تابع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، حصاد جهود منظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة بمجلس الوزراء  للرابط الفرعى الخاص بوزارة الشباب والرياضة، خلال شهر يناير من عام 2024، حيث حققت وزارة الشباب والرياضة نسبة إنجاز واستجابات مميزة كماً ونوعاً في الرد ومعالجة أسباب الشكاوى بنسبة 99.76%.

ووجّه وزير الشباب والرياضة الشكر لفريق عمل الإدارة العامة لخدمة المواطنين بالوزارة، كما وجه بتعظيم الجهود لتلقي شكاوى المواطنين وفحصها وسرعة معالجة أسبابها، وتحقيق أفضل استجابات ممكنة لجميع الشكاوى والطلبات لتخفيف المعاناة عن المواطنين، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم من خلال وزارة الشباب والرياضة.

 


كما ثمن الوزير على الجهد الكبير والتنسيق المستمر من الأستاذ محمد سعيد مازن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير والدكتور محمد العلواني مدير عام الإدارة العامة لخدمة المواطنين، وكافة الجهات الفرعية سواءً داخل الوزارة أو خارجها، موجهًا الشكر والتقدير لفريق العمل بالوزارة ومديريات الشباب والرياضة، ومسؤلى الربط الالكترونى بإدارات ديوان عام الوزارة، على الجهود المبذولة لتحقيق نسب استجابة عالية لشكاوى المواطنين، وتحقيق رضاء المواطنين عن الخدمات التى تقدمها وزارة الشباب والرياضة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات

 استعرض الإعلامي عبدالناصر زيدان، تقريرًا  عبر برنامجه "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس"، حول إنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وفي وجود وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، في قطاعي الشباب والرياضة خلال 10 سنوات.

وقال زيدان، إنه بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حققت طفرة ونهضة شاملة غير مسبوقة في كافة مجالات العمل، حيث عملت الدولة المصرية من كافة أجهزتها علي إعادة تنظيم وبناء الدولة المصرية على أسس مستدامة (الجمهورية المصرية الجديدة).

وأوضح، أن قطاعي الشباب والرياضة شهدا طفرة كبيرة وإنجازات غير مسبوقة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حيث حدثت ثورة رياضية حقيقية وتدشين لمنشآت رياضية جديدة وفق نهج شامل يتكامل مع المشروعات التنموية الضخمة التى تقيمها الدولة، وتعظيم الاستغلال الأمثل للمنشآت الرياضية.

وتابع، الدعم الكامل واللامحدود للأنشطة الرياضية على كافة المستويات والرياضيين، وتقديم الرياضة في شكل جديد يليق بالمصريين، بجانب بناء الإنسان المصرى، وهو ضمن خطة التنمية المستدامة التي وضعتها الوزارة في استراتيجيتها الهادفة إلى رياضة بمفهوم جديد حريص على صحة المواطن ومواجهة الأفكار المتطرفة.

وأكمل، بناء إنسان عصري يحقق طموحاته وأحلامه بأسلوب جديد، فالانجازات التي حققتها الوزارة هي إنجازات للدولة المصرية في ضوء رؤية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية؛ لنرى سوياً مصر الحديثة في ظل التحديات العديدة التي تواجه الدولة، مقدماً الشكر والتقدير  بلرئيس على الدعم اللامحدود للشباب والرياضة.

وأشار أن الرياضة المصرية باتت متميزةً على مستوى العالم في مختلف الفعاليات الدولية، وتقديم أبطال مصر لأداء مميز يبهر الجميع.

وأكد أن هذا الأمر يعكس مدى التقدم والتطور الذى لحق بالرياضة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يقدم كل الدعم والمساندة لأبناء مصر في مختلف المجالات وبرامج وأنشطة شبابية ورياضية، وتوسيع قاعدة ممارسة الرياضة، والمشروعات الإنشائية والطرح الاستثماري وحياة كريمة، والبطولات الدولية والإقليمية، معتمدة في عملها على الربط بين أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 مع برنامج عمل الحكومة والأهداف الاستراتيجية للوزارة.

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة: مئات الآلاف أدوا صلاة العيد في 4500 مركز شباب بالمحافظات
  • مراكز الشباب تستقبل المواطنين بالمحافظات احتفالاً بعيد الأضحى المبارك
  • وزير الرياضة: فتح مراكز الشباب بالمجان أمام المواطنين خلال العيد
  • القليوبية تطلق 3 مبادرات جديدة ضمن احتفالات العيد بمراكز الشباب
  • زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • وزير الرياضة يشهد تدشين حملة للتوعية من الموت المفاجئ للسكتة القلبية وبخاصة للرياضيين
  • وزير الرياضة يطمئن على السباحة شذى نجم في المستشفى
  • احتفالًا باليوم العالمي.. انطلاق ماراثون للدراجات الهوائية بالمنيا ورأس البر
  • وزير الرياضة: «كابيتانو مصر» يواصل تسويق لاعبيه لأندية الدوري الممتاز
  • انطلاق ماراثون دراجات في رأس البر بدمياط