"استعلم الآن".. لينك نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول بمحافظة أسوان.. تفهمنا أنك تبحث عن نتائج الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة أسوان للفصل الدراسي الأول لعام 2024، ووفقًا لإعلان مديرية التربية والتعليم في أسوان، قد أُعلنت النتائج يوم الاثنين، 5 فبراير 2024، حيث بلغت نسبة النجاح 77.7٪، ويمكنك التحقق من النتيجة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بأسوان أو من خلال موقع نتيجة نت الإلكتروني، سنقوم بمتابعة الأخبار وتقديم أي تحديثات حالما تتوفر لدينا.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة أسوان

اعلنت مدرية التربية والتعليم بمحافظة اسوان انة تم اعتماد النتيجة من قبل السيد المحافظ قبل الساعات القليلة، وتم الاعلان عنها بشكل رسمى بنسبة نجاح تجاوزت 77 بالمائية وبهذه النسبة يظهر تفوق الطلبة والطالبات الذين تم امتحانهم، وبمجرد الاعلان عن النتيجة يمكن للطالب الحصول عليها من خلال موقع نتيجة نت الالكترونى، أو من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، كما اعلنت مدرية التربية والتعليم  ان عدد الطلاب المتقدمين لمتحان  الترم الأول 2024 بمحافظة اسوان 27115 طالب وطالبة، وقد اد الامتحان منهم حوالى 26710 طالب وطالبة، حيث إن عدد الطلاب على الامتحان حوالى 20748 طالب وطالبة.

خطوات الاستعلام على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة أسوان

من الممكن الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع نتيجة نت أو عبر موقع مدرية التربية والتعليم وذلك من خلال السطور القادمة:-

"استعلم الآن".. لينك نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول بمحافظة أسوان

•أولا الدخول إلى موقع نتيجة نت.

•ثانيا اختيار المرحلة التعليمية المطلوبة.

•ثالثا ادخال البيانات المطلوبة الخاصة بالطالب مع مراعاة الدقة.

•رابعا اختيار العام الدرسي المطلوب.

•خامسا النقر على زر البحث سوف تظهر النتيجة على الفور ويظهر المجموع ايضا.

اعلنت مدرية التربية والتعليم انة سوف يتم الاعلان عن النتيجة فى خلال الساعات القلية المقبلة، ويمكن للطلبة بعد اعلان النتيجة ان يقومو بعمل التظلم فور الاعلان عنها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشهادة الاعدادية الان رابط نتيجة الشهادة الاعدادية لينك نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 نتیجة الشهادة الإعدادیة 2024 بمحافظة أسوان موقع نتیجة نت من خلال موقع الترم الأول الاعلان عن

إقرأ أيضاً:

"رابط النتيجة".. اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في دمياط الترم الثاني من هـنـــا

"رابط النتيجة".. اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في دمياط الترم الثاني من هـنـــا.. لحظات فاصلة ودقات قليلة تفصل طلاب محافظة دمياط عن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2024، حيث تُشير جميع المؤشرات إلى اقتراب موعد الإعلان الرسمي خلال الساعات القليلة القادمة.
وقد أكد السيد محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، على أن كافة أعمال التصحيح والتقدير قد انتهت، وأن لجان النظام والمراقبة تُكثف جهودها حاليًا في عمليات الرصد الورقي والإلكتروني، والمراجعة النهائية، واستخراج النتائج.

وحرصًا على دقة النتائج، شدد السيد وكيل الوزارة على ضرورة تحري الدقة القصوى خلال عمليات المراجعة، مُؤكدًا على عدم إهمال أي جزء من إجابة الطالب، مع الالتزام التام بتعليمات رئيس لجنة التقدير.

وبينما تزداد عمليات البحث الإلكتروني من قبل الطلاب وأولياء الأمور مع اقتراب موعد الإعلان، تُناشد وزارة التربية والتعليم الجميع بالتريث وعدم الانسياق وراء الشائعات، والانتظار لحين الإعلان الرسمي من قبل الجهات المختصة.


خطوات إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط

ومن المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط على النحو التالي:

الاعتماد الرسمي من قبل السيد محافظ دمياط.رفع النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.توزيع النتائج على المدارس الثانوية.إتاحة الاستعلام عن النتيجة إلكترونيًا من خلال موقع الوزارة أو موقع المديرية.
  "لينكـ مَعرفة" نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم 2024 الترم الثاني محافظة كفر الشيخ عبر بوابة الفجر ووزارة التربية والتعليم هــنــا لينك نتيجتك.. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 محافظة السويس بـ رقم الجلوس استعلم الآن
توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي 2024

نستعرض فيما يلي توزيع درجات الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط 2024، الترم الثاني، وأيضًا نهاية العام، ويبلغ إجمالي الدرجات النهائية في نهاية العام 280 درجة، وتكون درجة النجاح من 140 درجة، وتُوزع الدرجات بواقع 140 درجة لكل فصل دراسي.

توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024 – الترم الثاني


جاء توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني كما يلي:

اللغة العربية 40 درجة، اللغة الإنجليزية 30 درجة، الدراسات الاجتماعية 20 درجة، الرياضيات 30 درجة، العلوم 20 درجة، والمجموع الكلي 140 درجة.


توزيع درجات مواد الصف الثالث الإعدادي 2024 في نهاية العام

يأتي توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024 نهاية العام كما يلي:

اللغة العربية 80 درجة، اللغة الإنجليزية 60 درجة، الدراسات الاجتماعية 40 درجة، الرياضيات 60 درجة، العلوم 40 درجة، والمجموع الكلي 280 درجة.

المواد التي لا تضاف للمجموع في الترم الثاني: التربية الدينية 40 درجة، التربية الفنية 20، الحاسب الآلي 20 درجة.

مقالات مشابهة

  • استخرج نتيجتك الان.. نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة السويس لعام 2024
  • "رابط النتيجة".. اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في دمياط الترم الثاني من هـنـــا
  • عاجل:- موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية
  • "استعدوا " نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا 2024 خلال ساعات
  • "قاب قوسين" نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا 2024 خلال ساعات
  • هــنــا لينك نتيجتك.. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 محافظة الفيوم بـ رقم الجلوس استعلم الآن
  • مبروك للناجحين وأوائل 3 إعدادي..رابط سريع لنتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول في المنيا
  • هــنــا لينك نتيجتك.. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 محافظة البحيرة رقم الجلوس استعلم الآن
  • هــنــا لينك نتيجتك.. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 محافظة جنوب سيناء رقم الجلوس استعلم الآن
  • هــنــا لينك نتيجتك.. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 محافظة الدقهلية رقم الجلوس استعلم الآن