اعتمد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية نتيجة امتحان الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي بنسبة 80.31 %.

كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 76.4% بحضور سماح ابراهيم وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وإسلام عبد الفتاح رئيس كنترول الاعدادية.

وتقدم محافظ القليوبية بالتهنئة  للطلبة والطالبات الناجحين متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم، مقدما الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة مؤكدًا ان الفترة القادمة ستشهد افتتاح العديد من المدارس بمراكز ومدن المحافظة، لخفض الكثافة والحد من الفترات في سبيل الوصول إلى خدمات تعليمية متميزة، بالإضافة إلى الاهتمام بالانشطة المدرسية، وتشجيع الموهوبين والمبتكرين من أبناء المحافظة.

ومن جانبه أكدت وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد من تقدموا لأداء الامتحانات (113262)  طالبا وطالبة وعدد (1889) طالب وطالبة للاعدادية المهنية وعدد (6) طلاب مكفوفين وعدد (50) لطلاب  الصم وضعاف السمع، والحاضر منهم 111035 طالب وطالبة اعدادية عامةى و1113 إعدادية مهنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتيجة الإعدادية محافـظ القليوبيــة وكيل وزارة التربية والتعليم امتحان الشهادة الاعدادية نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول

إقرأ أيضاً:

الأول على الشهادة الإعدادية بقنا: المذاكرة المستمرة ودعم الأهل سبب التفوق

قال يوسف حمادة، الأول على الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا، في أولى تصريحات له عقب ظهور خبر حصوله على المركز الأول لـ "الفجر"، إنه كان يذاكر دروسه أولا بأول، وكان يحافظ على المذاكرة بشكل يومي، دون تحديد موعد أو زمن محدد للمذاكرة، والذي كان يصل إحيانًا ما بين 8 إلى 12 ساعة، من أجل الوصول إلى حلم الترتيب والتفوق، مشيرًا إلى أنه يحلم بدخول كلية الطب البشري.

وتابع، أن حفظ القرأن الكريم والمحافظة على الصلوات من أهم اسباب التفوق، وأن استخدام التكنولوجيا كان له فضل كبير، لكن مع الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي لأنها تضيع الوقت، فمع المذاكرة الجيدة وعدم الخوف، والدعم المستمر للأهل يكون التفوق حليف للجميع.

 

وكان قد اعتمد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، اليوم الاثنين نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2024 بنسبة نجاح بلغت 88.37%، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ والدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم. 

وقال محافظ قنا أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية بلغ هذا العام 52848 طالب وطالبة حضر منهم 52230 وحقق النجاح 46154 طالبا بنسبة نجاح بلغت 88.37%، بينما بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية المهنية 806 طالبا، وعدد من تقدموا منهم لأداء الامتحانات 785 طالب وحقق النجاح 712 طالب بنسبة نجاح بلغت 88.3%، بينما بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع 35 طالبا وطالبة وعدد من تقدموا منهم لأداء الامتحانات 35 وعدد من حققوا النجاح 32 طالبا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 91.4%، بينما بلغ عدد طلاب الشهادة الاعدادية من المكفوفين 8 طلاب وعدد من حققوا النجاح 8 طلاب بنسبة نجاح بلغت 100%، بينما بلغت عدد طلاب الشهادة الاعدادية مرحله التلمذة الصناعية بمدارس التربية الفكرية 69 طالب وطالبة وعدد من حققوا النجاح 65 طالبا بنسبة نجاح بلغت 94.2%.

 

 وأعرب المحافظ عن خالص تهانيه القلبية للطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، متمنيا دوام النجاح والتفوق لهم، مؤكدا على حرص واهتمام الدولة بدعم المنظومة التعليمية، باعتبارها أساس التقدم والتنمية، حيث تعمل المحافظة على تقديم كافة أشكال الدعم للعملية التعليمية ورفع المستوى والكفاءة للقائمين عليها ورعاية وتحفيز الطلاب المتفوقين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بنسبة نجاح 78.16 %
  • محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 78,16 %
  • محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 78،16%
  • محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 78.16%
  • محافظ قنا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 88.37‎%‎
  • محافظ قنا يعتمد نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح 88.37%
  • الأول على الشهادة الإعدادية بقنا: المذاكرة المستمرة ودعم الأهل سبب التفوق
  • محافظ قنا يعتمد نتيجة الإعدادية بنسبه نجاح بلغت 88.37%
  • محافظ قنا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 88.37%
  • عاجل| محافظ قنا يعتمد نتيجة الشهادة الأعدادية بنسبة نجاح 88.37‎%‎