نجحت الداخلية في ضبط عناصر تشكيل عصابى بالمنوفية تخصص نشاطهم الإجرامى فى النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها فى تجارة الملابس على مواقع التواصل الإجتماعى فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية من (عدد من المواطنين يعملون بالتسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعى) بتضررهم من (5 أشخاص - مقيمين بدائرة المركز) لقيامهم بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية بلغت أكثر من (99 مليون جنيه) مقابل شراء ملابس لتسويقها من خلال موقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك" دون الوفاء بذلك.

     أسفرت تحرايات قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتى أمن "الجيزة، والمنوفية" عن تحديد أماكن تواجد المتهمين وتم ضبطهم.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة وقيامهم بتحصيل المبالغ المالية المشار إليها مقابل استيراد ملابس من الخارج لصالح القائمين بعمليات التسويق الإلكترونى وترويج المتهمين لنشاطهم من خلال موقع "الفيس بوك".. وعدم وفائهم بإلتزاماتهم وغلق حسابتهم المستخدمة فى ذلك على مواقع التوصل الإجتماعى.   تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.    





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث وزارة الداخلية النصب الالكترونى فيس بوك

إقرأ أيضاً:

مخدرات فى جذوع الأشجار.. حبس عصابة هربت كبتاجون بقيمة 125 مليون جنيه بالجيزة

قررت جهات التحقيق المختصة بالجيزة حبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بتهريب كميات كبيرة من عقار الكبتاجون المخدر تقدر قيمتها المالية بـ125 مليون جنيه تقريباً.

وطلبت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الجريمة وبيان وجود وقائع تهريب مماثلة من عدمه .

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إعتزام تشكيل عصابى يضم شخصين أحدهما يحمل جنسية إحدى الدول تهريب كمية كبيرة من أقراص الكبتاجون المخدرة إلى إحدى الدول عن طريق إخفائها داخل جزوع أشجار "مصنعة" ووضعها ضمن كمية من أشجار الزيتون المستخدمة فى صناعة الفحم "يتم تجهيزها داخل أحد المخازن بالقاهرة"، والتى كانا يعتزما تصديرها إلى تلك الدولة كأحد الأساليب الإجرامية المبتكرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بنطاق محافظتى "القاهرة والجيزة" وبحوزتهما حوالى (2,5 مليون قرص مخدر من عقار "الكبتاجون" وزنت 420 كيلو جرام - عدد 25 جزع شجرة مفرغة من الداخل لتعبئة المواد المخدرة بداخلها – الأجهزة والأدوات المستخدمة فى نشاطهما الإجرامى)، وتقدر القيمة المالية للأقراص المخدرة المضبوطة بـ (125 مليون جنيه تقريباً) تم إتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • نصبت على المواطنين.. سقوط مستريحة التجارة الإلكترونية فى القاهرة
  • نادي النصر الأكثر شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تغني وترقص بطريقة هستيرية خلال حفل خاص وساخرون: (الغناء ما بالرجالة يا بنتنا)
  • «عصابة الليريكا».. امرأة و5 رجال في قبضة السلطات الكويتية – فيديو
  • رخوبات مواقع التواصل الاجتماعي!!
  • 26 مليون جنيه.. تفاصيل ضبط عصابة الاتجار في العملات الأجنبية
  • بينهم موظفان بالجمارك وامرأة.. القبض على عصابة مخدرات كويتية
  • مصر.. 5 جنيهات تثير جدلا واسعا بين المواطنين وتتصدر التريند
  • مخدرات فى جذوع الأشجار.. حبس عصابة هربت كبتاجون بقيمة 125 مليون جنيه بالجيزة
  • بحوالي 125 مليون جنيه.. حبس عصابة حاولت تهريب كميات من «الكبتاجون» المخدر