انتقد علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي تعديل موعد مباراة فريقه المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الـ 12 ببطولة الدوري لتقام في السابعة بدلًا من الرابعة عصر يوم الخميس. 

الاسماعيلي ينتقد تعديل موعد مباراة سيراميكا كليوباترا 

وقال أبو جريشة في تصريحات لبرنامج طويلة وعالية الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر إذاعة الشباب والرياضة: "أتمنى أن يكون هناك نظام في مسابقة الدوري ومواعيد المباريات".

 

عبد المنصف يفجرها.. مصطفى شوبير أفضل من والده والحضري حارس مصنوع والشناوي سينهي مشواره لهذا السبب عاجل.. شوبير يكشف حقيقة تشفير نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

وتابع: "لا يصح أن يتم تعديل موعد مباراة في بطولة الدوري قبل موعدها بـ 3 أو 4 أيام، يجب أن تكون هناك استمرارية ونظام في العمل".

وأضاف: "تعديل موعد المباراة يتسبب في تغيير طريقة استعداد المدير الفني للمباراة الذي يجهز لاعبيه على اللعب في موعد اللقاء، أطالب باستقرار مواعيد جدول مباريات المسابقة".

واختتم: "نادي الإسماعيلي أبرم صفقات تجمع بين عنصري الشباب والخبرة خلال انتقالات يناير، وكان هناك لاعبين آخرين اتفقنا معهم ولكن تأخير فتح القيد للنادي تسبب في انضماهم لأندية أخرى قبل غلق باب القيد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواعيد المباريات سيراميكا الإسماعيلي الشباب والرياضة كاس مصر نادي الإسماعيلي موعد مباراة تعدیل موعد

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الأبيض بالأمس، بعد خوض مباراة البنك الأهلي الودية الأخيرة في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري.

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجاً بدنياً خاصاً للاعبين على هامش المران، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق العديد من الجوانب البدنية الخاصة من خلال استخدام بعض الأدوات الرياضية المخصصة التي تم استقدامها إلى الملعب.

وقاد جواو ميجيل مخطط الأحمال الفقرة البدنية التي استمرت لمدة 15 دقيقة، و تم خلالها رفع الحمل البدني بشكل تدريجي خاصة في ظل عودة اللاعبين من راحة سلبية.

بعد ذلك قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة لخوض بعض التدريبات التأهيلية باستخدام الكرة لمدة دقائق قليله ضمن البرنامج التدريبي الموضوع.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • أبرزهم شيكابالا.. تأكد 6 غيابات عن الزمالك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • موعد عودة الدوليين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام سيراميكا كيلوباترا
  • سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري
  • طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات إصابة شيكابالا
  • مران الزمالك اليوم.. شيكابالا يواصل برنامجه التأهيلي
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • تطورات إصابة رباعي الزمالك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري