بوابة الفجر:
2024-06-11@20:25:23 GMT

فوائد سنوية تصل لـ27٪.. شهادات بنك مصر

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

تسعى العديد من الأشخاص في جمهورية مصر العربية للحصول على معلومات حول شهادات بنك مصر، وذلك بسبب سمعته الرائعة ومكانته الرائدة بين البنوك في البلاد. يُعتبر بنك مصر من أبرز البنوك التي تقدم خدمات مصرفية متميزة، وهو يحظى بشعبية كبيرة بين المواطنين الذين يثقون به في حفظ أموالهم.

 

تعتبر الشهادات المصرفية التي يقدمها بنك مصر أحد أبرز المنتجات التي يبحث الناس عنها في الوقت الحالي.

تتميز هذه الشهادات بفوائد مجزية تجذب العديد من الأفراد الذين يرغبون في الاستثمار وزيادة أموالهم. تشمل هذه الشهادات مجموعة متنوعة من الخيارات المحلية، بما في ذلك شهادات الادخار الثابتة والمتغيرة وشهادات الادخار لفترات محددة.

بالإضافة إلى الشهادات المحلية، يقدم بنك مصر أيضًا شهادات الادخار الخاصة بالعملات الأجنبية. تُعتبر هذه الشهادات فرصة رائعة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على عائد استثماري مجزي في عملة أجنبية معينة.

للحصول على مزيد من التفاصيل حول شهادات بنك مصر ومساعدتك في اتخاذ القرار المناسب، يمكنك زيارة موقعنا على الإنترنت https://gptgo.ai حيث يمكنك البحث عن معلومات محددة ومفصلة حول هذا الموضوع. قد تجد أيضًا مراجعات وآراء العملاء الآخرين التي قد تساعدك في فهم أفضل لتجربتهم مع شهادات بنك مصر.
 

 

شهادات بنك مصر

يقوم بنك مصر بتقديم الكثير من الشهادات الاستثمارية لكل العملاء وهذا للمحافظة على أموالهم، وفي مقدمة هذه الشهادات تأتي شهادة “شهادة طلعت حرب”، حيث أن تم عرضها يناير 2024 وفائدتها 27٪ وذلك يصرف كل عام و23،5٪ لكل شهر، والشهادة هذه مدتها سنة واحدة، وتم عملها بسبب وجود التضخم الشديد الحادث في مصر، بالإضافة إلى أن البنك يقدم “شهادة ابن مصر” وهذه الشهادة تم إصدارها إلى الأفراد الطبيعيين، ومدة هذه الشهادة ثلاث سنوات والعائد بها تناقصي، كما يوجد شهادة ثالثة وهي “شهادة القمة” ومدة الشهادة هذه ثلاث سنوات والعائد بها ثابت خلال مدة الشهادة، والشهادة هذه تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفتها، ويوجد شهادات مدتها تكون خمسة أعوام والعائد بها ثابت، والحد الأدنى للقيام بشراء هذه الشهادة 1200 جنية، ويوجد شهادات مدتها تصل إلى 7 سنوات والعائد بها ثابت خلال مدة الشهادة، والحد الأدنى للقيام بشراء هو 750 جنية، ويوجد الشهادات المتغيرة الثلاثية وهذه الشهادات عوائدها شهرية وسنوية.

شهادات الادخار بنك مصر بالعملات الأجنبية

بنك مصر يتفرد بإصدار مجموعة شهادات بالعملة الأجنبية ومنها شهادة ايليت وهي بالدولار الأمريكي، ويتم إصدارها للأجانب والمصريين، ومدة هذه الشهادة ثلاث سنوات وعائدها ثابت خلال مدة الشهادة، والحد الأدنى للقيام بشراء هذه الشهادة هو 1000 دولار أمريكي وما يساويها شهادة القمة بالدولار الأمريكي، بالإضافة إلى أن يوجد شهادات بلادي خاصة بالعملة الأجنبية، ويمكنك شرائها من خلال بطاقات الدفع الإلكتروني التي تصدر من البنوك الموجودة خارج مصر، وتختلف من بين اليورو والدولار والاسترليني، ويوجد شهادات الادخار التي لها عائد متغير بالجنيه واليورو والاسترليني، أيضا شهادة الثبات وهي بالدولار الأمريكي ومدتها ثلاث أعوام أو خمسة أعوام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بنك مصر شهادات بنك مصر شهادات الادخار شهادات بنک مصر هذه الشهادات هذه الشهادة

إقرأ أيضاً:

البنك العربي الأفريقي يطرح شهادة رباعية بعائد تراكمي 100%

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن البنك العربي الافريقي الدولي عن طرح شهادة رباعية جديدة بفائدة تراكمية فى نهاية المدة 100% و بمعدل فائدة تراكمية 18.92%.

وأوضح البنك العربي الافريقي الدولي أن الحد الأدني للشهادة 5 آلاف جنيه ومضاعفات الألف جنيه .

و أضاف البنك أن الشهادة تقدم للافراد فقط ويمكن للعميل الحصول على تسهيلات ائتمانية مضمنه ولايسمح بتجديد الشهادة، علماً بأن لايمكن استراد قيمة الشهادة قبل مرور أول 6 أشهر من تاريخ الشراء .

وتتنافس البنوك المصرية على رفع الفائدة على الأوعية الادخارية لديها وذلك بعد أن قررت لجنة السياسة النقدية فى اجتماعها مارس الماضي رفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 600 نقطة أساس ليصل إلى 27.25%، 28.25% و27.75%، على الترتيب.

مقالات مشابهة

  • بنوك تخفض أسعار الفائدة على شهادات الادخار.. ومصرفيون يكشفون خطوة المركزي القادمة
  • ضبط أكاديمية تعليمية تمنح شهادات دراسية مزيفة بالغربية
  • الدكتوراه المستعارة: حين تتحول الشهادات العليا إلى سلعة رخيصة
  • تنسيق الجامعات الخاصة والأهلية 2024.. والأوراق المطلوبة لطلاب الشهادات الأجنبية
  • التعليم: قبول الجامعات لا يتطلب طباعة الشهادة.. والرقمية متاحة
  • بنك مصر يحصل على شهادة الأيزو في إدارة المراكز التعليمية
  • العربي الأفريقي الدولي يطرح شهادة ادخار بعائد 100%
  • بنك مصر يحصد شهادة "الأيزو 21001" في مجال إدارة المراكز التعليمية
  • البنك العربي الأفريقي يطرح شهادة رباعية بعائد تراكمي 100%
  • 5 بنوك تواصل طرح شهادات الادخار بعائد متدرج