قامت الشركة المنتجة لمسلسل صدفة بطرح البوسترات الدعائية الخاصة بالمسلسل وهو من بطولة الفنانة ريهام حجاج والذي سوف تخوض به الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024.

تفاصيل تصوير مسلسل صدفة

يشار إلى إنه يستأنف المخرج سامح عبد العزيز عدد من المشاهد لمسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج داخل إحدى الاستوديوهات وذلك بعدما انتهى من تصوير بعض المشاهد الخارجية بمدينة الشيخ زايد والسادس من أكتوبر ومنطقة التجمع.

وقال المؤلف أيمن سلامة في تصريحات صحفية: إنه تم تصوير عدد كبير من مشاهد العمل داخل إحدى الاستوديوهات، وهو الديكور الأساسى للعمل منذ شهر تقريبُا حيث بدأنا التصوير تحديدًا فى بداية شهر ديسمبر الماضي، والعمل يظهر ريهام حجاج بشكل جديد ومختلف عن الأعمال التى قدمناها سويا، ولا استطيع الكشف مزيد من التفاصيل بشأن العمل الذى من المقرر أن يعرض في رمضان المقبل.

وأضاف أيمن سلامة: سعيد بالتعاون مع المخرج سامح عبد العزيز، حيث أصبح هناك نوع من الكيمياء التي تجمع بيننا، خاصة أن المسلسل يعد التعاون الثالث بيننا بعد مسلسلى "جميلة ويوتيرن".

تفاصيل مسلسل صدفة

وتقوم ريهام حجاج بتجسيد شخصية مدرسة تاريخ ويعد المسلسل التعاون الرابع الذي يجمع بين ريهام حجاج والمؤلف أيمن سلامة، بعد أن تعاونا سابقًا ثلاث مرات من قبل في مسلسلات "جميلة، ويوتيرن ولما كنا صغيرين".

آخر أعمال ريهام حجاج

يذكر أن آخر أعمال ريهام مسلسل جميلة، وعرض العام الماضي، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، سوسن بدر، سامح الصريطي، أحمد الشامي، مروة الأزلي، وصبري عبدالمنعم، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل صدفة الفنانة ريهام حجاج ريهام حجاج تصوير مسلسل صدفة تفاصيل مسلسل صدفة أیمن سلامة ریهام حجاج

إقرأ أيضاً:

مي عمر تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان المقبل 2025

تستعد الفنانة مي عمر للعمل على تحضيرات أحدث أعمالها الدرامية والذي يحمل عنوان إش إش، والذي ستشارك به الموسم الرمضاني المقبل 2025، بعد النجاح الكبير الذي حققته بمسلسل نعمة الأفوكاتو، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024.

وسوف تجسد مي عمر شخصية راقصة من الإسكندرية، خلال أحداث مسلسل إش إش، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.
 

 

وكان من المفترض أن تقدم مي مسلسل جديد عنوان ورد على فل وياسمين، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج مريم أبو عوف إلا أنه تم تأجيله بسبب انشغال مي بمسلسلها الرمضاني.

 

أعمال مي عمر المقبلة 
 


جدير بالذكر إنه تستأنف مي عمر في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد الغربان، بطولة عمرو سعد إخراج ياسين حسن، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم محمد علاء، أسماء أبو اليزيد وآخرون.

 

آخر أعمال مي عمر

 

يذكر أن آخر أعمال مي عمر كان مشاركتها في مسلسل  مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وتدور أحداث المسلسل حول "نعمة سعيد أبو علب" المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من "نعمة" لـ "صلاح" ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما أن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج عليها، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو "نعمة" من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.


 

أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"


يشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • وصول أول فوج من حجاج السودان إلى مكة المكرمة استعدادًا لأداء المناسك
  • إش إش .. مي عمر "راقصة" في رمضان 2025
  • رمضان 2025.. محمد سامي يتعاون مع عمرو سعد فى عمل فني
  • إليكم تفاصيل مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2025
  • بعد نجاح جعفر العمدة.. محمد سامي ينفصل فنيًا عن محمد رمضان في رمضان 2025
  • لمحبي ميّ عمر.. هذه المفاجأة بانتظاركم في رمضان المقبل
  • مي عمر تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان المقبل 2025
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي
  • محامي حسين الشحات يكشف عن مفاجأة من الأهلي ضد لاعب بيراميدز