متابعة بتجــرد: كشفت تقارير إعلامية فرنسية عن مواجهة الممثل جيرار دوبارديو (75 عاماً) تهمة جديدة بالاعتداء الجنسي، لتنضم إلى شكاوى مواطنتيه الممثلتين ‏شارلوت أرنو وإيلين داراس والصحافية ‏والكاتبة الإسبانية روت باسا.

وذكرت صحيفة “لو كورييه دو لويست” المحلية أن مساعدة دوبارديو البالغة من العمر 34 عاماً، تقدمت بشكوى في كانون الثاني (يناير) الفائت ضده، متهمةً إياه بالاعتداء عليها جنسياً تصوير فيلم “لو ‏ماجيسيان إيه ليه سياموا” ‏Le Magicien et les ‎Siamois في آذار (مارس) من عام 2014.

وقالت صاحبة الدعوى التي طلبت عدم ‏ذكر اسمها، إن المتهم “تحسَّسَ كل أنحاء جسدها” ‏وخاطبها بـ”كلمات غير لائقة” في موقع التصوير.‏

وكانت ‏شارلوت أرنو اتهمت دوبارديو في كانون الأول (ديسمبر) 2020 باغتصابها مرتين في نهاية آب (أغسطس) 2018 داخل منزله في باريس.‏

واتهمت إيلين داراس دوبارديو من جهتها بالاعتداء الجنسي عليها عام ‏‏2007، لكن الدعوى حُفظت بداعي ‏مرور الزمن.

وفي أحدث اتهام قبل الأخير، اتهمّت روت باسا دوبارديو في كانون الأول (ديسمبر) 2023، باغتصابها عام 1995 في العاصمة الفرنسية.

ونفى الفنان الفرنسي من جهته جميع الاتهامات في مقال نشرته صحيفة “لو فيغارو” في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي.

main 2024-02-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أفكار جديدة لتقديم العيدية.. ألعاب ورسومات وعلب حلويات

العيدية من أبرز الطقوس المميزة للمصريين خلال الأعياد، لأنها تضفي نوعًا من البهجة بين الكبار والصغار، ويفضل الجميع من الوالدين والأقارب تقديمها بأفكار جديدة ومختلفة ومبتكرة، لتزيد من بهجتهم، وخلال السطور التالية تستعرض «الوطن» أفكارًا مميزة لتقديمها في عيد الأضحى.

تصميم علب لتقديم العيدية

خلال عيد الأضحى تكثر الزيارات والتجمعات ويرغب البعض في تقديم العيدية لأطفال العائلة، ويمكنك تقديمها في علبة صغيرة من الكارتون مع الحلوى، ويمكنك تصميم العلب في المنزل من الورق بسهولة وبسيطة، حسب أسامة سعيد، الذي يعمل في تصميم الهدايا في الأعياد.

الأطفال سيفرحون بالألعاب بشكل أكبر، لذا يمكنك يمكنك أن تهدي الأطفال العيدية في شكل لعبة أو مجموعة من الألعاب الصغيرة، وضعها داخل علبة كرتونية مزخرفة وعليها خروف العيد، ووضع النقود داخلها.

اسم الشخص على العيدية

يمكنك إدخال السرور على قلوب الأشخاص الأكبر في السن من خلال تقديم العيدية داخل كروت خشبية مدون عليها اسم الشخص، أو علبة صغيرة من الكرتون عليها رسومات، ويكون خلفها رسومات صغيرة بالفوم علي شكل خروف أو كتابة عبارات تهنئه على الكارتون. 

مقالات مشابهة

  • صحيفة تركية تتوقع حدوث مفاجآت إيجابية في سوريا
  • «ولع فيها».. كواليس مقتل سيدة على يد زوجها حرقًا بكرداسة
  • أفكار جديدة لتقديم العيدية.. ألعاب ورسومات وعلب حلويات
  • 40 ألف مصل يؤدون صلاة العيد في الأقصى رغم قيود الاحتلال والاعتداء عليهم
  • حفلة ضرب وتعذيب.. تطورات جديدة في مقتل سيدة على يد عشيقها بالخليفة
  • إجراء قضائي حول سيدة دهستها سيارة في مصر الجديدة
  • آخر معلومة عن مصارف لبنان.. كم يبلغ عدد موظفيها حالياً؟
  • صحيفة أمريكية تكشف تفاصيل جديدة بشأن عملية النصيرات
  • "تركت رضيعها ولم يكمل عامه الأول".. تهور سائق مدرسة يتسبب في وفاة سيدة بالعبور (فيديو وصور)
  • ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية إلى أعلى مستوى في 10 أشهر