شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الاتصالات ماضون بتعاقدات عالمية لإدخال خدمة الانترنت عبر الفضاء، بغداد المركز الخبري الوطني بحثت وزيرة الاتصالات هيام الياسري، اليوم الأربعاء، مع ممثلي شركة عالمية مشروع إدخال خدمة الانترنت عبر .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتصالات: ماضون بتعاقدات عالمية لإدخال خدمة الانترنت عبر الفضاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتصالات: ماضون بتعاقدات عالمية لإدخال خدمة...

بغداد/ المركز الخبري الوطني

بحثت وزيرة الاتصالات هيام الياسري، اليوم الأربعاء، مع ممثلي شركة عالمية مشروع إدخال خدمة الانترنت عبر الفضاء، فيما اكدت الياسري المضي بالتعاقد بشأن المشروع.

وذكرت الوزارة في بيان تلقاه / المركز الخبري الوطني/، انه “استمراراً لجهودها في الاسراع بإدخال خدمة الانترنت عبر الفضاء، التقت وزيرة الاتصالات هيام الياسري اليوم ممثلي شركة وان ويب العالمية بحضور عدد من مسؤولي الوزارة وتشكيلاتها”، مبينة أنه “جرى خلال اللقاء بحث ومناقشة الجوانب الفنية والامنية للمشروع والاليات المستخدمة في تزويد خدمة الانترنت عبر الفضاء في العراق”.

ولفتت الياسري، وفقاً للبيان، الى “عدد من الملاحظات المهمة تتعلق بالتوقيتات الزمنية للبدء بالمشروع وتقديم الخدمة للمواطنين بما ينسجم مع رؤية الوزارة في تنويع مصادر الخدمة وتقنيات تقديمها بكفاءة جيدة وبأسعار مناسبة للمستخدمين مع ضمان الجوانب الامنية”.

وأكدت أن “الوزارة ماضية في التعاقد مع الشركات العالمية المختصة في هذا المجال بهدف تحقيق المنافسة والحصول على أفضل الخدمات”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

وسط المجازر والقصف المستمر.. انقطاع خدمة الاتصالات في رفح

أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل"، انقطاع خدمة الاتصال الخلوي التي تقدمها عن مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة.

وقالت الشركة في بيان، "نأسف للإعلان عن انقطاع خدمات الاتصال الخلوي في رفح، بسبب العدوان (الإسرائيلي) المستمر".

وأوضحت، "طواقمنا تعمل جاهدة على إعادة الخدمات بأسرع وقت ممكن".



ومنذ بداية العدوان الإسرائيلي على القطاع، انقطعت خدمات الاتصالات والإنترنت عدة مرات عن القطاع أو مناطق واسعة منه جراء القصف الإسرائيلي المكثف الذي يستهدف البنية التحتية لشبكة الاتصالات.

واستشهد أكثر من 11 فلسطينيا في غارات عنيفة استهدفت عدة مناطق في قطاع غزة ليلا.

ووصلت جثامين خمسة شهداء وعدد من الجرحى إلى مستشفى شهداء الأقصى إثر استهداف منزل لعائلة الصوص في مخيم البريج وسط القطاع.

وذكرت مصادر فلسطينية أن القصف على مخيم البريج أدى لفقدان عدد من المدنيين تحت الأنقاض.



كما استشهد مدني على الأقل وأصيب آخرون في قصف استهدف منزلا في المخيم الجديد شمال النصيرات وسط القطاع.

وفي رفح استهدفت غارات جوية إسرائيلية منازل سكنية شرقي مدينة رفح، كما شن الاحتلال قصفا مدفعيا على منطقة تل السلطان التي تعرضت أيضا لإطلاق نار كثيف من آليات جيش الاحتلال.

وتواصل المقاومة التصدي لقوات الاحتلال في عدة محاور بالقطاع، حيث أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) أمس الخميس، أن مقاتليها استهدفوا ثمانية جنود الاحتلال بعبوات مضادة للأفراد، وأوقعوهم بين قتيل وجريح في رفح.

كما أعلنت القسام استهداف 6 دبابات ميركافا للاحتلال وناقلة جندٍ في مخيم يبنا برفح جنوبا ومدينة غزة وفي بيت لاهيا شمالا.



وأكدت كتائب القسام أن مقاتليها استهدفوا قوة من جيش  الاحتلال تحصنت بمنزل وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح وسط معسكر جباليا شمال القطاع، كما أعلنت الكتائب استهداف قوات الاحتلال المتوغلة خلف تل زعرب في مدينة رفح جنوبي القطاع بقذائف الهاون.

من جانبها، قالت سرايا القدس إن مقاتليها قصفوا آليات الاحتلال وجنوده المتوغلين في محيط تل زعرب في رفح بقذائف الهاون، كما استهدفوا بالاشتراك مع كتائب القسام آليتين عسكريتين إسرائيليتين في محيط مدرسة الشوكة شرقي رفح.

مقالات مشابهة

  • ‎الدفاع تعلن الإطاحة بعنصرين إرهابيين في بغداد
  • المالية تطلق رواتب المتقاعدين لشهر حزيران
  • ‎تحرير طفلة مختطفة في بغداد
  • 30 لغة عالمية بخدمة "فعيل" للرد على استفسارات الحجاج بجامع الميقات
  • SpaceX تطلق خدمة Starlink الخلوية في الخريف
  • انقطاع خدمة الاتصالات بشكل كامل عن أبين
  • ضبط كدس للأعتدة مخبأة تحت الأرض في نينوى
  • ‎الوقف السني يدعو المساجد والجوامع لوقفات احتجاجية اليوم دعما لغزة
  • وسط المجازر والقصف المستمر.. انقطاع خدمة الاتصالات في رفح
  •  انقطاع خدمة الاتصال الخلوي في رفح