يستعرض لكم "الفجر الرياضي"، جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد مساء السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الميرنجي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وتعادل الفريقان إيجابيًا بهدف لكل منهما، افتتح براهيم دياز أول أهداف اللقاء لصالح الملكي في الدقيقة 20، وتعادل ماركوس لورينتي لصالح أتلتيكو مدريد في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديدًا عند الدقيقة 3+90.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني بالثواني الأخيرة.. ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام أتلتيكو بالدوري الإسباني جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد

يحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، ويأتي جيرونا في المركز الثاني برصيد 56 نقطة، فيما يأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 50 نقطة.

1- ريال مدريد: 58 نقطة.

2- جيرونا: 56 نقطة.

3- برشلونة: 50 نقطة.

4- أتلتيكو مدريد: 48نقطة.

5- أتلتيك بيلباو: 45 نقطة.

6- ريال سوسيداد: 37 نقطة.

7- فالنسيا: 35 نقطة.

8- ريال بيتيس: 35 نقطة.

9- لاس بالماس: 32 نقطة.

10- خيتافي: 30 نقطة.

11- أوساسونا: 26 نقطة.

12- ألافيس: 26 نقطة.

13- رايو فاليكانو: 24 نقطة.

14- فياريال: 23 نقطة.

15- ريال مايوركا: 20 نقطة.

16- إشبيلية: 17 نقطة.

17- سيلتا فيجو: 17 نقطة.

18- قادش: 17 نقطة.

19- غرناطة: 12 نقطة.

20- ألميريا: 6 نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد اتلتيكو مدريد الدوري الاسباني الليجا الليجا الإسبانية ترتيب الدوري الاسباني جدول ترتیب الدوری الإسبانی أتلتیکو مدرید أمام أتلتیکو ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

عملاق البريميرليغ يرغب في ضم المغربي دياز من ريال مدريد

كشفت تقارير صحافية إنجليزية عن رغبة نادي أرسنال الإنجليزي في التعاقد مع الدولي المغربي إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفية.

ووفق صحيفة “سبورت كيد” فإن نادي أرسنال يسعى لإقناع ريال مدريد، لجلب متوسط ميدان المنتخب المغربي إبراهيم دياز، بعد تألقه مع “النادي الملكي” في مختلف المسابقات، الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الذي توج به في فاتح يونيو الجاري.

واعتبرت الصحيفة ذاتها أن إبراهيم دياز لاعب رئيسي في ريال مدريد وساهم في تتويجه بالدوري الإسباني للمرة 36 في تاريخه، حيث شارك معه في 31 مباراة وكان حاسما في معظم المباريات حيث سجل 8 أهداف، وصنع 6، أما على مستوى دوري أبطال أوروبا فشارك دياز في 9 مباريات سجل هدفين وكان وراء آخر.

وأضافت الصحيفة أنه رغم العقد الذي يربط إبراهيم دياز بالنادي الملكي ويمتد حتى 2027، إلا أن أرسنال يفكر بشكل جدي في انتداب النجم المغربي والاستفادة من خدماته، حيث أكد مايكل أرتيتا، مدرب الفريق الإنجليزي، أنه مستعد لتقديم الفرصة التي يحتاجها دياز ليصبح لاعبًا مهمًا في النادي اللندني، الذي يتطلع مرة أخرى إلى التحدي والبحث عن الألقاب الكبرى في الموسم المقبل، كما سيراهن على إغرائه بالرسمية مع الفريق الأول والمشاركة في جميع المباريات أساسيا، عكس ريال مدريد، حيث يعتبره أنشيلوتي خيارا ثانيا.

يشار إلى أن إبراهيم دياز، خاض تجربة “البريميرليغ” في وقت سابق، عندما كان لاعبا في صفوف مانشستر سيتي في بداية مشواره الكروي، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد ويعيره الأخير إلى “إيسي ميلان” الإيطالي لثلاثة مواسم، حيث تألق هناك وبصم على أداء متميز، ما فرض على الريال إعادته إلى صفوف “النادي الملكي” للموسم (2023/2024)، والذي اعتبر الأفضل في مسيرته، حيث قدم فيه أداء متميزا فضلا عن مساهمته بالأهداف والتمريرات الحاسمة، ليختمه بالتتويج بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

مقالات مشابهة

  • ميندي يترقب مصيره مع ريال مدريد
  • عملاق البريميرليغ يرغب في ضم المغربي دياز من ريال مدريد
  • ليفربول يعرض صفقة تبادلية على ريال مدريد
  • عمرو أديب عن تعادل المنتخب أمام غينيا بيساو: رجعنا بـ نقطة وجاتلنا نقطة
  • سجن 3 مشجعين بإسبانيا بتهمة الإساءة لفينيسيوس
  • الأهلي يسعى لضم لاعب أتلتيكو مدريد
  • ترتيب مجموعة مصر بعد تعادل جيبوتي وإثيوبيا بالتصفيات
  • ترتيب مجموعة مصر بعد تعادل جيبوتي أمام إثيوبيا في تصفيات كأس العالم 2026
  • كامافينجا يعلق على انضمام مبابي لـ ريال مدريد
  • «أوبلاك» صمام أمان سلوفينيا في يورو 2024