تابع الدكتور عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال قنا، اليوم الخميس، سير الدراسة وانتظام العملية التعليمية، بمدرسة نجع حمادي الصناعية الميكانيكية العسكرية، يرافقه المهندس حازم زيدان مدير التعليم الفني، ومحمد فتحي المرواني رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام، وأحمد خليفة عضو المتابعة وتقويم الأداء.

  

حيث تفقد مدير عام الإدارة، الحجرات الدراسية، وورش العملي، واطلع علي السجلات المدرسية، وسجلات إعداد المعلمين والمعلمات.   

وشدد الدكتور عفت محمد وزيري مدير عام الإدارة، علي إتباع إجراءات الأمن والسلامة أثناء اليوم الدراسي، و ترشيد التيار الكهربائي، واتباع التعليمات الوزارية تعليمات فيما يتعلق بجميع السجلات الخاصة بالزيارات الفنية لهيئات التوجيه.   

وأكد المدير العام، علي ضرورة متابعة سجلات الإعداد لأعضاء هيئة التدريس، و مطابقة سجلات ال 5 سلوك بسجلات المعلمين، ومرور لجنة الصيانة على جميع مرافق المدرسة وعمل اللازم، وإزالة الحشائش الجافة والأشجار الجافة مع مخاطبة لجنة الادارة والتربية الزراعية لاتخاذ اللازم نحوه، و عدم دخول الدراجات النارية داخل المدرسة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نجع حمادى إدارة نجع حمادى التعليمية التيار الكهربائي هيئة التدريس مدير عام ادارة نجع حمادي التعليمية التعليم الفني مدیر عام

إقرأ أيضاً:

لجنة الخدمات بمجلس الدولة تبحث تقييم حالة الأمن الغذائي في ليبيا

الوطن|متابعات

التقت لجنة الخدمات بمجلس الدولة، مع وفد من الخبراء الدوليين التابعين لمنظمة الأغذية والزراعة بالأمم المتحدة، بمشاركة ممثلين عن اللجنة القانونية، اللجنة الاقتصادية، ومدير إدارة التعاون الدولي بالمجلس.

وحضر الاجتماع فريق حكومي من الخبراء في قطاعات الدولة المعنية بالأمن الغذائي، وخبراء من وزارة الزراعة والثروة الحيوانية، وزارة الثروة البحرية، وزارة الاقتصاد، الأجهزة المعنية بالتخريط الزراعي، الجهات الأكاديمية البحثية، والمؤسسات النقابية ومنظمات المجتمع المدني المعنية بالتنمية الزراعية.

وبحسب المكتب الإعلامي لمجلس الدولة فإن اللقاء يهدف إلى التشاور حول مخرجات عمل الفرق الحكومية والدولية لتقييم حالة الأمن الغذائي في ليبيا وتحديد الفجوات التي قد تؤثر على رسم استراتيجية وطنية تعنى بالتنمية الزراعية المستدامة وتحقيق أهدافها الرئيسية.

وأوضح المشاركون من مجلس الدولة دور المجلس في مراجعة القوانين واقتراحها، ومساعدة الجهات التنفيذية في تحسين السياسات والبرامج الاستراتيجية للدولة، وخاصة في مجالات الزراعة، الثروة البحرية، الاستثمار الزراعي، استصلاح الأراضي، وإدارة الموارد المائية والطبيعية.

كما تم الاتفاق على تعزيز التعاون مع فريق إعداد الاستراتيجية الذي يشرف عليه المجلس الوطني للتطوير الاقتصادي والاجتماعي، وجمع كل البيانات والمعلومات التي تساعد الخبرات الدولية في تقييم العناصر الأساسية للأمن الغذائي في ليبيا. كما تم الاتفاق على المساهمة في تحسين جودة إصدار السياسات والتشريعات والقوانين التي تعزز إنشاء إطار عام للاستراتيجية، وخلق برامج تتوافق مع القوانين النافذة والتطلعات الوطنية التنموية.

 

الوسوم#الأمن الغذائي #المجلس الوطني للتطوير الاقتصادي خبراء دوليين لجنة الخدمات بمجلس الدولة

مقالات مشابهة

  • الخيام المطورة في منى تقاوم الظروف المناخية وتوفر الأمن والسلامة للحجاج
  • مدير تعليم المنشاه يشهد ختام أنشطة مرحلة رياض الأطفال
  • "التربية للطفولة المبكرة" تنظم احتفالية محاكاة الحج للبراعم
  • "لأول مرة".. كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك الحج للأطفال
  • مدير شرطة ولاية القضارف يتفقد شرطة محلية الرهد
  • «لجنة الإنقاذ الدولية » ترحب بقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2736 بشأن السودان
  • لجنة الخدمات بمجلس الدولة تبحث تقييم حالة الأمن الغذائي في ليبيا
  • المعرض العالمي للأمن الداخلي والسلامة ميليبول قطر 2024 يعود في أكتوبر
  • جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة طبية بقرية شرق بهجورة بنجع حمادي
  • رئيس الرعاية الصحية يشدد على المتابعة الميدانية للمنشآت الصحية طوال أيام العيد