أكملت المذيعة السودانية سوزان سليمان, مراسم زواجها بالعاصمة المصرية القاهرة وسط حضور أهل الإعلام ونجوم المجتمع السوداني.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد تناقلت عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك المهتمة بأخبار النجوم والمشاهير لقطة للعروس مع عريسها.

وظهرت نجمة التلفزيون القومي السوداني وهي ترتدي الزفاف وسط تبريكات الأصدقاء والمتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

فضيحة جنسية تطال 50 طالبة بعد نشر صورهن بـ “الذكاء الاصطناعي”

كانبرا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في أستراليا بصور جنسية “مفبركة” لمجموعة من الطالبات بأحد المدارس الثانوية ، قام طالب بابتكارها باستخدام الذكاء الاصطناعي .

ووفقاً لوسائل الإعلام المحلية ، فإن السلطات الأسترالية تجري التحقيق مع طالب مراهق ، قام بنشر 50 صورة جنسية لزميلاته ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي .

وأوضح المراهق خلال التحقيقات الأولية ، أنه استطاع اختراق حسابات زميلاته بالمدرسة ، ليحصل على صورهن ، ومن ثم استخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي ، لصنع صور إباحية لهن ونشرها على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي .

ويأتي هذا الحادث في الوقت الذي تضغط فيه الحكومة الفيدرالية لسن قوانين جديدة لفرض عقوبات بالسجن على الجناة الذين يقومون بإنشاء ومشاركة الصور التي تصنعها أدوات الذكاء الاصطناعي ، بغرض ابتزاز الضحايا وتشويه سمعتهم .

مقالات مشابهة

  • دار الإفتاء توضح حكم تصوير نحر الأضحية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي
  • الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤدي مناسك الحج بجلباب مغربي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تبهر الأسافير وتستعرض جمالها الملفت على أنغام أغنية (طريق حبك) ومتابعون: (اللهم الثبات)
  • شاهد بالصورة.. نظرات رجل سوداني في الستين من عمره للراقصة آية أفرو أثناء جلوسها معه على “طاولة” واحدة تثير سخرية جمهور مواقع التواصل ومتابعون: (الله يعينك يا عمك وما تركز شديد يا حاج)
  • بالأرقام والتفاصيل.. بعد ارتفاع سعر الجنيه المصري مقابل السوداني تعرف على سعر “خروف” الأضحية السوداني في مصر وإقبال كبير من المواطنين السودانيين بالقاهرة على شرائه
  • فضيحة جنسية تطال 50 طالبة بعد نشر صورهن بـ “الذكاء الاصطناعي”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. شاب سوداني يحاول التحرش بمطربة أثناء تقديمها وصلة غنائية في حفل خاص والجمهور يستغرب من تجاوب الفنانة وعدم صدها له
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تغني لزوجها وتتغزل فيه خلال حفل بالقاهرة (قلت للحب حبابو.. سألت انت منو قال لي أنا جنابو) وساخرون: (ختر خير جنابو الخلاك تلبسي طرحة)
  • آمال ماهر تتصدّر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها في الكويت
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ظهرت وهي تبادل عريسها شرب الحليب بطريقة رومانسية.. مطربة سودانية تكمل مراسم زواجها وسط سخرية جمهور مواقع التواصل