اعرف نتيجتك بسرعة.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024.. الوادي الجديد، تم اعتماد نتائج الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية في محافظة الوادي الجديد للعام الدراسي 2023/2024 من قبل اللواء الدكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، حيث بلغت نسبة النجاح 95.8%، وقد شهدت عملية الاعتماد حضور المهندس سيد عبد العزيز، وكيل التربية والتعليم بالمحافظة.

وشارك في الامتحانات 4864 طالبًا وطالبة، حيث نجح منهم 4858 طالبًا، فيما بلغ عدد الطلاب الغائبين 6 طلاب، وحصل 12 طالبًا على الدرجة النهائية.

تُعتبر هذه النتائج إشارة إيجابية لتميّز الطلاب في محافظة الوادي الجديد، وتعكس الجهود المستمرة التي يبذلها كل من الإدارة التعليمية والطلاب في تحقيق نتائج مشرفة في مجال التعليم.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الوادي الجديد برقم الجلوس الترم الأول 2024 من هـنـــااعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي الوادي الجديد 2024

قدّم اللواء الدكتور محمد الزملوط التهاني لجميع الناجحين والناجحات في الفصل الدراسي الأول، معبّرًا عن تمنياته لهم بالمزيد من النجاح والتفوق في الفصل الدراسي الثاني، مؤكدًا على أهمية تحقيق نتائج مشرفة.

وفي سياق متصل، قام المهندس سيد عبد العزيز، وكيل التعليم بالوادي الجديد، بجولة تفقدية لمتابعة منظومة العمل بكنترول ولجان تقدير درجات نصف العام للشهادة الإعدادية، حيث أكد على أهمية مراعاة جميع المعايير التي تشمل الشفافية والدقة، كما شدّد على ضرورة عدم المساس بمصلحة الطالب وضمان إعطائه حقه كاملًا في تقدير الدرجات.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الوادي الجديد برقم الجلوس الترم الأول 2024 من هـنـــا

وجّه وكيل التعليم في المحافظة بضرورة كتابة الدرجات بخط واضح بجوار كل سؤال، وعند التجميع النهائي للدرجات، مع التأكيد على أهمية أن تتم عملية الرصد بعناية فائقة أثناء مراجعة أوراق الإجابات، وذلك بهدف ضمان الدقة والإنضباط في هذه العملية.

وفي سياق متصل، أكد على أن العمل يسير بشكل مثالي، مشيرًا إلى ضرورة التزام جميع الفرق المعنية بكافة المسؤوليات والمهام المكلفين بها وأشار إلى أنه يتعين على جميع العاملين في عملية التقييم الالتزام بأعلى معايير الجودة وتحقيق التوازن بين الدقة والفعالية في تنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الوادي الجديد برقم الجلوس الترم الأول 2024 من هـنـــا"نتيجة نت"  نتيجة الإعدادية في محافظة الوادي الجديد 2024

تمت مؤخرًا اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي في الوادي الجديد للعام 2024، ومن المتوقع أن تكون النتائج متاحة رسميًا على موقع نتيجة نت في الساعات القادمة. للاطلاع على النتيجة، يُمكن اتباع الخطوات الإلكترونية البسيطة التالية:

1. قم بالدخول إلى موقع نتيجة نت الإلكتروني.
2. اختر المرحلة التعليمية التي تنتمي إليها.
3. اختر الصف الثالث الإعدادي عند خانة الصف.
4. اختر الفصل الدراسي الأول.
5. حدد امتحانات الفصل الدراسي الأول.
6. قم بإدخال البيانات المطلوبة للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، مثل الاسم ورقم الجلوس، مع مراعاة الدقة وكتابتها بأماكنها المحددة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الوادي الجديد برقم الجلوس الترم الأول 2024 من هـنـــا

من ثم، يتم كتابة رقم الجلوس المراد الاستعلام عن نتيجته، وسيتم عرض النتيجة بعد إدخال البيانات المطلوبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الصف الثالث الإعدادي 2024 نتيجة الصف الثالث الاعدادي الصف الثالث الإعدادي الشهادة الاعدادية نتيجة الشهاده الاعدادية الوادي الجديد نتيجة الوادي الجديد 2024 إعدادية الوادي الجديد الفصل الدراسی الأول

إقرأ أيضاً:

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 علمي بنين.. اعرف كليات القمة

ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 علمي بنين، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال مؤتمر صحفي لجامعة الأزهر اليوم، على أن يتم خلاله إعلان كافة التفاصيل الخاصة بتنسيق الثانوية الأزهرية للشعبتين علمي وأدبي.

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 علمي بنين

وشهد هذا العام تنافسًا كبيرًا بين طلاب الثانوية الأزهرية على الالتحاق بالكليات العلمية المختلفة خاصة كليات القمة في الشعبة العلمية ومنها «الطب والهندسة والصيدلة وطب الأسنان»، حيث تعتبر هذه الكليات حلم كثير من الطلاب الذين يسعون للالتحاق بها، وينتظر كثير من الطلاب إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية علمي بنين.

وأوضحت الجامعة، أنه بعد الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 علمي بنين في المؤتمر الصحفي المقرر عقده اليوم، يمكن للطلاب بعدها الدخول إلى موقع التنسيق من هنا ومعرفة الكلية التي تم ترشيحهم إليها.

كليات القمة المتاحة في الثانوية الأزهرية 2024 علمي 

يستعرض «الوطن» في السطور التالية الكليات المتاحة في تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 علمي بنين وكليات القمة التي يمكن للطلاب التسجيل واختيارها أو تقليل الاغتراب إليها، من خلال خطوات بسيطة للتسجيل في التنسيق: 

طب الأسنان بنين بأسيوط تخصص عام انتظام.

الطب للبنين بالقاهرة تخصص عام انتظام.

طب الأسنان بنين بالقاهرة تخصص عام انتظام.

الصيدلة للبنين بالقاهرة تخصص عام انتظام.

العلوم للبنين بالقاهرة تخصص عام انتظام.

الهندسة بنين بالقاهرة تخصص عام انتظام.

الطب بنين دمياط تخصص عام انتظام.

الهندسة بنين قنا تخصص عام انتظام.

الطب بنين أسيوط تخصص عام انتظام.

العلوم بنين أسيوط تخصص عام انتظام.

الصيدلة بنين أسيوط تخصص عام انتظام.

الهندسة الزراعية بالقاهرة انتظام.

مقالات مشابهة

  • ننشر مقررات امتحان شهر أكتوبر لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي
  • انطلاق العام الدراسي الجديد بمحافظات الجمهورية.. والمدارس تستهل يومها الأول بتحية العلم وترديد النشيد الوطني
  • عام دراسي جديد.. مدارس الجيزة تستقبل طلاب الصف الأول الإعدادي
  • نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 علمي بنين.. اعرف كليات القمة
  • رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثاني 2024 عبر موقع نتائجنا
  • مدارس الإسكندرية تحتفل ببدء العام الدراسي الجديد بفعاليات متنوعة.. بالونات وأعلام
  • جدول إلحاق المرحلة الثانوية محافظة كفر الشيخ 2024 - 2025
  • جدول إلحاق المرحلة الابتدائية محافظة كفر الشيخ 2024 - 2025
  • جدول إلحاق المرحلة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2024 - 2025
  • معلمو «أولى ثانوي» عن المنهج الجديد: ينمّي عقل الطالب وينهي زمن الحفظ