أكدت إدارة أمن النقل TSA الأمريكية، تعزيز إجراءاتها الأمنية في مطار ناشفيل الدولي بعد أن قفزت امرأة على الحاجز حيث يشكف الأشخاص للسلطات هوياتهم وبطاقة صعودهم إلى الطائرة وصعدت  السيدة إلى طائرة بدون تذكرة.

SECURITY BREACH AT BNA:

Last week, a woman got through security and then was able to board a plane without a ticket at Nashville International Airport.

We will have the full story on @FOXNashville at 5:30 pm.

TSA statement below: pic.twitter.com/pSgB7rUFmM

— Kylie Walker (@kyliewalkertv) February 14, 2024 قفز وهروب

وتضيف إدارة أمن النقل أنه بعد أن قفزت المرأة الحاجز في 7 فبراير الحالي، وقفت في طابور لفحص حقيبتها (حقائبها)، وقالت إدارة أمن المواصلات في بيان لها إن المرأة تمكنت من الصعود على متن طائرة، مضيفة أنها لم تكن تملك بطاقة صعود إلى الطائرة، بحسب موقع «كومو نيوز» الأمريكي.

رحلة داخلية للسيدة

وأكد مكتب التحقيقات الفيدرالي، أن المرأة استقلت رحلة الخطوط الجوية الأمريكية ووصلت إلى لوس أنجلوس، ويضيف مكتب التحقيقات الفيدرالي أنه تم احتجازها للاستجواب، لكن لم يتم توجيه اتهامات لها في الوقت الحالي.

استمرار التحقيقات

الآن، تبذل إدارة أمن النقل في مطار BNA المزيد لإغلاق ممرات التفتيش التي لا يتم استخدامها، وهذه هي الطريقة التي تمكنت بها المرأة من انتهاك الأمن مؤقتًا. تضيف TSA أنها قفزت حاجز كشك لم يكن مأهولًا في ذلك الوقت.

سفر بدون أوراق

 وسافر روسي في موقف مشابه لكن من الدنمارك إلى الولايات المتحدة الأمريكية نهاية ديسمبر الماضي بدون جواز سفر أو تذكرة ودخل إلى مطار لوس أنجلوس الدولي ولم يتم كشف أمره طواله 12 ساعة هي زمن الرحلة من مدينة كوبنهاجن في الدنمارك إلى مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سفر الولايات المتحدة الأمريكية جواز سفر تذكرة إدارة أمن

إقرأ أيضاً:

إطلاق خدمة "النقل الترددي لضيوف الرحمن" إلى مطار الملك فهد بالدمام

أطلقت أمانة المنطقة الشرقية مبادرة خدمة ”النقل الترددي لضيوف الرحمن“ إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام، تزامناً مع موسم الحج 1445 هـ. وستوفر المبادرة 2000 تذكرة مجانية للحجاج، وتسهل عليهم التنقل من وإلى المطار عبر عدة محطات في حاضرة الدمام.
تأتي هذه المبادرة بالشراكة مع شركة مطارات الدمام ممثلة بمطار الملك فهد الدولي بالدمام، وتؤكد على التزام الحكومة الرشيدة بتقديم خدمات نوعية لضيوف الرحمن، وتعزيز الصورة الإيجابية لدى الحجاج والقادمين إلى المملكة العربية السعودية.
أخبار متعلقة إنقاذ حياة حاج روسي "ستيني" من أزمة قلبية حادةتقديم فتوى العلماء والمشايخ في الحرمين بـ11 لغة من خلال الذكاء الاصطناعيويشارك في المبادرة المتطوعين والمتطوعات، وذلك تسهيلاً على الحجاج في آلية التنقل، والوصول للمطار في وقت مناسب وبأريحية تامة وأمان.أهم المحطات الرئيسيةوحددت الأمانة ثلاث محطات رئيسية للخدمة: محطة الدمام الرئيسة، ومحطة حي أحد 3، ومحطة مطار الملك فهد الدولي. وستبدأ رحلات الذهاب يوم غد الخميس، ويمكن متابعة مواعيد وصول وانطلاق الحافلات عبر تطبيق ”حافلات المنطقة الشرقية“. أما رحلات العودة فستكون يومي الثلاثاء والأربعاء.
وللاستفادة من الخدمة، يجب على الحجاج إبراز تصريح الحج من خلال تطبيق أبشر، وإبراز الهوية الوطنية للمواطنين أو جواز السفر للمقيمين.

مقالات مشابهة

  • إطلاق خدمة "النقل الترددي لضيوف الرحمن" إلى مطار الملك فهد بالدمام
  • بالفيديو.. تسليم طرود بواسطة طائرة بدون طيار لمتسلقين على قمة جبل إفرست
  • حزب الله يسقط طائرة إسرائيلية بدون طيار في جنوب لبنان
  • وزير النقل : لا يمكن أن نوفر الكراسي لجميع المسافرين في المطارات
  • المرأة السعودية.. أنموذجًا يُقتدى به ضمن مبادرة «طريق مكة» في مطار محمد الخامس الدولي
  • ماذا يعني إعلان جماعة الحوثي كشف ”شبكة تجسس أمريكية إسرائيلية” بصنعاء ووصف ذلك بالإنجاز التاريخي؟
  • ماذا يحمل وزير النقل اللبناني في حقيبته إلى روسيا؟
  • «اختلفوا على الأجرة».. سيدة تتهم سائق بالتحرش بها في أكتوبر
  • اختفاء طائرة تقل نائب رئيس مالاوي
  • ‎أضرار بالغة بجسم طائرة نمساوية بسبب حادث بمطار فيينا… صور