خطفت الأميرة رجوة زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الأنظار في أثناء تواجدها بمدرجات أحد الملاعب في قطر، لمؤازرة منتخبها الوطني في مباراته ضد طاجيكستان، لا سيما وقد ظهرت إلى جوار زوجها بزي رياضي بسيط وجميل نال إعجاب محبيها.

رجوة زوجة ولي العهد الأردني تخطف الأنظار في قطر

وظهرت الأميرة رجوة زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله في قطر مرتدية «تي شيرت» المنتخب الأردني مع بنطال واسع باللون الرمادي، كما ظهر زوجها الأمير الحسين بن عبد الله إلى جوارها مرتديًا «تي شيرت» المنتخب الأردني وبنطال باللون الزيتي.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صور الأميرة رجوة زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله التي التُقطت لها في قطر، وراح كثيرون يشيدون بإطلالتها البسيطة الجميلة.

وكتب أحدهم: «إطلالة بسيطة وجميلة جدًا وراقية.. تعجبني علاقة الحب والاحترام والتفاهم التي تجمعها مع زوجها الأمير الحسين بن عبد الله»، وكتب آخر: «جمالها في الملابس الكاجوال زي جمالها في الملابس الملكية ويمكن أكتر كمان».

من هي الأميرة رجوة زوجة ولي العهد الأردني؟

وبحسب ما ورد في موقع «townandcountrymag»، فإن الأميرة رجوة زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله، هي ابنة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف وزوجته عزة السديري، عائلة أخوال الملك سلمان بن عبد العزيز، وقد وُلِدت في 28 أبريل 1994 بالرياض، ولديها 4 أشقاء هي الأصغر بينهم.

حصلت «رجوة» على الشهادة الثانوية في المملكة العربية السعودية، ثم انتقلت بعدها إلى نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، لتُكمل تعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز وتحصل على درجة البكالوريوس عام 2017.

خلال تواجد «رجوة» في نيويورك، وتحديدًا في عام 2016، قامت برحلة ميدانية لمدة تسعة أيام إلى دبي، كجزء من دراستها، ثم انتقلت إلى معهد الأزياء للتصميم والترويج في لوس أنجلوس، وفي أغسطس 2022 تمت خطبتها للأمير الحسين بن عبد الله ولي العهد الأردني، وبدأت في الظهور مع العائلة المالكية الأردنية بشكل متكرر خلال هذا العالم 2023.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رجوة زوجة ولي العهد الأردني ولي العهد الأردني رجوة زوجة ولي العهد مباراة الأردن الأمیر الحسین بن عبد الله فی قطر

إقرأ أيضاً:

لقطات لرونالدو ومدرب البرتغال من التدريبات تخطف الأنظار.. هذا ما حدث بينهما

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- التحق كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، مؤخراً بصفوف منتخب البرتغال، الذي يستعد لخوض منافسات كأس الأمم الأوروبية 2024 في ألمانيا، المقرر إقامتها بين 14 يونيو/ حزيران الجاري و14 يوليو/ تموز المقبل.

ونشر منتخب البرتغال عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي لقطات مصورة من انضمام رونالدو وزميله روبن نيفيز، لاعب نادي الهلال السعودي، إلى معكسر الفريق، وعلّق قائلاً: "العائلة اكتملت".

وحظي كريستيانو رونالدو بحفاوة استقبال خلال انضمامه إلى رفاقه، وقد أظهرت لقطات مصورة، تداولها مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً)، عناقا بين اللاعب ومدربه روبيرتو مارتينيز، قبل أن يتحدثا معاً.

وبدا اللاعب البالغ من العمر 39 عاماً سعيداً في التدريبات، إذ ظهر وهو ينتابه الضحك.

وينتظر رونالدو وزملاؤه مباراة ودّية مع منتخب كرواتيا، السبت، قبل انطلاق نهائيات "يورو" 2024.

البرتغالالسعوديةكأس أمم أوروباكريستيانو رونالدونادي النصر السعودينادي الهلال السعودينشر السبت، 08 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • لقطات لرونالدو ومدرب البرتغال من التدريبات تخطف الأنظار.. هذا ما حدث بينهما
  • ولي العهد لمنتخب النشامى: شكرا لكم بحجم ما أسعدتمونا
  • الأميرة الجليلة بنت علي تخطف الأنظار في مدرجات المنتخب الأردني .. فيديو
  • 7 معلومات عن الأميرة عائشة بعد خطبتها.. إطلالتها خطفت الأنظار
  • ترفيع الأمير الحسين بن عبد الله الثاني إلى رتبة رائد في القوات المسلحة الأردنية
  • ترقية ولى العهد الأردنى الأمير الحسين بن عبد الله الثانى إلى رتبة رائد
  • ترقية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني رائدا بالجيش الأردني
  • صدور إرادة ملكية بترقية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني إلى رتبة رائد في الجيش الأردني
  • ترفيع ولي العهد الأردني إلى رتبة رائد (صور)
  • إرادة ملكية بترفيع سمو الأمير الحسين ولي العهد إلى رتبة رائد