عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اجتماعا مساء اليوم بمكتبة بديوان عام المحافظة، مع رؤساء حي أول وثان ومركز ومدينة طنطا ومديري ادارة الشئون المالية والإدارية ، الهندسية ، الإسكان بالديوان العام لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات المحافظة، للوقوف على مستجدات الأعمال في مشروعات طنطا، وذلك من أجل تذليل جميع العقبات وإنهاء كل المشروعات في موعدها المحدد وطبقا لأعلى المعايير.

وخلال الاجتماع استعرض المحافظ الموقف التنفيذي ونسب المشروعات الجاري تنفيذها وعلى رأسها الطرق والمحاور المرورية الجديدة التي تنشئها المحافظة لتحقيق السيولة المرورية داخل المدن، مؤكدا تقديم كل سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تسريع وتيرة العمل وإنهاء الأعمال في المشروعات الجاري تنفيذها وحل أي مشكلة قد تطرأ على أرض الواقع.

وشدد المحافظ خلال الاجتماع، على أهمية المتابعة المستمرة على أرض الواقع للوقوف على حجم الأعمال المنفذة بالطرق الجاري رصفها بنطاق المحافظة وتكثيف الجهود لرفع نسب التنفيذ لنهو الأعمال في أسرع وقت ممكن لتسهيل الحركة والنقل والانتقال للمواطنين وتقديم خدمات أفضل لهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المتابعة المستمرة اجتماعه محافظ الغربية مواطنين وإنهاء مستجدات الديوان العام

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يوزع هدايا الرئيس على المواطنين بعد أداء صلاة عيد الأضحى بطنطا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أهالي المحافظة صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد السيد البدوي بمدينة طنطا، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، اللواء خالد عبدالسلام مختار مدير أمن الغربية، العميد هاني عامر المستشار العسكري لمحافظة الغربية ، اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب محافظ الغربية، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري مديريات الخدمات، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وسادت حالة من البهجة بعد أداء صلاة عيد الأضحى المبارك في المسجد، حيث قام المحافظ بتبادل التهنئة مع أبناء المحافظة الحاضرين، كما قام بتوزيع هدايا الرئيس على المصليين من الأطفال والكبار في تقليد سنوي.

وقدم محافظ الغربية التهنئة للأمة الإسلامية وشعب مصر عامة وأهالي الغربية خاصة بمناسبة حلول العيد، داعيًا المولى-عز وجل- أن يحفظ مصر وشعبها، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار، ويعيد هذه المناسبة بالخير واليمن والبركات تحت قيادة  الرئيس عبد الفتاح السيسي.

IMG-20240616-WA0185 IMG-20240616-WA0186 IMG-20240616-WA0189

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع عمليات ذبح الأضاحي في أول أيام عيد الأضحى المبارك
  • محافظ الغربية يوزع هدايا الرئيس على المواطنين بعد أداء صلاة عيد الأضحى بطنطا
  • محافظ القليوبية يتابع منظومة النظافة والإشغالات
  • محافظ القليوبية يتابع منظومة النظافة والإشغالات بشبرا الخيمة والخصوص
  • محافظ الغربية يتابع استعدادات عيد الأضحى المبارك
  • استعدادات خاصة بمجازر الغربية لاستقبال أضاحي العيد
  • محافظ الغربية يتابع استمرار حملات التشجير والتجميل
  • محافظ بني سويف يناقش مستجدات المشاركة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • 21 مشروعا يخدم 25 ألف نسمة.. محافظ أسوان يتابع جهود حياة كريمة بقرية وادى النقرة
  • محافظ الغربية يتابع استمرار أعمال الرصف بمحيط عمارات الأوقاف بالعجيزي