أنهت مديرية التموين والتجارة الداخلية بكفر الشيخ، بالتعاون مع الغرفة التجارية، الاستعدادات كافة لانطلاق معرض أهلاً رمضان 2024 في محافظة كفر الشيخ، بتخفيضات تصل إلى 30%، على المواد الغذائية والسلع التي يحتاجها المواطنون، وذلك بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

معرض أهلاً رمضان 2024 في محافظة كفر الشيخ

ومن جهته، أكد المحاسب عماد عبد الغني حبيب، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بكفر الشيخ، لـ«الوطن»، أنّ معرض أهلاً رمضان 2024 في محافظة كفر الشيخ، يُقدم تخفيضات تصل إلى 30% على كل السلع، مشيراً إلى تجهيز 3 معارض كبرى بمراكز «كفر الشيخ، ودسوق، وبيلا»، على أنّ تقام شوادر بكل مراكز ومدن المحافظة.

وأوضح «حبيب»، أنّ الهدف من معرض أهلاً رمضان 2024 في محافظة كفر الشيخ، التخفيف عن المواطنين، وطرح السلع بأسعار مخفضة، في إطار توجيهات القيادة السياسية بضبط الأسعار، ومراقبة الأسواق، وتوفير السلع الغذائية بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم، لافتًا إلى أنّ معارض أهلاً رمضان ستكون مستمرة حتى نهاية الشهر الكريم.

توفير السلع الغذائية بمعرض أهلاً رمضان 2024

جدير بالذكر أنّه جرى توفير العديد من السلع الغذائية بمعارض أهلاً رمضان 2024، ومنها: «اللحوم البلدية - اللحوم المجمدة - الدواجن - البيض - المخللات - الزيوت - ياميش رمضان - الجبن ومشتقات الألبان - الأرز - المكرونة - العسل»، وغيرها من المنتجات التي يحتاجها كل بيت مصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معرض أهلا رمضان 2024 محافظة كفر الشيخ أهلا رمضان كفر الشيخ مديرية التموين والتجارة الداخلية الغرفة التجارية معرض أهلا

إقرأ أيضاً:

استمرار العمل بمنافذ بيع السلع بأسعار مخفضة في المنيا

شدد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، على ضرورة التواجد الميداني لضبط الأسواق والأسعار، مؤكدًا أهمية استمرار ضخ السلع بالأسواق والمجمعات الاستهلاكية ومنافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة تتراوح بين 25% و30%، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بهدف تخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين في إطار مبادرة «تخفيض الأسعار» بإشراف من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبمتابعة مستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية 

استمرار العمل بمنافذ بيع السلع بأسعار مخفضة

وفي هذا الصدد، أكد هشام فايز، في مركز بني مزار، استمرار العمل بمنافذ بيع السلع بأسعار مخفضة لتلبية احتياجات المواطنين، ومواصلة سير العمل بالمنافذ خلال الفترات الصباحية والمسائية في المدينة والقرى.

وفي مركز مطاي، تابع حامد فخري، رئيس المركز، توافر السلع في الأسواق وطرحها للجمهور ضمن مبادرة «خفض الأسعار»، مشددا على أن منافذ بيع المواد الغذائية بالتعاون مع إدارة تموين المركز مستمرة في توزيع المنتجات الغذائية المدعمة بأسعار مخفضة تتراوح بين 25% و30%.

حملات تفتيشية مكبرة على المخابز البلدية والأسواق

كما نفذت الوحدات المحلية لمركزي ديرمواس ومطاي حملات تفتيشية مكبرة على المخابز البلدية والأسواق والمحلات التجارية بالتنسيق مع إدارة التموين ومباحث التموين، لضبط المخالفات والتأكد من تطبيق منظومة الخبز والالتزام بالقرارات التموينية.

وأسفرت الحملات عن تحرير 39 محضرًا تموينيًا، منها 26 محضرًا بمركز ديرمواس شملت (إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، عدم النظافة، عدم وجود شهادة صحية، تجميع مواد بترولية، وعدم مزاولة النشاط) ، كما تم تحرير 13 محضرًا بمركز مطاي تضمنت مخالفات (عدم وجود شهادة صحية، البيع بأزيد من السعر المقرر، بيع منتجات منتهية الصلاحية، وذبح خارج المجازر).

مقالات مشابهة

  • أسعار السلع التموينية اليوم الأحد 19-5-2024 في محافظة قنا
  • أسعار السلع التموينية اليوم الأحد 19-5-2024 في محافظة المنيا
  • استمرار العمل بمنافذ بيع السلع بأسعار مخفضة في المنيا
  • تحرير 39 محضرا تموينيا بمركزي مطاي وديرمواس
  • أسعار السلع التموينية اليوم السبت 18-5-2024 في محافظة قنا
  • أسعار السلع التموينية اليوم السبت 18-5-2024 في محافظة المنيا
  • إعدام أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى بكفر الشيخ
  • أسعار السلع التموينية اليوم الجمعة 17-5-2024 في محافظة الدقهلية
  • إعدام 6 أطنان أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي بـ كفر الشيخ
  • أسعار السلع التموينية اليوم الجمعة 17-5-2024 في محافظة المنيا