يُصادف اليوم 8 من شهر فبراير ذكرى ميلاد الفنان الراحل حسين الإمام، الذي قدم العديد من الأعمال السينمائية والدرامية التي أمتع بها جمهوره على مدار سنوات، وكان آخر ظهور له في مسلسل «إمبراطورية مين» عام 2014، من بطولة الفنانة هند صبري، ومحمد شاهين.

وربطت الراحل حسين الإمام علاقة قوية بزوجته الفنانة سحر رامي، التي وقع في حبها من أول نظره، وذلك عندما رأها في أحد الإعلانات، وقرر الزواج منها.

إعلان شراشيب سبب زواج حسين الإمام 

صرّحت الفنانة سحر رامي، في لقاء تلفزيوني على قناة «دي إم سي» عن قصة حبها مع الراحل حسين الإمام، وقالت: «بدأت قصة حبنا بعدما شاهدني في إعلان شراشيب، يُعد أول الإعلانات الذي أظهر من خلالها، حينها قال لوالده سوف أتزوج من هذه الفتاة».

طلب حسين الإمام من سحر رامي الزواج

وتابعت سحر: «التقيت بالراحل حسين الإمام أثناء فوازير فطوطة، وعرض عليّ المشاركة في بعض الأغاني، وتبادلنا الأرقام، ثمّ صرح بإعجابه الشديد وحبه لي، وكنت أبادله نفس الشعور، ثمّ تزوجنا، وأنجبنا يوسف وسالم».  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسين الإمام سحر رامي فطوطة حسین الإمام سحر رامی

إقرأ أيضاً:

يزبك: نحن على يقين بأننا منتصرون

أكد رئيس الهيئة الشرعية ل"حزب الله" الشيخ محمد يزبك "أننا جاهزون دائما في مساندتنا للحق والمظلومين في غزة وفلسطين وفي أي مكان، لأن الإسلام فرض علينا ذلك، ونحن سنستمر في تقديم الشهداء والدم واننا على يقين بأننا منتصرون بإذن الله". 

كلام يزبك جاء خلال لقاء ثقافي نظمه "مركز الإمام الخميني الثقافي" في بعلبك، بحضور المستشار الثقافي للجمهورية الاسلامية الإيرانية كميل باقر، النائب السابق كامل الرفاعي، وحشد من العلماء والفاعليات الثقافية والسياسية والبلدية والاجتماعية، وتخلله حفل توقيع كتاب "ثوابت الدستور ومتغيرات الضرورة عند الإمام الخميني" للشيخ أحمد جاد الكريم النمر.

ورأى أن "الإمام الخميني أراد وفعل بإقامته الحكومة الإسلامية، متجاوزا ما قيل بأن الإسلام ليس دولة وليس حكومة عند بعض المفكرين، وانه نظام يحدد علاقات اجتماعية وأخلاقية وليس له سبيل الى واقع الحياة، فكان تأسيس حكومة معنية بكل شؤون المجتمع".

باقر 

بدوره اعتبر  باقر أن "من انجازات السيد رئيسي خلال 3 سنوات أنه قاد تحولا كبيرا جدا، وأعطى قوة ودافعا وسرعة لحركة هذه الثورة التي هي في المرحلة الثالثة من مراحلها، ونحن صرنا على مقربة من تشكيل الدولة الاسلامية النموذجية".

وقال: "يجب أن يكون هدفنا اليوم هو تأسيس الحضارة الاسلامية، وإجراء الأبحاث العلمية والدراسات في هذا المجال له أهمية كبيرة جدا، فالحضارة بدون العلم وبدون توليد النظريات العلمية مستحيل، والحوزة العلمية بالدرجة الاولى معنية بتوليد هذه النظريات العلمية والفكرية لتأسيس الحضارة، وهي معنية بكل مراحل الثورة الخمس، ولا يجب ان تنكفىء الحوزة وتنأى بالنفس، ولذلك يجب ألا نعيش في الماضي، بل يجب أن نتطلع إلى المستقبل، وإذا أردنا أن نمهد للامام الحجة، يجب أن نشعر أن على عاتقنا تقع مسؤولية توليد النظريات الاسلامية الحضارية في المجالات الحياتية كافة" .

مقالات مشابهة

  • محامٍ يوضح ضوابط النفقة الزوجية.. هل تُرفع الدعاوى مجمعة أم مفردة؟
  • يزبك: نحن على يقين بأننا منتصرون
  • جدل في المغرب حول عدم إبراز عقود الزواج في الفنادق
  • المرتضى زار عائلة عبد اللهيان في إيران وقدّم لها التعازي برحيله
  • كيف يُظهر إعلان بايدن الأخير لـ وقف إطلاق النار افتقاره إلى التأثير؟
  • في الرد على أنصار طه حسين وأتباعه من مدعي الحداثة والتنوير
  • في الرد على أنصار طه حسين وأتباعه من مدعي الحداثة والتنموير
  • بهذه الطريقة.. شهيرة تحيي ذكرى ميلاد الراحل محمود ياسين
  • اتحاد الكرة يعلن سبب تأخر إعلان عقوبة محمد الشيبي
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها