شاركت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، احتفالا بعيد الحب. 

هيفاء وهبي هيفاء وهبي تتألق في عيد الحب

وظهرت هيفاء وهبي، وهي ممسكة بباقة من الورود، ومرتدية  جاكيت من تصميم دار أزياء Dolce & Gabbana، قصير يصل للفخذ مطبوع عليه نفس الورود التي تحملها باللون الودي مع الأخضر، ونسقت معه شراب أسود، وانتعلت حذاء ذا كعب عالٍ باللون الأحمر.

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت هيفاء تصفيفة شعر بسيطة، فقامت بتقسيم شعرها من الأمام، وربطتهم من الخلف شكل كعكه مرتبة وناعمة.

ووضعت مكياجًا ناعمًا، فإختارت ظلال العين بدرجات النود الفاتحة مع الوردي، مع القليل من الهايلايتر والبلاشر وأحمر شفاه وردي جذاب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هيفاء وهبي هيفاء وهبي صور هيفاء وهبي انستجرام هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

9 دول تحتفل بعيد الأضحى يوم الاثنين .. منها بلدان عربيان

في الوقت الذي تستعد فيه معظم دول العالم العربي والإسلامي ومنها مصر والسعودية والإمارات، للاحتفال بأول أيام عيد الأضحى المبارك، الذي يأتي في اليوم العاشر من شهر ذي الحجة أعلنت 9 دول أنها تحتفل بعيد الأضحى يوم الاثنين الموافق 17 يونيو لتخالف بهذا موعد الاحتفال الديني.

9 دول تحتفل بعيد الأضحى يوم الاثنين

وفيما يلي، تعرض جريدة «الوطن» ضمن الموضوعات الخدمية التي يقدمها للقراء على مدار اليوم، من هي الـ9 دول التي أعلنت أنها تحتفل بعيد الأضحى يوم الاثنين المقبل، في السطور التالية:

دولتان عربيتان تحتفلان بالعيد الاثنين

وكشفت الهيئات الرسمية في دولتي عمان والمغرب أنها لم تستطع تحرى هلال شهر ذي الحجة المبارك يوم الخميس 6 يونيو، وبذلك كانت غرة الشهر المبارك يوم السبت 8 يونيو، لتخالف بذلك معظم دول العالم.

وتحتلف الدولتان العربيتان بأول أيام عيد الأضحى 2024 المبارك غد الاثنين، بينما يكون اليوم الأحد الموافق 16 يونيو الحاري هو يوم عرفه

7 دول إسلامية تعلن الاثنين أول أيام عيد الأضحى

واتفقت مع الدولتين العربيتين 7 دول إسلامية أخرى أعلنت رسميًا أن غد الاثنين هو أول أيام عيد الأضحى المبارك وهي: إندونيسيا وماليزيا وبروناي وبنجلاديش وباكستان وإيران وغانا.

ويرجع اختلاف موعد عيد الأضحى المبارك في الدول العربية، نتيجة استطلاع هلال الشهر الهجري في يوم الـ29 من كل شهر، وفي بعض الأماكن قد يتعذر على المسلمين رؤيتها، فيصبح الشهر الهجرى 30 يومًا.

مقالات مشابهة

  • كيف تحتفل الجالية المصرية في الكويت بعيد الأضحى؟
  • محافظ القليوبية يوزع الورود ويلتقط الصور التذكارية مع المواطنين احتفالا بعيد الأضحى
  • محافظ القليوبية يوزع الورود ويلتقط الصور التذكارية مع المواطنين احتفالًا بعيد الأضحى.. صور
  • 9 دول تحتفل بعيد الأضحى يوم الاثنين .. منها بلدان عربيان
  • القسام تحتفل بعيد الأضحى على طريقتها الخاصة
  • على طريقتها الخاصة.. قصور الثقافة بأسيوط تحتفل بالعيد والحج
  • رد ناري من هيفاء وهبي علي منتقدي حضورها مهرجان كان
  • هيفاء وهبي توجه رسالة قاسية لمنتقدي حضورها مهرجان “كان”
  • هيفاء وهبي توجه رسالة لاذعة لمنتقديها
  • بعد 20 يوما من الصمت.. هيفاء وهبي ترد على انتقادات ظهورها في مهرجان كان