تستضيف الفنانة أنغام، هاني شاكر، في سهرة غنائية مميزة ببرنامجها على شاشة قناة «دي أم سي».

موعد حلقة هاني شاكر 

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة «دي أم سي» على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، البرومو الرسمي لحلقة الفنان هاني شاكر، معلقة: «انتظروا حلقة مميزة وخاصة جدا مع أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر في برنامج أنغام يومي الخميس والجمعة المقبلين الساعة 11 مساءً فقط على دي أم سي».

 

«مش مصدقة أني قاعدة قدامه وأنا في منتهى السعادة»، بهذه الكلمات عبرت المطربة أنغام عن سعادتها لاستضافة أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هاني شاكر الفنان هاني شاكر أنغام الفنانة أنغام هانی شاکر

إقرأ أيضاً:

شاهد.. العيال كبرت تحيي ذكرى ميلاد نجم الكوميديا يونس شلبي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحتفي الأوساط الفنية اليوم الجمعة، بذكرى ميلاد الفنان يونس شلبي، أحد نجوم الكوميديا في الوطن العربي، الذي استطاع بخفة ظله أن يخطف قلب المشاهد المصري والعربي، ويعد أحد العلامات البارزة في تشكيل ملامح تاريخ الفن المصري، بما قدمه من أعمال أثرت في وجدان الشعب العربي.

الغول أول أعمال يونس شلبي المسرحية 

ولد الفنان يونس شلبي، في الحادي والثلاثين من مايو عام 1941، بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، عشق التمثيل منذ الصغر وأثقل موهبته الفنية بالدراسة الأكاديمية، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل عام 1969م وقدم أول عمل مسرحي بعنوان "الغول"، حيث شارك في العديد من الأعمال في مختلف القنوات الفنية سواء في المسرح أو السينما أو التليفزيون والإذاعة، وحققت أعماله نجاحا جماهيريًا كبيرًا.

يظل مسلسل الأطفال الشهير "بوجي وطمطم" للفنان يونس شلبي رغم رحيله، علامة فارقة في مشواره الفني، والذي عرض على مدار 18 عاما، منذ عام 1983م بأحداث مختلفة، خلال شهر رمضان.

قدم يونس شلبي دور "عاطف" الفتى الأهوج غير الناضج عقليا في مسرحيته الشهيرة "العيال كبرت" التي عرضت عام 1979، وفي إطار كوميدي تدور أحداث المسرحية حول عائلة رمضان السكري المكونة من ثلاثة شباب وفتاة وزوجة طيبة للغاية، وزوج طفح به الكيل، يفقد الأب الأمل في صلاح أولاده وعائلته حيث كل فرد في تلك العائلة يعيش في عالم خاص به، فيقرر الهروب والزواج من أخرى، فيعلم نجله كمال بخطة والده عن طريق الصدفة، ويقوم بإبلاغ أخواته سلطان، وعاطف، وسحر من أجل منعه، ليتكاتف الأولاد من أجل إصلاح حالهم وإنقاذ عائلتهم من الضياع لكن يكتشفون أن إنقاذ عائلتهم يتطلب أكثر من ذلك بكثير.

شارك الفنان يونس شلبي في المسرحية نخبة من أبطال الكوميديا وهم: حسن مصطفى، كريمة مختار، سعيد صالح، أحمد زكي، نادية شكري، والعمل من تأليف بهجت قمر، وإخراج سمير العصفوري، ونقلها للتليفزيون عبدالله الشيخ، هذا بالإضافة إلى مسرحيات أخرى لاقت استحسان الجمهور، وفي الثاني عشر من نوفمبر عام 2007 رحل يونس شلبي تاركا إرثا فنيا تتوارثه الأجيال.

شاهدة مسرحية "العيال كبرت":

مقالات مشابهة

  • أمير المصري يتعرض لإصابة خلال تصوير فيلمه الجديد Giant | تفاصيل
  • والد أمير المصري يطلب الدعاء .. ماذا حدث لنجله ؟
  • هاني شاكر وزوجته يقدمان واجب العزاء لوزيرة الثقافة في وفاة والدتها 
  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. كواليس دخوله عالم الفن
  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. تعرف على آخر أعماله
  • أحمد حلمي بمهرجان روتردام: الفنان يجب أن يتحمل مسؤولية تقديم الحقيقة للعالم
  • أحمد حلمي يشارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي
  • هيدي كرم تكشف عن تجربتها مع العلاج النفسي
  • شاهد.. العيال كبرت تحيي ذكرى ميلاد نجم الكوميديا يونس شلبي
  • تامر عبدالمنعم ينعى والدة وزيرة الثقافة