أكد الدكتور وجدي زين الدين، رئيس تحرير جريدة وبوابة الوفد، أن البعض يروج إلى أن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتخفيف الأعباء عن المواطنين من مقدمة لارتفاع الأسعار، وهذا أمر غير صحيح.

وجدي زين الدين: مصر تبدأ مرحلة مختلفة بعد أداء السيسي اليمين بإبريل وجدي زين الدين: جهود مصر مستمرة لوقف حرب غزة وعودة الهدوء للبحر الأحمر

وقال خلال لقاء مع برنامج "الحياة اليوم" الذي يعرض على قناة "الحياة" اليوم الخميس، أن مؤسسات الدولة تسير في نفس الوقت مع قرارات الرئيس السيسي، مضيفًا: "الدولة مش هتعمل القرارات الاجتماعية دي وفي نفس الوقت تسيب التجار تنهش في المواطن".

وأضاف أنه يوجد رقابة مشددة حاليًا على الأسواق للتصدي لجشع التجار، متابعًا: "خلال الأسابيع الماضية كان هناك حملات واسعة بشكل مكثف وتم ضبط تجار جشعين وتقديمهم للمحاكمة والحصول على منتجات محتكرة في المخازن".

مصر تدخل مرحلة جديدة في ولاية السيسي الثالثة

وأشار إلى أنه بعد حلف الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية في إبريل المقبل، ستبدأ مرحلة مختلفة عما سبق.

وتابع: "المرحلة اللي فاتت كلها كانت مصر بتواجه تحديات وعقبات كبيرة، وبتعمل بنية تحتية مظبوطة عشان تأسيس الدولة الحديثة".

وأكد أن الرئيس السيسي أصدر 9 قرارات لتخفيف الأعباء على المواطنين تمثلت في زيادة الحد الأدنى للأجور وزيادة المعاشات وغيرها من القرارات المهمة، التي جرى دراستها بعناية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وجدي زين الدين بوابة الوفد الوفد السيسي الأعباء الأسعار وجدی زین الدین

إقرأ أيضاً:

زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات

 استعرض الإعلامي عبدالناصر زيدان، تقريرًا  عبر برنامجه "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس"، حول إنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وفي وجود وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، في قطاعي الشباب والرياضة خلال 10 سنوات.

وقال زيدان، إنه بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حققت طفرة ونهضة شاملة غير مسبوقة في كافة مجالات العمل، حيث عملت الدولة المصرية من كافة أجهزتها علي إعادة تنظيم وبناء الدولة المصرية على أسس مستدامة (الجمهورية المصرية الجديدة).

وأوضح، أن قطاعي الشباب والرياضة شهدا طفرة كبيرة وإنجازات غير مسبوقة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حيث حدثت ثورة رياضية حقيقية وتدشين لمنشآت رياضية جديدة وفق نهج شامل يتكامل مع المشروعات التنموية الضخمة التى تقيمها الدولة، وتعظيم الاستغلال الأمثل للمنشآت الرياضية.

وتابع، الدعم الكامل واللامحدود للأنشطة الرياضية على كافة المستويات والرياضيين، وتقديم الرياضة في شكل جديد يليق بالمصريين، بجانب بناء الإنسان المصرى، وهو ضمن خطة التنمية المستدامة التي وضعتها الوزارة في استراتيجيتها الهادفة إلى رياضة بمفهوم جديد حريص على صحة المواطن ومواجهة الأفكار المتطرفة.

وأكمل، بناء إنسان عصري يحقق طموحاته وأحلامه بأسلوب جديد، فالانجازات التي حققتها الوزارة هي إنجازات للدولة المصرية في ضوء رؤية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية؛ لنرى سوياً مصر الحديثة في ظل التحديات العديدة التي تواجه الدولة، مقدماً الشكر والتقدير  بلرئيس على الدعم اللامحدود للشباب والرياضة.

وأشار أن الرياضة المصرية باتت متميزةً على مستوى العالم في مختلف الفعاليات الدولية، وتقديم أبطال مصر لأداء مميز يبهر الجميع.

وأكد أن هذا الأمر يعكس مدى التقدم والتطور الذى لحق بالرياضة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يقدم كل الدعم والمساندة لأبناء مصر في مختلف المجالات وبرامج وأنشطة شبابية ورياضية، وتوسيع قاعدة ممارسة الرياضة، والمشروعات الإنشائية والطرح الاستثماري وحياة كريمة، والبطولات الدولية والإقليمية، معتمدة في عملها على الربط بين أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 مع برنامج عمل الحكومة والأهداف الاستراتيجية للوزارة.

مقالات مشابهة

  • زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • متى يكون الدين الخارجي في مرحلة آمنة؟.. وزير المالية الأسبق يكشف (فيديو)
  • نشرة التوك شو.. مفاجأة حول واقعة صفعة عمرو دياب وحرارة قياسية منتظرة
  • د. وجدي زين الدين: الشعوب عرت المجتمع الدولي وكشفت تخاذله
  • وجدي زين الدين: أمريكا تعيش حالة شيزوفرينيا تجاه حرب غزة.. ونتنياهو يقود إسرائيل للهاوية
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي مش واخد من البلد حاجة وهدفه الحفاظ على استقرار الدولة (فيديو)
  • د. وجدي زين الدين: الاحتلال حول معبر رفح الفلسطيني إلى "كباريه"
  • د. وجدي زين الدين: أمريكا تتسبب في إفشال مقترحات مصر لوقف حرب غزة
  • مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى