يعيش الشاعر الكبير هاني رجب، حالة من النشاط الفني؛ إذ يتعاون مع عدد من النجوم الكبار، وذلك بعدما حقق نجاحات كبير مع الهضبة عمرو دياب، إذ كتب له عددا من الأغنيات الناجحة كان آخرها وزير السعادة وقبلها «اه حبيبي».

وقال هاني رجب في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه تعاون الفترة الماضية مع أصالة في أغنية «عايشة حالة»، والتي طرحتها منذ أيام، ولحنها محمد عبية، مؤكدًا أن التعاون مع أصالة كان سلسا للغاية، وعلى عكس المعتاد منها، قررت أخذ هذه الأغنية بمجرد سماعها من المرة الأولى وطرحتها ضمن ألبومها الجديد.

طرح أغنية مارتحناش

وعن التعاون الحالي، أكد رجب، أنه ينتظر طرح أغنية «مارتحناش»، مع بهاء سلطان، والتي تم تسريب مقطع منها خلال الأيام الماضية، لكن قررت الشركة المُنتجة طرحها خلال أيام قليلة، مؤكدًا أن الأغنية كتبها خصيصًا لبهاء سلطان، ويتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا خاصة وأن بهاء يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، وسعيد بالتعاون معه.

وأوضح أنه بصدد التعاون مع نجوم كبار في أعمال سيكشف عنها في القريب العاجل، وقت صدورها، ومن بينهم الهضبة عمرو دياب وتامر حسني وآمال ماهر وحسين الجسمي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بهاء سلطان أصالة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. تفاصيل ابتكار باحث مصري دواء يحاكي تأثير التمارين الرياضية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الدكتور بهاء الجندي، أستاذ التخدير بكلية الطب في جامعة واشنطن، تفاصيل مشاركته في ابتكار حبة دواء تحاكي تأثير التمارين الرياضية، مؤكدًا: "ثمة توافق عام بين كل مقدمي الخدمات الصحية على أهمية التمارين الرياضية والنشاط البدني ودورها في تحسين وظائف الجسم والوقاية من مختلف أمراض القلب والمخ والأعصاب والسكري والسرطان.

وقال "بهاء" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الاثنين: "إن بعض الناس لا يمكنهم ممارسة الأنشطة الرياضية لأسباب كثيرة منها الجراحات والإعاقات والتقدم في السن، وهناك فكرة جميلة وبسيطة في نفس الوقت، وهو اختراع الحبة التي تحاكي تأثير التمارين الرياضية".

وتابع: "لوقت طويل جدا، درسنا نوعا من مستقبلات الخلايا في الجسم المسؤولة عن تنظيم توازن الطاقة في الجسم وتنشيط مسارات الأيض المهمة جدا التي يجرى تنشيطها عبر التمارين الرياضية، ولم يكن لهذه المستقبلات أي مركبات عضوية تتحكم في نشاطها وهو ما فعلناه باستخدام تقنيات التصميم الدوائي واستطعنا تصميم مركب عضوي صغير جدا ينشط عمل هذه المستقبلات ما يؤدي إلى تحسين استهلاك الطاقة ويزود أكسدة الأحماض الدهنية".

مقالات مشابهة

  • قصة أول مصري يعيش بشريحة إلكترونية في يده
  • عزيز الشافعي يوجه رسالة لجمهوره بعد تكريمه في فرنسا
  • التعاون الأول.. عزيز الشافعي يعلن تعاونه مع عبدالفتاح الجريني في "الحلم الوردي"
  • 50 متسابقا في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالوادي الجديد
  • اعتماد موازنة خاصة للاحتفالية بمئوية سلطان العويس 2025
  • بالفيديو.. تفاصيل ابتكار باحث مصري دواء يحاكي تأثير التمارين الرياضية
  • دياب يتعاون في أغنية جديدة مع الشاعر عمرو المصري
  • نشاط مكثف لوزيرة التخطيط في فعاليات منتدى دول البريكس الاقتصادي الدولي في نسخته الـ 27
  • نشاط مكثف لوزيرة التخطيط في منتدى دول البريكس الاقتصادي بروسيا
  • نشاط مكثف لوزيرة التخطيط في فعاليات منتدى دول البريكس الاقتصادي بروسيا