لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة بوكيتينو في مهب الريح تشيلسي يواصل ترنحه بـ «رباعية قاضية» في الدوري الإنجليزي


أبقى مانشستر يونايتد على حظوظه بخوض دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بتخطيه ضيفه وست هام بفوز كبير 3-0 في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ودخل فريق المدرب الهولندي إريك تن هاج اللقاء على «أولد ترافورد»، مع ضيفه اللندني الذي تغلب على «الشياطين الحمر» في المواجهتين الأخيرتين بينهما، لكن في ملعبه وليس «أولد ترافورد»، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الدراماتيكي الخميس على مضيفه ولفرهامبتون 4-3، بفضل الشاب كوبي ماينو (18 عاماً) الذي سجل هدف النقاط الثلاث في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.


وبعد تعثر توتنهام أمام إيفرتون بالتعادل معه 2-2 السبت، بات فريق تن هاج الذي صعد إلى المركز السادس على حساب وست هام بالذات، على بعد ست نقاط من سبيرز فيما يتخلف بفارق ثماني نقاط عن المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال والذي يحتله خصمه المقبل أستون فيلا، ما يعني أنه قادر على تقليصه إلى خمس في حال عاد فائزاً الأحد المقبل من «فيلا بارك».
وفي يوم عيد ميلاده الحادي والعشرين، احتفل الدنماركي راسموس هويلوند بهذه المناسبة بأفضل طريقة من خلال تسجيله الهدف الأول ليونايتد في الدقيقة 23 بطريقة جميلة بعد تمريرة من البرازيلي كاسيميرو، قبل أن يفرض الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو نفسه نجم الشوط الثاني بتسجيله هدفين.
جاء الأول في الدقيقة 49 بعدما وصلت إليه الكرة من القائد برونو فرنانديش داخل المنطقة، فسددها في الشباك بمساعدة المدافع المغربي نايف أكرد الذي تحولت الكرة منه وخدعت الحارس البولندي لوكاش فابيانسكي الذي دخل بين استراحة الشوطين بدلاً من الفرنسي ألفونس أريولا نتيجة إصابة الأخير.
ووجه الأرجنتيني البالغ 19 عاماً الضربة القاضية لفريق المدرب السابق ليونايتد الإسكتلندي ديفيد مويز بإضافته الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 84 بعد خطأ من كالفين فيليبس الذي فقد الكرة لتصل الى الاسكتلندي سكوت ماكتوميناي الذي مررها لغارناتشو، فتقدم بها داخل المنطقة قبل أن يسددها في الشباك.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي البريميرليج وست هام

إقرأ أيضاً:

شيري عادل: شعرت بالقلق من المشهد الأخير في مسلسل الحشاشين

كشفت الفنانة شيري عادل، خلال لقائها في برنامج "الراديو بيضحك، عن كواليس مشاركتها في مسلسل الحشاشين، الذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وقالت شيري عادل، إنها كانت تشعر بالقلق حول ظهورها في الحلقة الأخيرة، لأنها تعلم جيدًا أنها ستكون محط اهتمام الجمهور الذي تابع مسلسل الحشاشين من بدايته، مشيرة إلى أنها قدمت خلال هذه الحلقة 4 مشاهد فقط، ولكنها عملت بجد لتتمكن من تقديم الشخصية ومشاعرها بهذا الشكل.

شيري عادل الحشاشينشيري عادل تعرب عن رأيها في الشخصية التي قدمتها بـ «الحشاشين»

وعن الشخصية التي قدمتها خلال أحداث مسلسل الحشاشين أكدت شيري عادل خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج الراديو بيضحك المذاع عبر الراديو 9090، أنها لأول مرة تقدم شخصية مثل هذه، لأنها كانت تمتلك مشاعر كثيرة مختلفة وتحاول إنكار حقيقة ما تعرفه عن والدها وأنه السبب في وفاة والدتها وإخوتها، ولكنه في نفس التوقيت والدها الذي تحبه.

الفنانة شيري عادل

أعربت شيري عادل عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل الحشاشين قائلة، إنه عندما تحدث معها المخرج بيتر ميمي عن مشاركتها في مسلسل الحشاشين كانت من أجمل لحظاتها، وأنها كانت تعلم أنها ستشارك في عمل مهم وكانت سعيدة بذلك.

آخر أعمال شيري عادل

تنتظر الفنانة شيري عادل عرض أحدث أعمالها الفنية مسلسل الوصفة السحرية، المقرر عرضه على منصة واتش إت يوم الجمعة المقبل، قبل عرضه على شاشة قنوات dmc.

يضم مسلسل الوصفة السحرية، في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: إسلام جمال، وشيري عادل، وعمر الشناوي، وعماد رشاد، وهيدي كرم، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

قصة مسلسل الوصفة السحرية

تدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية في إطار دراما اجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم دون توقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ "دينا" على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

اقرأ أيضاًرانيا يوسف بـ إطلالة جريئة داخل صالة الجيم

«المطبخ ولع».. تفاصيل حريق شقة الفنانة سمية الألفي بالجيزة

مقالات مشابهة

  • “الفراعنة” تحقق فوزا صعبا على “خيول” بوركينا فاسو
  • رغم الفوز على بوركينا فاسو.. أداء المنتخب المصري يغضب جماهير الكرة بالفيوم
  • غانا تهزم مالي في تصفيات كأس العالم في اللحظات الأخيرة
  • منتخب مصر يهزم بوركينا فاسو وينفرد بصدارة المجموعة
  • شيري عادل: شعرت بالقلق من المشهد الأخير في مسلسل الحشاشين
  • العراق يفوز على إندونيسيا بثنائية في تصفيات كأس العالم
  • مالاوي تفوز على ساوتومي بثلاثية بتصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026
  • هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها بهذه الكلمات «صورة»
  • متحدث الأرصاد : العام المُقبل سيكون الموسم الأخير للحج في فصل الصيف .. فيديو
  • عبدالمنعم إبراهيم .. 100 عام على ميلاد “عصفور السينما” المصرية