سيطر اللون الأحمر بجميع تدرجاته على مدرجات عروض الأزياء بأداء ملحمي على منصات أزياء موسم خريف وشتاء 2023-2024، لذلك لا عجب من اعتماده في إطلالاتك لهذا الموسم لتلحقي بصيحات الموضة بلا توقف، ولا سيما اختيارك لهذا اللون في موسم الحب في فبراير، فاعتمدي صيحة الجاكيت الأحمر ليكون اختيارك الأساسي في يوم الحب "فالانتاين" 2024  مع أجمل القصات والقطع العصرية وغير التقليدية التي تجعلك ملفتة ومشرقة في هذه المناسبة.

حيث تبرز موضة الجاكيت الأحمر بقصات وتفاصيل متجددة، لتضفي أناقة لا مثيل لها على اختياراتك دائما.

وفي هذا المقال سنوجه لك نصائحنا من أجل إطلالتك بالمعطف أو الجاكيت الأحمر لتتألقي في هذا الموسم عامة، ولتتألقي في مناسبة عيد الحب خاصة.

بداية، لا تعتمدين الإطلالة الـ"مونوكروماتيك" في يوم الحب لتبتعدي عن خانة الإطلالات الـ"كليشيه" أو التقليدية المفرطة، ولتكون إطلالتك بمثابة درس في الأناقة، ننصحك بأن تعتمدي أسلوب تنسيق راقي من وحي عرض أزياء شانيل للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2023-2024 مع الإطلالات الأنثوية الكلاسيكية بالأسلوب الفرنسي الراقي، حيث نسقت إطلالة معطف التويد الأحمر الرائج لهذا الموسم مع بنطال أسود مقلم وحذاء ماري-جين مميز للغاية.

الإطلالة الكاملة باللون الأحمر خيار بعيد عن إطلالات عيد الحب

فاعتمادك إطلالة كاملة باللون الأحمر بصورة مفرطة قد تكون غير آمنة، ولن تعطيك الأناقة المطلوبة لتنسيق المعطف الأحمر، فمثلا، لو نسق هذا ال"بليزر" الأحمر الجلدي المميز مع سروال باللون الأسود أو تنورة باللون الكحلي الغامق، فستحافظين على رقي إطلالتك وأناقتك تماما، ولتطلي بأناقة جريئة للغاية، ننصحك بتنسيق المعطف الأحمر مع تنورة أو سروال قصير باللون ال"أورنج" الدافئ.

ومن وحي دار "بالمان" الفرنسية، يمكنك اختيار ال"بوليرو" المطبع بالورود الرومانسية لإطلالة حاملة وأنيقة، وفي هذه الإطلالة نسق الجاكيت القصير بقصة "بوليرو" مع فستان مميز باللون الأزرق السماوي، حيث يلائم اللون الأزرق السماوي الفاتح اللون الأحمر بتدرجاته المختلفة.

أما إذا أحببتي كثيرا أن تختاري إطلالة باللون الأحمر ولكن "مونوكروماتيك" من أعلى رأسك إلى أخمص قدميك، فلا تترددي باختيار الصيحات الأنيقة للمطبوعات والتطريز الذي يغمر القطع لتميزي قطعة عن الأخرى، كما يمكنك أيضا العبث بالتدرجات اللونية للون الأحمر نفسه، أو اتجهي إلى خيار الأقمشة المختلفة.

أيضا يمكنك اختيار صيحة الجاكيت الجلدي الطويل مع قطعة سفلية بلون موحد وأنيق لإطلالة مميزة في يوم عيد الحب.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: موضة اللون الأحمر عید الحب

إقرأ أيضاً:

"الشرطة" تحذر من عمليات احتيال بأسلوب جديد.. هكذا يوقع المجرمون ضحاياهم

مسقط- الرؤية

حذرت شرطة عمان السلطانية والبنك المركزي العماني من عمليات احتيالية للحصول على تسهيلات قروض ميسرة عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي من خلال روابط مرفقة.


 

مقالات مشابهة

  • شاومي تكشف عن تصميم مواصفات هاتف Poco M6 Plus 5G
  • البورصة تنهي الاسبوع باللون الاخضر
  • "الشرطة" تحذر من عمليات احتيال بأسلوب جديد.. هكذا يوقع المجرمون ضحاياهم
  • النمر: لون الدم الغامق لا يعني مرض في القلب
  • تصميم أنيق وعصري.. مواصفات سيارة بورشه باناميرا GTS موديل 2025
  • درة تتألق بفستان جريء يعكس أناقتها (صور)
  • في الحوار الفني الثالث لـ (سعودي آرت).. 41 فنانًا يناقشون اللون في اللوحة بين النظرية والتطبيق
  • الصين تصدر إنذارًا باللون البرتقالي لمواجهة الإعصار “جايمي”
  • الصين تصدر إنذارًا باللون البرتقالي لمواجهة الإعصار جايمي
  • هاريس ورئاسة أميركا.. هل تنبأ “سيمبسون” بالمستقبل مرة أخرى؟