حالة من الانتعاشة يشهدها شباك التذاكر المصري مع بداية 2024 مع طرح مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية في السينمات، ونجحت الأفلام المعروضة حاليا في تحقيق إيرادات بلغت 5 ملايين و821 ألف جنيه، عن أمس الجمعة في دور العرض السينمائي، وفقا لتقرير الإيرادات الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

فيلم الحريفة يتصدر قائمة الإيرادات

وتصدر فيلم الحريفة قائمة إيرادات الأفلام اليومية بمليونين و660 ألف جنيه، يليه في المركز الثاني فيلم رحلة 404 ملايين و390 ألف جنيه، أما المركز الثالث كان من نصيب فيلم أبو نسب الذي حقق 593 ألف جنيه، بفارق ضئيل عن فيلم المركز الرابع الإسكندراني والذي سجل 545 ألف جنيه.

«مقسوم» يتراجع إلى المركز التاسع في قائمة الإيرادات

في يومه الثالث بدور العرض السينمائي، حقق فيلم التجربة المكسيكية إيرادات يلغت 219 ألف جنيه، أما فيلم أنف وثلاث عيون فحقق 217 ألف جنيه، ويليه فيلم شماريخ الذي تراجع إلى المركز السابع بـ 40 ألف جنيه، أم فيلم عادل مش عادل فحقق إيرادات بلغت 35 ألف جنيه.

في المركز التاسع جاء فيلم مقسوم بـ 28 ألف جنيه، يليه فيلم ليلة العيد الذي حقق 25 ألف جنيه، أما فيلم أنا وابن خالتي لم يحقق سوى 4 آلاف جنيه، وتذيل قائمة الإيرادات فيلم ليه تعيشها لوحدك بـ924 جنيها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم الحريفة فيلم مقسوم فيلم رحلة 404 فيلم الإسكندراني ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

فيلم ع الماشي .. اعرف إيرادات آخر ليلة بالسينمات

جنى فيلم ع الماشي ، بطولة الفنان علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، إيرادات متوسطة أمس الأربعاء وبلغت 16 ألفًا و504 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

أبطال فيلم ع الماشي

فيلم ع الماشي، بطولة الفنان علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري.

 

قصة فيلم ع الماشي

وتدور أحداث الفيلم، حول (هادي هادي عبد الهادي)، الشاب الكسول الذي يبلغ من العمر ثلاثين عامًا ويعيش مع والده، وتنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يُشخَّص بحالة نادرة تستلزم منه الحركة المستمرة لتجنب جلطات الدم القاتلة، فيبدأ رحلة كوميدية من المشي الدائم.

 

العرض الخاص لفيلم ع الماشي

أقيم العرض الخاص لفيلم "ع الماشي" في إحدى سينما الشيخ زايد، بحضور فريق العمل وعدد من رجال الصحافة والإعلام.

 

وقال الفنان علي ربيع، إن الفيلم قصته ممتعة للغاية فهي تدور في إطار كوميدي فانتازي، حيث تبدأ أحداثه مع شاب يدعى هادي والذي يجسد شخصيته، يواجه أزمة صحية في حياته، تجبره على المشي دائما، بعدما يصاب بمرض نادر يجعله مجبر على الحركة والسير، وتبقى حياته في خطر شديد إذا توقف لـ لحظة.

 

وأضاف ربيع، أن الجمهور سوف يرى كوميديا جديدة لم يقدمها من قبل من خلال الفيلم، والذي ستجعله من أهم أفلام عيد الفطر المبارك.


وأكد ربيع،  إن التحضيرات للفيلم أخذت سنة بالكامل، والدور صعب لأنه يعتمد على الحركة طوال الوقت فكانوا يصورون حوالي 14 ساعة في اليوم وأكثر.

 

وأضاف أن  الشخصية صعبة ولها تحولات كثيرة كما أن التصوير كان مرهق للغاية ولكن الكواليس كوميدية مثل قصة الفيلم بالظبط.

 

آخر أعمال آية سماحة

وعرض آخيرًا للفنانة آية سماحة، مسلسل خالد نور وولده نور خالد، الذي عرض ضمن ماراثون رمضان المنقضي.

ويشار إلى أن يتناول العمل الخلافات الزوجية في إطار كوميدي، وتدور أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد حول صدفة جمعت أب وابنه مع اختلاف كبيرة في الزمن، وحدوث فجوة زمنية لم يعلم أحد ماذا تعنى، مما أدى إلى ظهور رجل وابنه في نفس العمر سويًا، بسبب انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به، ويعمل الأب وابنه في إصلاح ذلك، وتتوالى المفاجآت والأحداث المشوقة والكوميدية.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد، بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم: كريم محمود عبدالعزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، تأليف كريم سامي و إخراج محمد أمين.

مقالات مشابهة

  • الأفلام المصرية تحقق 999 ألف جنيه إيرادات يوم واحد.. والسرب يحتفظ بنصيب الأسد
  • فيلم The Garfield Movie يحقق 107 ملايين دولار إيرادات عالميا في أسبوعه الأول
  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • فيلم Kung Fu Panda 4 يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات المصرية
  • تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام السينمائية في دور العرض أمس الجمعة
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات الأفلام السينمائية في دور العرض خلال 24 ساعة
  • «عالماشي» يتذيل قائمة إيرادات شباك التذاكر بـ12 ألف جنيه في 24 ساعة
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" يواصل احتلال المركز الثالث في شباك الإيرادات
  • فيلم "شقو" يواصل تربعه على المركز الثاني في شباك الإيرادات
  • فيلم ع الماشي .. اعرف إيرادات آخر ليلة بالسينمات