ بمواصلة جهود طلاء العقارات، والتشديد على الشركة المنفذة، بالالتزام بالمعايير والمواصفات المحددة للأعمال؛ بما يعكس الشكل الحضاري اللائق.

وتفقد المحافظ أعمال رفع كفاءة وتطوير ميدان الحجاز والمواقع الكائنة أسفل وبجوار محور الفريق كمال عامر بالعجوزة والمنيرة الغربية.

وأكد محافظ الجيزة، ضرورة الانتهاء من الأعمال بذلك القطاع للظهور بالشكل الحضاري اللائق. ورافق المحافظ خلال جولته أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش ورؤساء أحياء العجوزة وإمبابة والمنيرة الغربية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الجيزة الخطة الاستثمارية كفاءة الطرق المحاور المرورية طلاء العقارات محطة قطارات الصعيد

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بكورنيش المحلة الجديد

حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على متابعة  وتفقد الأعمال الجارية بكورنيش المحلة الجديد والمقام على ترعة بحر شبين والذي يتم إنشاؤه على غرار ما تم في كورنيش مدينة طنطا. حيث يتم استكمال أعمال التدبيش فى الكورنيش لحماية ميول الطريق و تشغيل الطبقه الثانية من السن على بحر الملاح، وتركيب انترلوك الرصيف.

 وأشار رحمي، الى أن الكورنيش سيكون محور مروري داخل المدينة يسهم في تيسير الحركة المرورية، وكونه متنفسا ومتنزها حضاريا لأهالي مدينة المحلة الكبرى.

وأوضح المحافظ، أن كورنيش المحلة يعد أول كورنيش داخل المدينة العمالية، والمتنفس الحضاري لأهل قلعة صناعة الغزل والنسيج، ويجمع بين هدفين: الأول مكانا للتنزه، والثاني محورا مروريا يربط المنطقة الصناعية بطريق المحلة - المنصورة، دون الحاجة إلى الدخول إلى شوارع المدينة العمالية.

وأكد محافظ الغربية، أن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطة التطوير و التجميل في المحلة الكبرى في كافة القطاعات والانتهاء من مشروعات الرصف والتطوير الجارية لتحسين مستوى الطرق والشوارع لتحقيق اكبر قدر من السيولة المرورية وخلق شوارع  بكفاءة عالية وإضفاء اللمسة الجمالية للمدينة للوصول إلى المظهر الجمالي والحضاري اللائق المناسب في ظل الجمهورية الجديدة  بمدينة المحلة الكبرى قلعة صناعة الغزل والنسيج.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف الجارية بشارع المدارس ببسيون
  • محافظ المنيا يتابع منظومة الخبز المدعم بعدد من المخابز البلدية
  • محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بكورنيش المحلة الجديد
  • محافظ الغربية يتابع أداء الطلاب في امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالمحلة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع الجيش بكفر الزيات
  • محافظ الجيزة: انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية في عدة أحياء بنسبة 100%
  • محافظ الجيزة يتابع نسب انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ الجيزة يناقش نسب انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية والموحدة
  • الثانوية الأزهرية 2024| محافظ الغربية يتابع أداء الطلاب الامتحانات بطنطا
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف محيط عمارات الأوقاف بالعجيزي